تـزيـيـف كـــلـه تـمـام! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019
جديد الأخبار الشيخ محمد عبود بن عبدالرحمن المعبدي يحصل على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز «» تجديد تعيين الاستاذ الدكتور فايز الحجيلي عميد للدرسات العليا بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «» مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : بدء إعداد الخطط للحج المقبل «» الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني يحتفل بزواج ابنه عبدالاله «» دعوة لحضور زواج الشاب محمد حميد السفري «» بعد ان تجاوز المائة عام 3 نصائح من "طائر الحرم".. عوض معوض الصبحي وهو في طريقه للصلاة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود الرحيلي : 600 شاب وفتاة خدموا ضيوف الرحمن في موسم الحج «» ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «»
جديد المقالات أهمية الغياب «» شعراء المحاورة ومحاصرة التعصب الرياضي! «» النجاح في زمن التفاهة! «» كنز العلا وحراك الهيئة «» حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «»




المقالات جديد المقالات › تـزيـيـف كـــلـه تـمـام!
تـزيـيـف كـــلـه تـمـام!
قبل أيام استقبل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، مجموعة من أيتام المنطقة وشاركهم طعام الإفطار، والحديث حول حياتهم وتطلعاتهم!!
نشكر سموه الكريم على هذه المبادرة الإنسانية التي أجدها خطوة هامة تفتح الأبواب لخطوات أخرى يقترب فيها (المسئول) من المواطنين على اختلاف شرائحهم وأعمارهم.
فهناك تزييف للواقع؛ لا تكشفه زيارات المسئول الميدانية، التي يسبقها تحضيرات سريعة تُـغَـيّـرُ مَعَـالِـم الواقع، وتؤكد (كُـلّـه تَـمَام يافَـنْـدم)؛ حتى ولو وُصِـفَـت تلك الزيارات بالمفاجئة؛ والشاهد التغطية الإعلامية المصاحبة لها!
أيضاً التقارير الكتابية التي تصل للمسئول يُـقْـفَـزُ فيها على الحقيقة، ويتم تزيينها وزخرفتها كما تفعل طالبة بليدة في دفْـتَـرها؛ لـتَـخْـدَع معلمتها، والدليل استمرار معاناة المواطنين من نقص الخدمات، وتعثر بعض المشاريع لسنوات!
ولا ننسى كذلك أحاديث وتزكيات (حاشية المسئول) التي تنقل له صورة مزيفة تخدم مصالحها وعلاقاتها بهذا أو ذاك!
كل تلك الممارسات تجعل بعض المسئولين مُـغَـيَّـبِـيْـن عن الواقع وخارج إطار الحقيقة؛ وبالتالي فاللقاءات المباشرة لهم مع المواطنين البسطاء هي الوسيلة للوصول لمحطة الحقائق.
فكم أتمنى تخصيص أيام يلتقي فيها ( المسئول) مباشرة بالمواطنين على اختلاف فئاتهم، فيوم للمتقاعدين، وآخر للشباب، وثالث للمرأة، ورابع للمرضى، وخامس لذوي الاحتياجات الخاصة، وهكذا

كتبه : عبدالله منور الجميلي

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.