هل أخطأ العريفي ؟ - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019
جديد الأخبار والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «» عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «»
جديد المقالات عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «»




المقالات جديد المقالات › هل أخطأ العريفي ؟
هل أخطأ العريفي ؟
تابعت ردود الفعل الايجابية والسلبية على ماحصل بين الشيخ محمد العريفي ومذيع القناة السعودية الأولى الذي أنتقد العريفي بإعتقادي إنتقاد جارح
بعد أن كتب العريفي تغريده أنتقد بها قطار المشاعر المقدسة الذي تكرر تعطله وذكر العريفي أنه أسؤأ من العام .

بإعتقادي أن العريفي لم يخطئ عندما أنتقد سوء خدمات قطار المشاعر لأن وبكل بساطة كيف أن يكون هناك قطار جديد صرف عليه ملايين الريالات
وتم إراحته سنه كاملة 365 يوماً ويتعطل عند تشغيله ! ! !

أعتقد من يقرأ هذه المعادلة لايلوم العريفي على تعطل قطار جديد لم يتحرك منذ سنه ’ لذا أنتقاد العريفي هو إنتقاد كل شخص غيور على وطنه
فكيف تصرف ملايين الريالات على قطار يتكرر تعطله أضف لذلك أن إنتقاد العريفي لـ قطار المشاعر المقدسة هو رسالة مع التحية لـ هيئة مكافحة الفساد النائمة بالعسل التي ينطبق عليها المثل العربي ( تسمع بـ المعيدي خير من أن تراه ) .

نعود إلى مذيع القناة السعودية هذا المذيع الذي تخلى ركل الحيادية والمصداقية وأنجر إلى هوى نفسه ووصف العريفي بوصف لايليق بمذيع سعودي
يمثل الإعلام السعودي في وقت كل أعين العالم العربي والإسلامي على شاشته لمتابعة الحج !

أعتقد ان من باب الأدب الإعلامي أن تقول خيراً أو تصمت .

كتبه : بدر العياضي

|



بدر العياضي
بدر العياضي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.