التربية و التعليم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




المقالات جديد المقالات › التربية و التعليم
التربية و التعليم
حرص المسؤولن بأن يكون مسمى وزارة التربية ولتعليم بهذا الأسم أي ان كلمة تربية تسبق كلمة التعليم وهذا دليل واضح على ان التربية اهم من التعليم .. فلا قيمة للتعليم بدون تربية فمن هذا المنطلق ومن هذا التوجه وعلى هذا الأساس صمم شعار الوزارة .. ولكن لم نشهد على أرض الواقع ما يؤكد اهتمام التربويون بالتربية كما ينبغي .
او ان قدرات أبنائنا الاستيعابية لم تعد ذات جدوى لأستيعاب المنهج التربوي.أو أننا نحن الأباء والمعنين بالتربية لم نعد نحرص على تربية ابنائنا التربية السليمة التي تتفق مع المبادى والقيم الأسلامية والأنسانية ..
نحتاج الى جيل واعي فاهم ومتفهم لحقوقه ولحقوق الأخرين
نحتاج الى جيل على قدر من الوعي والخلق.
نحتاج الى جيل متزن في تصرفاته في سلوكه في توجهاته في أفكاره..
في خضم ذلك وللأسف الشديد سلوك وتصرفات ابنئنا يرثى لها .
ايضا قدراتهم الفكرية لم تعد تلك القدرات المثقله بالطموح والتطلع
ياترى.. كيف لنا ان نصنع جيل بموصفات وقدرات الأجيال الماضيه روحا وفكرا .. ؟
كيف لنا ان نحظى بقدرات شبابية تمنحنا الطمأنينة على مستقل حياة أبنائنا ..
علامات استفهام متعدد تتساقط الى أهاننا ونحن نرة المزيد من سوء التصرفات وسوء التفكير وسوء السلوك.
نسألأ الله الهدية للجميع


كتبه : الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

|



الشيخ حضاض حمدان اليزيدي
الشيخ حضاض حمدان اليزيدي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.