رددي الله أكبر. يابلادي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018
جديد الأخبار ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «» تعيين الاستاذ هائل عوض السحيمي مدير ادارة شوون الموظفين بمستشفي الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يشكّل المجلس الاستشاري في دورته الثانية «» تعيين الدكتور فايز بن مبيريك بن حماد الصعيدي عميداً لكلية العلوم والآداب بجامعة جدة فرع خليص «» الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون! «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم «» محافظ ينبع سعد السحيمي يلتقي مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «» السعودية العظمى «»




المقالات جديد المقالات › رددي الله أكبر. يابلادي
رددي الله أكبر. يابلادي
بفضل من الله عز وجل ثم بيقظة وفطنة وحرص وأهتمام أجهزتنا الأمنية تتوالى أحباطات محاولات المغرضين الحاقدين يوما بعد يوم .. وليس في ذلك غرابه.
فبلادنا الغاليه يحفظها الله تسير على نهج الهدى والرشاد ..
لما. لا.؟ وهي البلاد التي تطبق شرع الله في سياستها . في نهجها في تصوراتها في طموحاتها في خططها السياسية والتنموية والاجتماعية
لما.لا.؟ وهي تحظي بقيادة تحرص وتهتم وتعمل في هذا الإيطار للمضي قدم الى تحقيق المزيد من اللآمال والتطلعات التي من شأنها أستتباب أمن الوطن . والمواطن ..
فلله الحمد والمنه وله عز وجل الشكر والثناء من قبل ومن بعد
فلن نخشى تلك المحاولات المغرضه الحاقده مهما تعددت ومهما تطورت ومهما أصرت على تمرير وتنفيذ مخططاتها الدنييئه .
طالما تمسكنا بمبادىء ديننا الحنيف
وساهمنا في تحقيق اللحمة الوطنيه
فعلى مبدأ القافلة تسير .... نُسير ونتطلع الى تحقيق المزيد من التطلعات والمزيد من الأستقرار

حفظ الله لنا قيادتنا وأمننا ووطننا ومواطنينا ,,,

كتبه : الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

|



الشيخ حضاض حمدان اليزيدي
الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.