ابنتيّ خويّنا! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «» من هي “مها الحربي”؟ .. الفتاة السعودية التي استشعرت قرب وفاتها ولقبت بـ ” الفتاة الصالحة “ «» عميد كلية اللغة العربية بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور ماهر مهل الرحيلي : استحداث 3 وحدات علمية بكلية اللغة العربية «» ترقية الاستاذ نزال محمد الفريدي . الى المرتبه الحادية عشر بمطار الامير نايف الدولي بالقصيم . «» الشيخ صالح المغامسي : يجوز للموظف المسؤول الحكومي أخذ أموالاً بعهدته لتسيير أموره بشرط ! «» عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يرصد 10 ملاحظات على مشروع نظام المياه «» الاستاذ فهد ماطر الحنيني يتلقى التهاني بمناسبة شفاء ابنته «» رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «»
جديد المقالات موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «»




المقالات جديد المقالات › ابنتيّ خويّنا!
ابنتيّ خويّنا!
نتفاجأ بين فينةٍ وأخرى بمن يُسرّبون أوراقاً رسميّة من هذه المؤسسة أو تلك، هذه الأوراق عبارة عن مستندات أو تعاميم خاصّة أو توصيات كان يُفترض أن لا تتجاوز طريقها المرسوم سلفاً، لكنّها و بـ « غَدْرة غادر» تصبح فجأةً أمام ناظر الجميع وملكاً مشاعاً للجميع حتى لمن لا ناقة له فيها ولا «جُمَل»، من هنا تبدأ المزايدات وردود الفعل وقوافل الشتائم وهيجنة اللعنات، قبل أيّامٍ قليلة تمّ تسريب ورقة تحوي توصيةً لتوظيف ثلاثة فتيات في احدى المؤسسات لا داعي لذكرها، المهم أنّ الفتيات يحملن مؤهلاتٍ عاديّة واحداهنّ أقل من عاديّة أخواتنا وبناتنا وقريباتنا يحملن مثل تلك المؤهلات وأكثر، دُبجت لغة تلك الورقة بطريقةٍ حاسمة و حازمة وبين قوسين أضاف كاتب تلك الورقة المصقولة كلفت انتباه أو تذكير بأنّهن (ابنتيّ خويّنا) والثالثة (أخت خويّنا)! وللأمانة أنّي ضد تسريب مثل هذه الورقة لسببين الأوّل: أنّ تسريب ماهو خاصّ مهما كان وأيّاً كان يُعتبر خيانةً للأمانة، والثاني: أنّ من شأن ذلك رفع ضغط المواطن البسيط وإثارة قولونه.. ذاك الذي لا واسطة له إلاّ الله سبحانه وتعالى، فتبّاً لمن فعل ذلك.. ليجعلنا نفتح هاشتاقاً نشتم فيه الواسطة وسنين الواسطة.. فقط لأنّ تلك الواسطة كانت للآخرين وليست لنا!


كتبه : خالد صالح الحربي

|



خالد صالح الحربي
خالد  صالح الحربي

تقييم
1.50/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.