ألحقوا المنتخب بوزارة الإسكان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019
جديد الأخبار صحيفة حرب الإعلامية تقدم درع تكريمي لابنة القبيلة النبيله عيده عوض السليمي بعد تبرعها بكليتها للطفلة ليان العتيبي «» الباحث المتخصص في السياسات الإستراتيجية الدكتور محمد صالح الحربي : السعودية جاهزة بقدرتها وتلاحم شعبها مع القيادة للتصدي لإيران «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف العياش الجابري لـ الدكتور الاستشاري حاكم لافي العماني «» تكليف الدكتور الإستشاري حاكم لافي العماني الغيداني مديراً لخدمات الأطفال بالإضافة لعمله رئيسا لقسم العناية المركزة بمستشفى بريدة للاطفال «» تجديد تكليف الدكتور جمال قرناس المرعشي عميداً لكلية العلوم بجامعة طيبة «» ترقية المهندس سعد ثامر الجليدي الى المرتبه التاسعه في المؤوسه العامه للصناعات العسكريه بمحافظة الخرج «» بحضور الشيخ “حمزة عابد الصبحي”.. مركز تحفيظ الغرب يحتفل بالطلاب المتميزين «» الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «»
جديد المقالات لماذا الدعوة السعودية للقمة العربية والخليجية؟ «» إيران ستعود إلى حجمها الطبيعي! «» حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «»




المقالات جديد المقالات › ألحقوا المنتخب بوزارة الإسكان
ألحقوا المنتخب بوزارة الإسكان
كل القرارات عندنا مهما كانت ملحة وعاجلة، فإنها تأخذ وقتا طويلا من الدراسة والمشاورات وتشكيل اللجان والعقد البيروقراطية المتواصلة، باستثناء القرارات التي تتعلق بمنتخبنا، حيث تظهر القرارات الارتجالية وإقصاء المدربين وتغيير اللاعبين في دقائق معدودة، وأعتقد أن ما يحتاجه منتخبنا اليوم هو القليل من (الركادة) والكثير من البيروقراطية والروتين الممل؛ كي لا تضيع الطاسة الخضراء كما يحدث في كل مرة؛ لذلك أقترح نقل مرجعية الأخضر من اتحاد الكرة ورعاية الشباب إلى إحدى الوزارات التي لا تفعل شيئا؛ مثل وزارة الإسكان كي يكون هناك وقت للتفكير في أسباب الفوز أو الخسارة.. فقد تعبنا من سياسة (يا ولد شيل هذا.. حط ذاك)!.
لا شك أن نتيجة نهائي كأس الخليج كانت محبطة لعشاق الأخضر، ولكن مركز الوصيف ليس سيئا إذا ما تمت مقارنته مع نتائج الأخضر في كأس الخليج التي سبقتها، وكذلك الحال مع نتائج الأخضر في كأس آسيا الماضية وتصفيات كأس العالم الماضية، والتي كانت سلسلة من المهازل الكروية التي لم يشهد منتخبنا لها مثيلا منذ سنوات بعيدة، وصحيح أن مدرب منتخبنا سقط أمام تكتيك مدرب العنابي، إلا أن هذا ليس سببا كافيا لأقالته والتعاقد مع مدرب جديد، فقد تعبنا وتعب العالم كله معنا بسبب كثرة تغييرنا للمدربين، حيث لا يخفى على أحد أن المنتخب السعودي صاحب الرقم القياسي في تغيير المدربين حتى أصبحنا أضحوكة كروية عالمية، إذ طارت أموالنا، وتراجعت نتائج منتخبنا، وأصبح أغلب المدربين العالميين يرفضون التعاقد مع منتخبنا، وإذا قبل أحدهم (لأنه لم يجد عملا آخر) فإنه يضع شرطا جزائيا عاليا؛ لأنه متأكد قبل التوقيع بأن هذا العقد سوف يلغى قبل أن تكتمل مدته.
لقد قال مدرب منتخب البحرين العراقي عدنان حمد (والذي تمت إقالته بسبب انتقال العدوى إلى البحرين) كلمة مهمة قبل لقاء فريقه مع الأخضر، حيث أكد أن المنتخب السعودي دائما قوي، ولكنه (في السنوات الأخيرة فقد هويته)، وهذا هو الوصف الدقيق لحال الأخضر منذ سنوات، فالمشكلة الأساسية في الفريق لا تتعلق بقوة وضعف عناصره، بل في كونه فريقا بلا هوية بسبب كثرة تغيير المدربين، وبسبب كثرة من يتدخلون في شؤون الفريق (من تحت لتحت) رغم أنهم لا يحملون أي صفة تبيح مثل هذا التدخل، ولكنهم ــ للأسف الشديد ــ يضعون مصلحة ناديهم المفضل فوق مصلحة الوطن، بعد شهرين سيلعب المنتخب في كأس آسيا، وهو الذي كان ولا يزال (رغم الجراح) بطلها الهمام وسيد مبارياتها النهائية، وإن عدنا لسياساتنا المتخبطة، فإننا بالتأكيد سوف نخرج من البطولة بطريقة مخزية كما حدث في النسخة السابقة!.. لذلك (اهجدوا) قليلا!.

كتبه : خلف الحربي

|



خلف الحربي
خلف الحربي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.