زيارة المسؤول من واجباته!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 11 جمادى الأول 1440 / 17 يناير 2019
جديد الأخبار تكليف د. عادل راضي الفريدي وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئه التدريس والموظفين للتطوير والجوده في جامعة تبوك «» عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد مطر السهلي يحصل على درجة الاستاذية «» أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «»
جديد المقالات رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «»




المقالات جديد المقالات › زيارة المسؤول من واجباته!!
زيارة المسؤول من واجباته!!

الكل يعلم أن زيارة أي مسؤول إلى إدارة حكومية أومنطقة معينة أومحافظة معينة أو هجرة الهدف منها تفقد تلك الجهة الحكومية ومعرفة مدى ما تقوم به أجهزة الدولة من خدمة للمواطنين في تلك الإدارة أو الجهة والرفع من مستوى الخدمة فيها ولكن يبدو أن الزيارة الناجحة إذا كانت تفقدية يجب ألا تعلن لأنه عند إعلان المسؤول زيارته إلى محافظة أو مركز أو أي إدارة حكومية تُعلن حالة استنفار لموظفي تلك الإدارة أو لإدارات تلك المحافظة ويبدأ العمل على قدم وساق في وجهة الزيارة خاصة البلديات تقوم بالسفلتة وعمل الأرصفة وتشجير الشوارع التي سوف يمر بها المسؤول وتنصب اللوحات ترحب بمقدم ذلك المسؤول وترقيع عيوب الطرق لكن هذا العمل مؤقت وينتهي هذا العمل فور انتهاء الزيارة ..كل ذلك تزلف فقط من اجل زيارة المسؤول لتلك الجهة. أيها الإخوة أن يتفقد مسؤول جهة معينة هذا واجب عليه ومشكلة بعض أصحاب الوجاهة والمسؤولين أنهم يرقصون فوق عروق البسطاء ويبحثون عن مكانتهم الشخصية ومصالحهم الخاصة متجاهلين حقوق الآخرين.. أيها الإخوة هذا التطبيل وتلك البهرجة ما انزل الله بها من سلطان.أليس هذا مسؤولا؟ والزيارة تدخل ضمن مسؤولياته؟ومن الواجبات عليه وليست هي منّة منه أو تفضلا أو مكرمة..كل مسؤول وضعته الدولة يحفظها الله تعالى في خدمة المواطن في أي شبر من بلادنا الغالية والعالية بإذن الله وإذا كانت زيارة المسؤول تفقدية ..لماذا تُعلن زيارة المسؤولين؟ لماذا لا يقف المسؤول على المشاريع بنفسه ويراها على الطبيعة دون إعطاء موعد للزيارة.؟


كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.