زيارة المسؤول من واجباته!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019
جديد الأخبار صحيفة حرب الإعلامية تقدم درع تكريمي لابنة القبيلة النبيله عيده عوض السليمي بعد تبرعها بكليتها للطفلة ليان العتيبي «» الباحث المتخصص في السياسات الإستراتيجية الدكتور محمد صالح الحربي : السعودية جاهزة بقدرتها وتلاحم شعبها مع القيادة للتصدي لإيران «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف العياش الجابري لـ الدكتور الاستشاري حاكم لافي العماني «» تكليف الدكتور الإستشاري حاكم لافي العماني الغيداني مديراً لخدمات الأطفال بالإضافة لعمله رئيسا لقسم العناية المركزة بمستشفى بريدة للاطفال «» تجديد تكليف الدكتور جمال قرناس المرعشي عميداً لكلية العلوم بجامعة طيبة «» ترقية المهندس سعد ثامر الجليدي الى المرتبه التاسعه في المؤوسه العامه للصناعات العسكريه بمحافظة الخرج «» بحضور الشيخ “حمزة عابد الصبحي”.. مركز تحفيظ الغرب يحتفل بالطلاب المتميزين «» الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «»
جديد المقالات لماذا الدعوة السعودية للقمة العربية والخليجية؟ «» إيران ستعود إلى حجمها الطبيعي! «» حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «»




المقالات جديد المقالات › زيارة المسؤول من واجباته!!
زيارة المسؤول من واجباته!!

الكل يعلم أن زيارة أي مسؤول إلى إدارة حكومية أومنطقة معينة أومحافظة معينة أو هجرة الهدف منها تفقد تلك الجهة الحكومية ومعرفة مدى ما تقوم به أجهزة الدولة من خدمة للمواطنين في تلك الإدارة أو الجهة والرفع من مستوى الخدمة فيها ولكن يبدو أن الزيارة الناجحة إذا كانت تفقدية يجب ألا تعلن لأنه عند إعلان المسؤول زيارته إلى محافظة أو مركز أو أي إدارة حكومية تُعلن حالة استنفار لموظفي تلك الإدارة أو لإدارات تلك المحافظة ويبدأ العمل على قدم وساق في وجهة الزيارة خاصة البلديات تقوم بالسفلتة وعمل الأرصفة وتشجير الشوارع التي سوف يمر بها المسؤول وتنصب اللوحات ترحب بمقدم ذلك المسؤول وترقيع عيوب الطرق لكن هذا العمل مؤقت وينتهي هذا العمل فور انتهاء الزيارة ..كل ذلك تزلف فقط من اجل زيارة المسؤول لتلك الجهة. أيها الإخوة أن يتفقد مسؤول جهة معينة هذا واجب عليه ومشكلة بعض أصحاب الوجاهة والمسؤولين أنهم يرقصون فوق عروق البسطاء ويبحثون عن مكانتهم الشخصية ومصالحهم الخاصة متجاهلين حقوق الآخرين.. أيها الإخوة هذا التطبيل وتلك البهرجة ما انزل الله بها من سلطان.أليس هذا مسؤولا؟ والزيارة تدخل ضمن مسؤولياته؟ومن الواجبات عليه وليست هي منّة منه أو تفضلا أو مكرمة..كل مسؤول وضعته الدولة يحفظها الله تعالى في خدمة المواطن في أي شبر من بلادنا الغالية والعالية بإذن الله وإذا كانت زيارة المسؤول تفقدية ..لماذا تُعلن زيارة المسؤولين؟ لماذا لا يقف المسؤول على المشاريع بنفسه ويراها على الطبيعة دون إعطاء موعد للزيارة.؟


كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.