رددي الله أكبر. يابلادي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018
جديد الأخبار الدكتور طلال الحربي يهنئ القيادة بتحقيق المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم «» تعليم خليص ينفذ خطة استقبال الحجاج عابري طريق الهجرة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود سالم الرحيلي : 600 شاب مكي لخدمة الطائفين ومشاركة فاعلة للنساء «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : «الإعلام المأجور» لن ينجح في تسييس الفريضة «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني : المملكة سخرت كافة أجهزة الدولة لخدمة الحجاج «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : موسم حج هذا العام تميز بالاحترافية المهنية «» دابس بن سعد بن تني البدراني يستضيف عدد من رؤساء المراكز والاعيان و الشعراء «» مدير "تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُشارك أفراد الكشافة استقبال الحجاج بالمطار «» "عمل المدينة" بإدارة المهندس عبدالله غازي الصاعدي يحقق المركز الثاني للشهر الماضي من حيث رضا العملاء «» الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد ناصر العلوي : نوجد في جميع أماكن الحجاج من خلال أكثر من 450 نقطة بيع وخدمة «»
جديد المقالات رحم الله الشيخ العلامة "أبو بكر الجزائري" «» رئاسة شؤون الحرمين ورفاهية الحجَّاج «» الملك سلمان يطـمئن عليهما كـل لـيلة قـبْـل نـوْمه! «» الأفكار برادة حديد «» حي هالراس يا مشعل خلف «» نجاح المملكة في إدارة الحشود ورسالة الإعلام «» هل تُكرّم المروءة؟! «» الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «»




المقالات جديد المقالات › رددي الله أكبر. يابلادي
رددي الله أكبر. يابلادي
بفضل من الله عز وجل ثم بيقظة وفطنة وحرص وأهتمام أجهزتنا الأمنية تتوالى أحباطات محاولات المغرضين الحاقدين يوما بعد يوم .. وليس في ذلك غرابه.
فبلادنا الغاليه يحفظها الله تسير على نهج الهدى والرشاد ..
لما. لا.؟ وهي البلاد التي تطبق شرع الله في سياستها . في نهجها في تصوراتها في طموحاتها في خططها السياسية والتنموية والاجتماعية
لما.لا.؟ وهي تحظي بقيادة تحرص وتهتم وتعمل في هذا الإيطار للمضي قدم الى تحقيق المزيد من اللآمال والتطلعات التي من شأنها أستتباب أمن الوطن . والمواطن ..
فلله الحمد والمنه وله عز وجل الشكر والثناء من قبل ومن بعد
فلن نخشى تلك المحاولات المغرضه الحاقده مهما تعددت ومهما تطورت ومهما أصرت على تمرير وتنفيذ مخططاتها الدنييئه .
طالما تمسكنا بمبادىء ديننا الحنيف
وساهمنا في تحقيق اللحمة الوطنيه
فعلى مبدأ القافلة تسير .... نُسير ونتطلع الى تحقيق المزيد من التطلعات والمزيد من الأستقرار

حفظ الله لنا قيادتنا وأمننا ووطننا ومواطنينا ,,,

كتبه : الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

|



الشيخ حضاض حمدان اليزيدي
الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.