تعرّف احد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018
جديد الأخبار تكليف الأستاذ صالح سليمان الأحمدي مديراً لتلفزيون جدة «» مدير #جامعة_طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم الاستاذ عبدالعزيز الرحيلي «» تعيين العميد وليد حمزه المجيدلي الجابري مديراً لشرطة منطقة الباحه «» تهنئة من بسام حميد مهنا المغربي وجلال حميد مهنا المغربي لـ المهندس عبدالله حمد اللهيبي «» أمين محافظة جدة قراراً بـ تكليف المهندس عبدالله حمد اللهيبي مساعداً لنائب الأمين للبيئة «» وكيل #جامعة_طيبة للتطوير والجودة د.نواف السراني: الملك سلمان تصدى لأهم وأضخم التحديات التي شهدها العالم اقتصاديًا وسياسيًا، «» وكيل #جامعة_طيبة للفروع د.عمر النزهة : الملك سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله -جعل من المستحيل واقعاً ملموساً «» رئيس مركز الروضة عبدالله بن نايف بن نجاء بن طريس : ذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين هي فرصة لتجديد الولاء والطاعة والحب والانتماء «» تمديد تكليف المهندس سعود غازي الفهيدي عميداً للكلية التقنية بالزلفي «» مدير الشؤون الصحية بالقصيم الاستاذ يكرم الأخصائي/ منصور نايف ابو زوايد الفريدي «»
جديد المقالات ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» لماذا لا يصبح ابنك مبدعاً؟! «» أمير المدينة: عطاء وصمت ورجاء «» التجارة الحرة وسياسة الحماية الاقتصادية «» نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي «» شركة المياه الوطنية للصبر حدود «» التأمين والسبع دوخات! «» الفرق بين مالطا وقطر «» سلمان الحزم: نجاحات رغم التحديات «»




المقالات جديد المقالات › تعرّف احد
تعرّف احد

هذه الجملة الدارجة والمعروفة والمتداولة (( تعرّف احد )) والتي كانت في السابق وقبل عدة سنوات لاتقال إلا في وقتها وهو عند تأزم الأمور وصعوبتها تأتي هذه الجملة بينما في هذه الأيام ومن سنوات قليلة اصبحت هذه الجملة هي المقدمة عند التفكير في تخليص أي معاملة سواء كانت في دائرة حكوميه أو خاصة تستغرق وقت طويل أو قصير وتسببت في سرعة انجاز معاملات وتأخير معاملات تستحق الانجاز قبلها ودخلنا من باب التسهيل والوساطة الصحيحة التي هي تسهيل امر اخيك المسلم بما لايضر غيره إلى الضرر بالغير وظلمه
والسبب في ذلك مشترك بين ثقافة المجتمع الخاطئة وانانية البعض وفشل هذه الدوائر بعدم متابعتها متابعه سريه صحيحه لموظفيها لضمان سير المعاملات وانجازها بالشكل الصحيح الذي يضمن للمواطن حقه بدون تأخير ويجعله يستغني عن (( تعرّف احد )) ويقضي على الفساد الإداري الذي وصل حتى القطاعات الخاصة التي تعتمد على مصلحتها الخاصة قبل كل شي أنا لا أعمم على جميع الدوائر العام والخاص منها ولا كن أقول هذا السواد الأعظم الموجود الآن وقد يستغرب البعض انه في كثير من الدول والتي للاسف غير أسلاميه تعتبر جريمه لاتغتفر لو جامل الموظف المراجع حتى لو بكلمه خارج نطاق العمل فما بالك (( أتعرّف أحد التي ياتي بعدها الكثير من التجاوزات ))


كتبه : فائزموسى البشري

|



فايز موسى البشري
فايز موسى البشري

تقييم
6.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.