لماذا تجعل الله أهون الناظرين إليك!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




المقالات جديد المقالات › لماذا تجعل الله أهون الناظرين إليك!!
لماذا تجعل الله أهون الناظرين إليك!!

عجبا لنا نهتم ﻷمر البشر ولانهتم ﻷمر خالق اليشر !! نخشى أن يرانا الناس في أمورنا الخاصة والعامة ولانخشى الله في معاصينا وذنوبنا وهو الذي لاتخفى عليه سبحانه خافية واليه يرجع الامر كله والسموات واﻷرض و مافيهن في قبضته... ومع ذلك تجد أحدنا إذا صلى في بيته أو لوحده قد يصلي بملابسه الداخليه أو بثوب النوم وهو يقف أمام ملك الملوك الذي يرجو رحمته ويخشى من عذابه ومع ذلك لايهتم لعظمته ولا لشأنه..بينما يهتم كثيرا وبلبس أغلا وأثمن ملابسه وهندامه عند لقائه لمسؤول دائره حكومية وهو إنسان مثله لايمكن أن ينفعه إلا بإمر الله سبحانه ..فلماذا نهتم ﻷمر المخلوق ولانهتم ﻷمر الخالق...إن هذه التصرفات تنم عن ضعف اﻹيمان وعن ضعف العقل فعقل اﻹنسان الذي لايدرك عظمة الخالق ولايهتم لها لاشك أنه يتخلله قصور وضعف ..وإلا كيف يتهاون بمقام الله وقدرته وعظمته ولايهابه في أفعاله وأقواله ..وفي المقابل يحسب ألف حساب لذلك الشخص الذي لديه مصلحة أو منفعة دنيوية وهذا الشخص وعموم البشر لو اجتمعوا لن ينفعوك إلا بأمر قد كتبه الله لك ولن يضروك بإمر لم يكتبه عليك... فلماذا لانستوعب هذا اﻷمر في عقولنا ونطبقه في أخلاقنا وتعاملاتنا وعلاقتنا في حياتنا اليومية ونكون قدوة ﻷبنائنا وأجيالنا بحيث يكون اﻷحسان هو شعارنا بإن تعبد الله كأنه تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك...والله الهادي لسواء السبيل...

كتبه : حديد بن محمد بن حديد الفريدي..القصيم...كبد.

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
2.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.