ابنتيّ خويّنا! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 28 جمادى الأول 1441 / 23 يناير 2020
جديد الأخبار الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › ابنتيّ خويّنا!
ابنتيّ خويّنا!
نتفاجأ بين فينةٍ وأخرى بمن يُسرّبون أوراقاً رسميّة من هذه المؤسسة أو تلك، هذه الأوراق عبارة عن مستندات أو تعاميم خاصّة أو توصيات كان يُفترض أن لا تتجاوز طريقها المرسوم سلفاً، لكنّها و بـ « غَدْرة غادر» تصبح فجأةً أمام ناظر الجميع وملكاً مشاعاً للجميع حتى لمن لا ناقة له فيها ولا «جُمَل»، من هنا تبدأ المزايدات وردود الفعل وقوافل الشتائم وهيجنة اللعنات، قبل أيّامٍ قليلة تمّ تسريب ورقة تحوي توصيةً لتوظيف ثلاثة فتيات في احدى المؤسسات لا داعي لذكرها، المهم أنّ الفتيات يحملن مؤهلاتٍ عاديّة واحداهنّ أقل من عاديّة أخواتنا وبناتنا وقريباتنا يحملن مثل تلك المؤهلات وأكثر، دُبجت لغة تلك الورقة بطريقةٍ حاسمة و حازمة وبين قوسين أضاف كاتب تلك الورقة المصقولة كلفت انتباه أو تذكير بأنّهن (ابنتيّ خويّنا) والثالثة (أخت خويّنا)! وللأمانة أنّي ضد تسريب مثل هذه الورقة لسببين الأوّل: أنّ تسريب ماهو خاصّ مهما كان وأيّاً كان يُعتبر خيانةً للأمانة، والثاني: أنّ من شأن ذلك رفع ضغط المواطن البسيط وإثارة قولونه.. ذاك الذي لا واسطة له إلاّ الله سبحانه وتعالى، فتبّاً لمن فعل ذلك.. ليجعلنا نفتح هاشتاقاً نشتم فيه الواسطة وسنين الواسطة.. فقط لأنّ تلك الواسطة كانت للآخرين وليست لنا!


كتبه : خالد صالح الحربي

|



خالد صالح الحربي
خالد  صالح الحربي

تقييم
1.50/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.