أ فـساد الجمهور!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019
جديد الأخبار والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «» عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «»
جديد المقالات عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «»




المقالات جديد المقالات › أ فـساد الجمهور!!
أ فـساد الجمهور!!
(الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة") تشارك في مهرجان الجنادرية الـ (29) الذي ينطلق بعد أيام في الرياض!!
أما الهدف من المشاركة فبحسب ما نقلت وسائل الإعلام عن (نزاهَـة) فهو توعية الجمهور بخطورة الفساد، وتعزيز السلوك الأخلاقي لهم تجاهـه؛ عن طريق تنمية الوازع الديني، وتعزيز الشعور بالمواطنة، وبأهمية حماية المال العام، والمرافق، والممتلكات العامة؛ وذلك عبر مطبوعات وبرامج إعلامية!!
مسكين هذا الجمهور ، غَـلابى أولئك المواطنون، (هَـوامير الفساد) يأكلون حقوقهم؛ ثم بعد ذلك هم المتهمون بالفساد، ولابد من توعيتهم وتثقيفهم وردعهم!!
يا (نزاهة) صدقوني ما هكذا تُـورد الإبل، وما بهذه الأدوات والوسائل يُحَـارب الفساد ويُقضى عليه!!
فضلاً اتركوا التوعية والتثقيف للمدارس والجامعات ومنابر المساجد ووسائل الإعلام، تكفون قاطعوا المؤتمرات والندوات والزيارات الإعلامية، ولا تضيعوا أوقاتكم بها!!
فصور الفَـسَـاد لا يفتك بها ولا يُـفَـتّـت خلاياها إلا الإطاحة بأولئك الهوامير والتشهير بهم، ووضع الأنظمة التي تغلق الأبواب أمامهم في المستقبل!!
وأخيراً كنت وما زلت أثق بـ (نزاهة) وبقدرة رجالها على إنقاذ وطننا من أهم عوائق تنميته (الفساد الإداري والمالي الذي ينخر في مفاصل البعض من مؤسساتنا )!
ذاك الذي يذبح مشروعات كبرى (يُضَـخّـم ويبالغ في ميزانياتها تارة، ويتلاعب بالمواصفات والمقاييس أخرى، أو يُـلْـقِــي بها في مستنقع الـتّـعَـثّــر)!!
ولأن ثقتي بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد راسخة فإني أتمنى قبل موتي أن تُـعْـلِِـنَ عن التشهير بأحد (هوامير الفساد)؛ فهل تتوقعون أن تتحقق أمنيتي قريباً؟!

كتبه
: عبدالله منور الجميلي

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.