لماذا تجعل الله أهون الناظرين إليك!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › لماذا تجعل الله أهون الناظرين إليك!!
لماذا تجعل الله أهون الناظرين إليك!!

عجبا لنا نهتم ﻷمر البشر ولانهتم ﻷمر خالق اليشر !! نخشى أن يرانا الناس في أمورنا الخاصة والعامة ولانخشى الله في معاصينا وذنوبنا وهو الذي لاتخفى عليه سبحانه خافية واليه يرجع الامر كله والسموات واﻷرض و مافيهن في قبضته... ومع ذلك تجد أحدنا إذا صلى في بيته أو لوحده قد يصلي بملابسه الداخليه أو بثوب النوم وهو يقف أمام ملك الملوك الذي يرجو رحمته ويخشى من عذابه ومع ذلك لايهتم لعظمته ولا لشأنه..بينما يهتم كثيرا وبلبس أغلا وأثمن ملابسه وهندامه عند لقائه لمسؤول دائره حكومية وهو إنسان مثله لايمكن أن ينفعه إلا بإمر الله سبحانه ..فلماذا نهتم ﻷمر المخلوق ولانهتم ﻷمر الخالق...إن هذه التصرفات تنم عن ضعف اﻹيمان وعن ضعف العقل فعقل اﻹنسان الذي لايدرك عظمة الخالق ولايهتم لها لاشك أنه يتخلله قصور وضعف ..وإلا كيف يتهاون بمقام الله وقدرته وعظمته ولايهابه في أفعاله وأقواله ..وفي المقابل يحسب ألف حساب لذلك الشخص الذي لديه مصلحة أو منفعة دنيوية وهذا الشخص وعموم البشر لو اجتمعوا لن ينفعوك إلا بأمر قد كتبه الله لك ولن يضروك بإمر لم يكتبه عليك... فلماذا لانستوعب هذا اﻷمر في عقولنا ونطبقه في أخلاقنا وتعاملاتنا وعلاقتنا في حياتنا اليومية ونكون قدوة ﻷبنائنا وأجيالنا بحيث يكون اﻷحسان هو شعارنا بإن تعبد الله كأنه تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك...والله الهادي لسواء السبيل...

كتبه : حديد بن محمد بن حديد الفريدي..القصيم...كبد.

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
2.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.