حفلات العيد بمحافظة وادي الفرع هذا العام أفضل من سابقتها - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي. «» ترقية معالي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن فايز الفريدي إلى رئيس محكمة استئناف «» تعيين الاستاذ نواف بن مرزوق الصبحي مديراً للعيادات الخارجية بمستشفى المدينة المنورة العام الف مبروك «» مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور محمد السريحي يشارك بمهرجان المرأة العربية للإبداع بدورته الرابعة بالقاهرة «» تكليف الاستاذ فايز حسن السليمي محافظاً لمحافظة الشنان بمنطقة حائل «» نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة «» خبير الطقس عبدالله الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة.. وهذه المناطق أكثر غزارة «» الشيخ صالح المغامسي : الوحدة الوطنية درعُ السعوديين الواقي ضد الأفكار الهدامة «» منهد الحجيلي يحصل على درجة الدكتوراة بتخصص علم الأمراض و الأورام من جامعة وريك «» الملحق الثقافي السعودي بالمملكة المتحدة د. عبدالعزيز صالح الردادي يطلق الموقع الإلكتروني للملحقية بحلته الجديدة «»
جديد المقالات معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «» أردوغان في مهمة تحرير داعش! «» لماذا نجازف؟ وجمعية المدني الخيرية! «» ليش نجازف! «» القصيبي.. مثقف كوني..! «» محاكمة التاريخ «» ارسم حدود شخصيتك! «» العنف في مدارسنا ودقُّ الخُشوم! «» جامعة الأميرة نورة.. المستقبل يبدأ الآن «» «أسرتي».. تستحق الدعم «»




المقالات جديد المقالات › حفلات العيد بمحافظة وادي الفرع هذا العام أفضل من سابقتها
حفلات العيد بمحافظة وادي الفرع هذا العام أفضل من سابقتها
لم أتمكن من حضور احتفالات الأهالي بوادي الفرع هذا العام لظروفي الخاصة ولكن لأن الهدف من ألكتابه هو المصلحة العامة وما اكتبه عن محافظة وادي الفرع وغيرها الهدف منه إيصال صوت المواطنين للمسئولين والرقي بمحافظة وادي الفرع ..لذ أبا القلم إلا المشاركة.. قد وصلتني أخبار الاحتفالات عبر الإخوة الذين حضروها وأثق في رؤيتهم عنها وعبر ما نشر في ملتقى وادي الفرع الرسمي الراعي لهذا الحفل والذي أعطى المتابع صورة كاملة عن الاحتفالات وبعض الصحف الالكترونية التي تواجدت بالحفل وتم تغطيته من قبلهم وانطباعات من حضروا الحفل من أهالي المحافظة حيث كان حفل مقر المحافظة بالفقير يوم العيد ويقال هناك حفلات أخرى بقرية أم العيال والأكحل واليتمه كانت انطباعات المواطنين جيده عن الحفل بالفقير وذكروا أن الحفل بمقر المحافظة هذا العام أفضل بكثير من حفلات السنوات الماضية حيث كانت الحفلات رديئة جداً وفي حفل هذا العام احتوى الحفل على فقرات جميلة وحضر شعراء من المحافظة والفنان الرائع عابد ألبلادي الذي مجرد تواجده يعطي للحفل طعم خاص وفرقة النجمة إحدى فرق الفنون الشعبية وهذا ما نصبوا إليه ونريده وكتبنا عنه كثيراً في وسائل الإعلام لان محافظة وادي الفرع عريقة جداً و بها الكثير من التراث الشعبي الأصيل الذي نتمنى إبرازه هناك بعض الملاحظات التي قد تؤخذ على الاحتفالات وقد ذكرها بعض من حضروا ومنها ضيق الوقت في إعداد الحفل وعدم وجود لجنة متخصصة للحفل مما تسبب في تداخل في بعض الفقرات وكذلك اندفاع الجماهير إلى المنصة مما حجب الرؤيا على الحضور نقلت ذلك عن شهود العيان الذين حضروا الحفل نتمنى من البلدية إيجاد مقر حضاري لمثل هذه الحفلات مجهز بكل ما يلزم بدلاً من ذلك المقر الذي في العراء يتم فرشه وإعداده في وقت الحفلات مشاركة جميع قرى المنطقة ووضع فقرات للأطفال الذين هم أكثر من يفرح بالعيد السعيد .. شكراً لكل من ساهم في إدخال البهجة والسرور في نقوس مواطني محافظة وادي الفرع من المسئولين والمواطنين والشباب ..هذا ما أردت توضيحه والله من وراء القصد ..



كتبه : عبد المطلوب مبارك البد راني / وادي الفرع

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.