رددي الله أكبر. يابلادي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018
جديد الأخبار الشيخ سلطان بن تركي بن ناحل يقيم مأدبة عشاء لرجل الأعمال الاستاذ قاسم زايد الجابري «» تحسين وضع الأخصائي عبدالرحمن صنهات الطريسي الى أخصائي إدارة مستشفيات بمستشفى الرس العام «» الشيخ فالح بن حميد ابوجراده الجغثمي واخوانه يقيمون مأدبة أفطار على شرف عدد المسؤلين والاعيان «» الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية «» ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ «» تعيين الشيخ الدكتور أيمن أحمد الرحيلي رئيساً لقسم فقه السنة ومصادرها بالجامعة الإسلامية «» المظلي صالح رويضان الفريدي يرفع صورة أمير منطقة الجوف صاحب السمو الامير بدر بن سلطان في سماء تايلند «» تكليف الاستاذ نايف عوض المشيعلي مديراً إدارياً لقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي «» الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان «» الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «»
جديد المقالات لأجل تلك المدينة الفاضلة ... و لِـيسguinness! «» حتى لا يضيع الهدف يا هدف «» خيارات إيران المُرّة «» دكتورنا الغصن باقياً رغم رحيله «» رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «»




المقالات جديد المقالات › رددي الله أكبر. يابلادي
رددي الله أكبر. يابلادي
بفضل من الله عز وجل ثم بيقظة وفطنة وحرص وأهتمام أجهزتنا الأمنية تتوالى أحباطات محاولات المغرضين الحاقدين يوما بعد يوم .. وليس في ذلك غرابه.
فبلادنا الغاليه يحفظها الله تسير على نهج الهدى والرشاد ..
لما. لا.؟ وهي البلاد التي تطبق شرع الله في سياستها . في نهجها في تصوراتها في طموحاتها في خططها السياسية والتنموية والاجتماعية
لما.لا.؟ وهي تحظي بقيادة تحرص وتهتم وتعمل في هذا الإيطار للمضي قدم الى تحقيق المزيد من اللآمال والتطلعات التي من شأنها أستتباب أمن الوطن . والمواطن ..
فلله الحمد والمنه وله عز وجل الشكر والثناء من قبل ومن بعد
فلن نخشى تلك المحاولات المغرضه الحاقده مهما تعددت ومهما تطورت ومهما أصرت على تمرير وتنفيذ مخططاتها الدنييئه .
طالما تمسكنا بمبادىء ديننا الحنيف
وساهمنا في تحقيق اللحمة الوطنيه
فعلى مبدأ القافلة تسير .... نُسير ونتطلع الى تحقيق المزيد من التطلعات والمزيد من الأستقرار

حفظ الله لنا قيادتنا وأمننا ووطننا ومواطنينا ,,,

كتبه : الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

|



الشيخ حضاض حمدان اليزيدي
الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.