نحن مع أنفسنا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 28 جمادى الثاني 1441 / 22 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › نحن مع أنفسنا
نحن مع أنفسنا
ليس المكان فقط هو الذي يحتاج الى بناء وصيانه وترميم ان لزم ذلك بل الأنسان ايضا يحتاج الى بناء سليم في تصميم الفكر والسلوك ..
الفرق بين بناء المكان وتطويره وصيانته وبين بناء الأنسان وتطويره وصيانه هو بأن المكان يحتاج الى من يصممه بينما الأنسان هو من يصمم نفسه بطريقته الفكرية والحسية .. والخ
جميعنا الا من رحم ربي نغفل عن هذا الجانب ونظل في بوتقة ضيقة عديمة التنفس ونقبع حول أنفسنا ونسىء لها وللأخرين من حيث لانشعر ..
لأننا نفتقد الآلية الصحيحة في بناء وتطوير وصيانه أنفسنا ..ولانبالي.
لأننا لم نحرص على تطوير دواخلنا الى الأفضل .
لأننا في منآى عن ادوات التطوير الذاتي ..
لأننا. لانعي بإنعكاسات أفكارنا ..
ونمارس كل ذلك في حياتنا اليومية وفي طريقة تعاملنا مع الأخرين وبالتالي نرتكب المزيد من الأخطاء ( المُحرجه ) في حق الذات والأخرين ..
ماقيمة أن نعيش في المجتمع ونتعايش
ولانحاسب أنفسنا ..ولانملك الجرأة لمحاسبة الذات فيما نرتكب من أخطاء .؟؟


كتبه : الشيخ حضاض حمدان اليزيدي - شيخ قبيلة بني يزيد من حرب

|



الشيخ حضاض حمدان اليزيدي
الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

تقييم
5.50/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.