اليوم الوطني وسام نتوشح به كل عام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019
جديد الأخبار امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «» أمير الرياض يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر سعود محمد الحربي «» ابتدائية الاحنف بن قيس بالمدينة المنورة تقدم شهادة شكر وتقدير للاستاذ عادل سليم الرحيلي «» رجل الاعمال منصور مسناد الحويمضي يستضيف عددا من مشائخ واعيان ووجهاء وشعراء قبيلة حرب «» الشيخ صالح المغامسي يكشف دوافع الهجوم الإرهابي على معملي أرامكو «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لمدير قناة الاخبارية الاعلامي فارس حزام المعمري «» أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «»
جديد المقالات التستر في أنديتنا الرياضية! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «» جامعة الملك سعود وذوو الإعاقة «» اليوم الوطني ال89 عام النماء الريادة «» الصيدليات: حتى لا تأسرنا الظنون! «» حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «»




المقالات جديد المقالات › اليوم الوطني وسام نتوشح به كل عام
اليوم الوطني وسام نتوشح به كل عام

اليوم الوطني وسام نتوشح به كل عام، ونبراس ﻷجيالنا وتجسيد للولاء ورمز للعطاء. اليوم الوطني تخليد لذكرى المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه، وتذكير بتضحياته العظيمه وجهوده المخلصة في جمع شتات سكان هذه البلاد وتوحيدهم تحت راية لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله. اليوم الوطني تجسيد رائع لتماسك الشعب السعودي وتلاحمه مع قيادته. اليوم الوطني تكريم لكل الملوك الذين تحملوا أعباء الحكم والمسؤولية بعد والدهم الملك عبدالعزيز حتى وقتنا الحاضر في ظل هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
اليوم الوطني خير شاهد على ماتعيشه المملكة العربية السعوديه من تطور وتنمية ونهضة كل عام في شتى المجالات.اليوم الوطني شحذ للهمم للإخلاص واﻹبداع والتفاني في خدمة الوطن. اليوم الوطني ترسيخ لحب الوطن والوفاء والولاء لحكامه اﻷوفياء. اليوم الوطني عز وشموخ ﻷبناء الوطن. اليوم الوطني استشعار للأمانه والمسؤولية واﻹنتاجيه التي تصب في مصلحة الوطن. اليوم الوطني انطلاقة متجدده للبناء والنماء بسواعد فتيه مخلصة متسلحة بالعلم واﻹيمان. اليوم الوطني تقوية لنسيج المجتمع السعودي. اليوم الوطني سفينة منجزات ضخمة تبحر بنا في مقدمة الشعوب المتطورة المستقره ربانها الماهر عبدالله بن عبدالعزيز. اليوم الوطني من أغلى المكتسبات التي يجب أن تكون متأصلة في قلوبنا ومحفورة بأذهاننا..اليوم الوطني رمز للانتصار ورمز للأمن ورمز للولاء ورمز للوفاء ورمز للنهضة والتقدم ورمز للاستقرار ..والله الهادي لسواء السبيل..


كتبه : حديد بن محمد بن حديد الفريدي..القصيم...كبد..

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.