زيارة المسؤول من واجباته!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




المقالات جديد المقالات › زيارة المسؤول من واجباته!!
زيارة المسؤول من واجباته!!

الكل يعلم أن زيارة أي مسؤول إلى إدارة حكومية أومنطقة معينة أومحافظة معينة أو هجرة الهدف منها تفقد تلك الجهة الحكومية ومعرفة مدى ما تقوم به أجهزة الدولة من خدمة للمواطنين في تلك الإدارة أو الجهة والرفع من مستوى الخدمة فيها ولكن يبدو أن الزيارة الناجحة إذا كانت تفقدية يجب ألا تعلن لأنه عند إعلان المسؤول زيارته إلى محافظة أو مركز أو أي إدارة حكومية تُعلن حالة استنفار لموظفي تلك الإدارة أو لإدارات تلك المحافظة ويبدأ العمل على قدم وساق في وجهة الزيارة خاصة البلديات تقوم بالسفلتة وعمل الأرصفة وتشجير الشوارع التي سوف يمر بها المسؤول وتنصب اللوحات ترحب بمقدم ذلك المسؤول وترقيع عيوب الطرق لكن هذا العمل مؤقت وينتهي هذا العمل فور انتهاء الزيارة ..كل ذلك تزلف فقط من اجل زيارة المسؤول لتلك الجهة. أيها الإخوة أن يتفقد مسؤول جهة معينة هذا واجب عليه ومشكلة بعض أصحاب الوجاهة والمسؤولين أنهم يرقصون فوق عروق البسطاء ويبحثون عن مكانتهم الشخصية ومصالحهم الخاصة متجاهلين حقوق الآخرين.. أيها الإخوة هذا التطبيل وتلك البهرجة ما انزل الله بها من سلطان.أليس هذا مسؤولا؟ والزيارة تدخل ضمن مسؤولياته؟ومن الواجبات عليه وليست هي منّة منه أو تفضلا أو مكرمة..كل مسؤول وضعته الدولة يحفظها الله تعالى في خدمة المواطن في أي شبر من بلادنا الغالية والعالية بإذن الله وإذا كانت زيارة المسؤول تفقدية ..لماذا تُعلن زيارة المسؤولين؟ لماذا لا يقف المسؤول على المشاريع بنفسه ويراها على الطبيعة دون إعطاء موعد للزيارة.؟


كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.