اليوم الوطني وسام نتوشح به كل عام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 28 جمادى الثاني 1441 / 22 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › اليوم الوطني وسام نتوشح به كل عام
اليوم الوطني وسام نتوشح به كل عام

اليوم الوطني وسام نتوشح به كل عام، ونبراس ﻷجيالنا وتجسيد للولاء ورمز للعطاء. اليوم الوطني تخليد لذكرى المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه، وتذكير بتضحياته العظيمه وجهوده المخلصة في جمع شتات سكان هذه البلاد وتوحيدهم تحت راية لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله. اليوم الوطني تجسيد رائع لتماسك الشعب السعودي وتلاحمه مع قيادته. اليوم الوطني تكريم لكل الملوك الذين تحملوا أعباء الحكم والمسؤولية بعد والدهم الملك عبدالعزيز حتى وقتنا الحاضر في ظل هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
اليوم الوطني خير شاهد على ماتعيشه المملكة العربية السعوديه من تطور وتنمية ونهضة كل عام في شتى المجالات.اليوم الوطني شحذ للهمم للإخلاص واﻹبداع والتفاني في خدمة الوطن. اليوم الوطني ترسيخ لحب الوطن والوفاء والولاء لحكامه اﻷوفياء. اليوم الوطني عز وشموخ ﻷبناء الوطن. اليوم الوطني استشعار للأمانه والمسؤولية واﻹنتاجيه التي تصب في مصلحة الوطن. اليوم الوطني انطلاقة متجدده للبناء والنماء بسواعد فتيه مخلصة متسلحة بالعلم واﻹيمان. اليوم الوطني تقوية لنسيج المجتمع السعودي. اليوم الوطني سفينة منجزات ضخمة تبحر بنا في مقدمة الشعوب المتطورة المستقره ربانها الماهر عبدالله بن عبدالعزيز. اليوم الوطني من أغلى المكتسبات التي يجب أن تكون متأصلة في قلوبنا ومحفورة بأذهاننا..اليوم الوطني رمز للانتصار ورمز للأمن ورمز للولاء ورمز للوفاء ورمز للنهضة والتقدم ورمز للاستقرار ..والله الهادي لسواء السبيل..


كتبه : حديد بن محمد بن حديد الفريدي..القصيم...كبد..

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.