ليت ايامنا كلها رمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018
جديد الأخبار الدكتور طلال الحربي يهنئ القيادة بتحقيق المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم «» تعليم خليص ينفذ خطة استقبال الحجاج عابري طريق الهجرة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود سالم الرحيلي : 600 شاب مكي لخدمة الطائفين ومشاركة فاعلة للنساء «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : «الإعلام المأجور» لن ينجح في تسييس الفريضة «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني : المملكة سخرت كافة أجهزة الدولة لخدمة الحجاج «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : موسم حج هذا العام تميز بالاحترافية المهنية «» دابس بن سعد بن تني البدراني يستضيف عدد من رؤساء المراكز والاعيان و الشعراء «» مدير "تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُشارك أفراد الكشافة استقبال الحجاج بالمطار «» "عمل المدينة" بإدارة المهندس عبدالله غازي الصاعدي يحقق المركز الثاني للشهر الماضي من حيث رضا العملاء «» الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد ناصر العلوي : نوجد في جميع أماكن الحجاج من خلال أكثر من 450 نقطة بيع وخدمة «»
جديد المقالات رحم الله الشيخ العلامة "أبو بكر الجزائري" «» رئاسة شؤون الحرمين ورفاهية الحجَّاج «» الملك سلمان يطـمئن عليهما كـل لـيلة قـبْـل نـوْمه! «» الأفكار برادة حديد «» حي هالراس يا مشعل خلف «» نجاح المملكة في إدارة الحشود ورسالة الإعلام «» هل تُكرّم المروءة؟! «» الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «»




المقالات جديد المقالات › ليت ايامنا كلها رمضان
ليت ايامنا كلها رمضان
ليت ايامنا كلها رمضان بدأ رمضان شهر الخير والرحمة والغفران والعتق من النار واقبل بالبشرى وخشع الناس وانطفأت جميع الخلافات والبغضاء والشحناء بين الناس وزانت
الاخلاق والتعاملات ونبذت كل مايكدر صفوا الناس بين بعضهم وتالفوا الناس بين بعضهم البعض انه شهر الصفاء والتأدب مع الخالق ثم خلقه وقيل ان رمضان مدرسة الاخلاق واننا في مجتمع ولله الحمذ تسوده الالفة والمحبة في كل الاحوال والازمان ولله الحمد قال صلي الله عليه وسلم( ان المؤمن ليدرك بحسن خلقه درجة الصائم القائم ) رواه ابو داود وابن حيان وصححه .
.ولكن شهر رمضان انه الشهر الذي له لخصوصية العطرة الفواحة بالايمان والروحانية التي تفوح في ايامه ولياليه فياليت ايامنا كلها رمضان فهناك للأسف من يتأدب في رمضان بالاخلاق وترك النزاعات والخلافات في امور الدنيا وحاجاتها , ولكن للآسف ما ان ينقضي هذا الشهر الكريم ثم يعود الى ماكان عليه من قبل رمضان فسوء الاخلاق والبغضاء والشحناء فيالك من شهر تسمو به الاخلاق فياليت رمضان دائما لتتغير اخلاقنا واسلوبنا فيه وتسمو الاخلاق الحميده بين الناس فلقد عزمت على الرحيل دون تردد , فاللهم اعده علينا اعواماً مديده وسنين عديده ونحن في احسن حال .



كتبه : سليمان رجاء الجابري - المدينة المنورة

|



سليمان رجاء الجابري
سليمان رجاء الجابري

تقييم
2.76/10 (14 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.