رددي الله أكبر. يابلادي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › رددي الله أكبر. يابلادي
رددي الله أكبر. يابلادي
بفضل من الله عز وجل ثم بيقظة وفطنة وحرص وأهتمام أجهزتنا الأمنية تتوالى أحباطات محاولات المغرضين الحاقدين يوما بعد يوم .. وليس في ذلك غرابه.
فبلادنا الغاليه يحفظها الله تسير على نهج الهدى والرشاد ..
لما. لا.؟ وهي البلاد التي تطبق شرع الله في سياستها . في نهجها في تصوراتها في طموحاتها في خططها السياسية والتنموية والاجتماعية
لما.لا.؟ وهي تحظي بقيادة تحرص وتهتم وتعمل في هذا الإيطار للمضي قدم الى تحقيق المزيد من اللآمال والتطلعات التي من شأنها أستتباب أمن الوطن . والمواطن ..
فلله الحمد والمنه وله عز وجل الشكر والثناء من قبل ومن بعد
فلن نخشى تلك المحاولات المغرضه الحاقده مهما تعددت ومهما تطورت ومهما أصرت على تمرير وتنفيذ مخططاتها الدنييئه .
طالما تمسكنا بمبادىء ديننا الحنيف
وساهمنا في تحقيق اللحمة الوطنيه
فعلى مبدأ القافلة تسير .... نُسير ونتطلع الى تحقيق المزيد من التطلعات والمزيد من الأستقرار

حفظ الله لنا قيادتنا وأمننا ووطننا ومواطنينا ,,,

كتبه : الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

|



الشيخ حضاض حمدان اليزيدي
الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.