ليت ايامنا كلها رمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › ليت ايامنا كلها رمضان
ليت ايامنا كلها رمضان
ليت ايامنا كلها رمضان بدأ رمضان شهر الخير والرحمة والغفران والعتق من النار واقبل بالبشرى وخشع الناس وانطفأت جميع الخلافات والبغضاء والشحناء بين الناس وزانت
الاخلاق والتعاملات ونبذت كل مايكدر صفوا الناس بين بعضهم وتالفوا الناس بين بعضهم البعض انه شهر الصفاء والتأدب مع الخالق ثم خلقه وقيل ان رمضان مدرسة الاخلاق واننا في مجتمع ولله الحمذ تسوده الالفة والمحبة في كل الاحوال والازمان ولله الحمد قال صلي الله عليه وسلم( ان المؤمن ليدرك بحسن خلقه درجة الصائم القائم ) رواه ابو داود وابن حيان وصححه .
.ولكن شهر رمضان انه الشهر الذي له لخصوصية العطرة الفواحة بالايمان والروحانية التي تفوح في ايامه ولياليه فياليت ايامنا كلها رمضان فهناك للأسف من يتأدب في رمضان بالاخلاق وترك النزاعات والخلافات في امور الدنيا وحاجاتها , ولكن للآسف ما ان ينقضي هذا الشهر الكريم ثم يعود الى ماكان عليه من قبل رمضان فسوء الاخلاق والبغضاء والشحناء فيالك من شهر تسمو به الاخلاق فياليت رمضان دائما لتتغير اخلاقنا واسلوبنا فيه وتسمو الاخلاق الحميده بين الناس فلقد عزمت على الرحيل دون تردد , فاللهم اعده علينا اعواماً مديده وسنين عديده ونحن في احسن حال .



كتبه : سليمان رجاء الجابري - المدينة المنورة

|



سليمان رجاء الجابري
سليمان رجاء الجابري

تقييم
2.76/10 (14 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.