الشيخ صالح المغامسي وخوارج العصر ! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 ذو الحجة 1441 / 8 أغسطس 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




المقالات جديد المقالات › الشيخ صالح المغامسي وخوارج العصر !
الشيخ صالح المغامسي وخوارج العصر !
الشيخ صالح المغامسي حفظه الله منذ بدأ مسيرته الدعوية وهو يسلك مسلكاً متميزاً ساهم هذا المسلك بشكل كبير بـ القبول الذي حظي به الشيخ حفظه الله لدى الناس ووهبه الله القبول فحظي بشهرة كبيرة في العالم العربي والاسلامي ولازال عداد هذه الشهرة يزداد يوماً بعد يوم وكل ذلك بسبب هذا المسلك الذي سلكه الشيخ حفظه الله مسلك الاخلاص بالقول والعمل والبعد كل البعد عن مايعكر صفو هذه الدعوة المتميزه .

تميز الشيخ صالح حفظه الله بعدم الخوض في الامور السياسية طوال مسيرته الدعويه لأنه يعلم أن للسياسة رجالها وللدعوة إلى الله رجالها ولذا حاول اعداء الأمة الإسلامية طوال السنوات الماضية بأن يجدو شيئاً يعيبوا به على الشيخ صالح فألجمهم الله وكان نصيبهم دائماً وابداً الفشل والخيبة
لأن من يخلص بقوله وعمله الله نصيره وهذا هو مسلك الشيخ صالح طوال مسيرته ، ولذا حاول أعداء الأمة بعد فشلهم مراراً بأن ينالوا من الشيخ صالح وآخر ماحاولوا بأنه ينالوا من خلاله بالشيخ صالح هو تداول على تويتر خوارج العصر اتباع ( داعش ) صورة لفضيلته مع جنود الوطن البواسل في أحدى القواعد العسكرية والتي تشرف الشيخ بزيارتها في وقت سابق وقالوا أن الشيخ صالح يبارك لـ هؤلاء الجنود الذين ضربوا سوريا مع قوات التحالف وحمّل هؤلاء الاغبياء الشيخ صالح دماء من سقط هناك وهنا يكمن غباء هؤلاء الخوارج بالتالي :

اولاً : زيارة الشيخ صالح المغامسي حفظه الله كانت في وقت سابق اي قبل اتفاق قوات التحالف على ضرب خوارج العصر ( داعش )

ثانياً : هوؤلاء الاغبياء ان كانوا لايعلمون فليعموا أن زيارة الشيخ للقاعدة العسكرية هو واجب المواطن بزيارة جنود الوطن البواسل حماة البلد بعد الله وشكرهم على جهودهم الجبارة في حماية الوطن تحت ظل القيادة الرشيدة .

ثالثاً :يحاول هؤلاء الاغبياء بعد قصفهم بفتاوي علماء الامة بأنهم خارجين عن الاسلام بأن يوهموا العامة بأن قصف قوات التحالف لهم بان قصف على المسلمين السنه ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين فقد تم دحرهم وركلهم لمزابل التاريخ .


حفظ الله الشيخ صالح المغامسي وعلماء الامة من كل مكروه

وحفظ الله ولي أمرنا القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقيادتنا الرشيده من كل مكروه

وحفظ الله وطننا الغالي من مكروه .

كتبه : بدر العياضي

|



بدر العياضي
بدر العياضي

تقييم
7.25/10 (4 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.