حفلات العيد بمحافظة وادي الفرع هذا العام أفضل من سابقتها - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019
جديد الأخبار سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «» مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة القصيم يكرم الاستاذ محمد عيد الفريدي مدير مركز اسعاف غرب بريده «» اللواء ركن الدكتور شامي الظاهري: عاصفة الحزم «مفصلية» لردع ثلاثة مشروعات خبيثة «» مدير الأمن العام، الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يزور جدة ويدشن 3 مبادرات أمنية لخدمة المواطنين «» الدكتورة دلال مخلد الحربي : كتابي الفائز تناول قضية أهملها الباحثون 90 عاماً «» ترقية قائد أمن المنشأت بالمنطقة الشرقية العميد ركن بندر براك الغيداني الى رتبة لواء ركن «» برعاية “ابن مبيريك”.. أكثر من ألف زائر يشهدون افتتاح مهرجان حجر «» ترقية العقيد، ساهر بن محمد الوافي إلى رتبة عميد ركن، في ديوان وزارة الداخلية. «» عضو مجلس الشورى الدكتورعبدالله حمود اللهيبي : ضرورة استخدام وزارة البلدية والشؤون القروية التقنية الحديثة في رصد حالة السلفتـــة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




المقالات جديد المقالات › حفلات العيد بمحافظة وادي الفرع هذا العام أفضل من سابقتها
حفلات العيد بمحافظة وادي الفرع هذا العام أفضل من سابقتها
لم أتمكن من حضور احتفالات الأهالي بوادي الفرع هذا العام لظروفي الخاصة ولكن لأن الهدف من ألكتابه هو المصلحة العامة وما اكتبه عن محافظة وادي الفرع وغيرها الهدف منه إيصال صوت المواطنين للمسئولين والرقي بمحافظة وادي الفرع ..لذ أبا القلم إلا المشاركة.. قد وصلتني أخبار الاحتفالات عبر الإخوة الذين حضروها وأثق في رؤيتهم عنها وعبر ما نشر في ملتقى وادي الفرع الرسمي الراعي لهذا الحفل والذي أعطى المتابع صورة كاملة عن الاحتفالات وبعض الصحف الالكترونية التي تواجدت بالحفل وتم تغطيته من قبلهم وانطباعات من حضروا الحفل من أهالي المحافظة حيث كان حفل مقر المحافظة بالفقير يوم العيد ويقال هناك حفلات أخرى بقرية أم العيال والأكحل واليتمه كانت انطباعات المواطنين جيده عن الحفل بالفقير وذكروا أن الحفل بمقر المحافظة هذا العام أفضل بكثير من حفلات السنوات الماضية حيث كانت الحفلات رديئة جداً وفي حفل هذا العام احتوى الحفل على فقرات جميلة وحضر شعراء من المحافظة والفنان الرائع عابد ألبلادي الذي مجرد تواجده يعطي للحفل طعم خاص وفرقة النجمة إحدى فرق الفنون الشعبية وهذا ما نصبوا إليه ونريده وكتبنا عنه كثيراً في وسائل الإعلام لان محافظة وادي الفرع عريقة جداً و بها الكثير من التراث الشعبي الأصيل الذي نتمنى إبرازه هناك بعض الملاحظات التي قد تؤخذ على الاحتفالات وقد ذكرها بعض من حضروا ومنها ضيق الوقت في إعداد الحفل وعدم وجود لجنة متخصصة للحفل مما تسبب في تداخل في بعض الفقرات وكذلك اندفاع الجماهير إلى المنصة مما حجب الرؤيا على الحضور نقلت ذلك عن شهود العيان الذين حضروا الحفل نتمنى من البلدية إيجاد مقر حضاري لمثل هذه الحفلات مجهز بكل ما يلزم بدلاً من ذلك المقر الذي في العراء يتم فرشه وإعداده في وقت الحفلات مشاركة جميع قرى المنطقة ووضع فقرات للأطفال الذين هم أكثر من يفرح بالعيد السعيد .. شكراً لكل من ساهم في إدخال البهجة والسرور في نقوس مواطني محافظة وادي الفرع من المسئولين والمواطنين والشباب ..هذا ما أردت توضيحه والله من وراء القصد ..



كتبه : عبد المطلوب مبارك البد راني / وادي الفرع

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.