زيارة المسؤول من واجباته!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019
جديد الأخبار تم تكليف الاستاذ مشعان عزيز العوفي مديرا لإدارة المتابعة بمحافظة المهد «» المهندس محمد غدير المشيعلي يستضيف الدكتور فهد جهز الطريسي والدكتور عبدالله عبدالمحسن بن ربيق «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية «» تعيين الدكتور عواض البشري رئيسا للجنة الصحية والدوائية بغرفة مكة المكرمة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدشن ملتقى الدراسات العليا الأول بجامعة المؤسس «» السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي «» ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «»
جديد المقالات موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «» وزارة الثقافة.. لتتفتح ملايين الورود «» ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «»




المقالات جديد المقالات › زيارة المسؤول من واجباته!!
زيارة المسؤول من واجباته!!

الكل يعلم أن زيارة أي مسؤول إلى إدارة حكومية أومنطقة معينة أومحافظة معينة أو هجرة الهدف منها تفقد تلك الجهة الحكومية ومعرفة مدى ما تقوم به أجهزة الدولة من خدمة للمواطنين في تلك الإدارة أو الجهة والرفع من مستوى الخدمة فيها ولكن يبدو أن الزيارة الناجحة إذا كانت تفقدية يجب ألا تعلن لأنه عند إعلان المسؤول زيارته إلى محافظة أو مركز أو أي إدارة حكومية تُعلن حالة استنفار لموظفي تلك الإدارة أو لإدارات تلك المحافظة ويبدأ العمل على قدم وساق في وجهة الزيارة خاصة البلديات تقوم بالسفلتة وعمل الأرصفة وتشجير الشوارع التي سوف يمر بها المسؤول وتنصب اللوحات ترحب بمقدم ذلك المسؤول وترقيع عيوب الطرق لكن هذا العمل مؤقت وينتهي هذا العمل فور انتهاء الزيارة ..كل ذلك تزلف فقط من اجل زيارة المسؤول لتلك الجهة. أيها الإخوة أن يتفقد مسؤول جهة معينة هذا واجب عليه ومشكلة بعض أصحاب الوجاهة والمسؤولين أنهم يرقصون فوق عروق البسطاء ويبحثون عن مكانتهم الشخصية ومصالحهم الخاصة متجاهلين حقوق الآخرين.. أيها الإخوة هذا التطبيل وتلك البهرجة ما انزل الله بها من سلطان.أليس هذا مسؤولا؟ والزيارة تدخل ضمن مسؤولياته؟ومن الواجبات عليه وليست هي منّة منه أو تفضلا أو مكرمة..كل مسؤول وضعته الدولة يحفظها الله تعالى في خدمة المواطن في أي شبر من بلادنا الغالية والعالية بإذن الله وإذا كانت زيارة المسؤول تفقدية ..لماذا تُعلن زيارة المسؤولين؟ لماذا لا يقف المسؤول على المشاريع بنفسه ويراها على الطبيعة دون إعطاء موعد للزيارة.؟


كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.