صور لايمكن امحوها من ذاكرتي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018
جديد الأخبار الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «» بلدي خليص يعقد اجتماعه الثامن والثلاثين «» الفريق أول سعيد القحطاني يكرم الرائد فهد بن عبدالله بن جديع «» تعيين الدكتور عادل الرحيلي أمين مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر «» الاستاذ فيصل عويض زاكي السحيمي يحصل على الماجستير بامتياز من الجامعة الاسلامية «» الأمير سعود بن فهد بن عبدالله يكرم الاعلامي خالد عبدالرحمن المويعزي «» المهندس أحمد عبدالعزيز الصبحي يحصل على الدكتوراه من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن «» الاستاذ سليم سالم الحجيلي يحصل على الماجستير بـ الاقتصاد الإسلامي من الجامعة الإسلامية «» نائب أمير مكة يستقبل المهندس عبدالمعين الشيخ بعد احالته للتقاعد «» تكليف الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً للوزارة للتخطيط والتطوير بـ وزارة التعليم «»
جديد المقالات رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «» ليست مجرد ابتسامة عريضة «» مُــحَــاكَــاة إلــزامِــيّــة للــحَــجّ! «» الضحك بلا سبب.. علاج وقلة تعب «» وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل «»




المقالات جديد المقالات › صور لايمكن امحوها من ذاكرتي
صور لايمكن امحوها من ذاكرتي


منذوا الثاني من اغسطس عام١٩٩٠ والعالم العربي في وضع انقسام. ففي تلك العام غزت قوات صدام حسين بلد جار. وقف معه اثناء حرب الثمانية سنوات مع ايران. وقفت بجانبه السعوديه. لكنه داس اتفاقية الجامعه العربيه والامم المتحده. ومؤتمر منظمة العالم الاسلامي واجتاح دولة على غفلة. واسقط علم كان يرفرف على سفارة الكويت ببغداد وكانت هناك اطراف عربيه شقيقه تمجد وتبارك والبعض التزم الصمت وبعض الامه حرض على العدوان وبارك الاحتلال والهدف منه توزيع المكاسب وفي غزو الكويت عرف الاشقاء الصديق من العدو. ومنهم من دعاء الى الاحتلال واضفاء الشرعيه وقد حدث في مؤتمر القاهره. وهناك تجلت مواقف الرجال. وقفت السعوديه ومصر ضد هاذا الاحتلال. ولاانكر اخر قمة عقدة بالدوحه إبان الاحتلال عندما كان العرب يناقشون التحرير وامير قطر يناقش قضية جزر حوار اللتي احتلها قطر من البحرين وعادت لها في تلك الغزو تجلت واستخدمت ابواقا براقه وماجوره. والكوتيين اثبتوا للعالم وقوفهم خلف قيادتهم. ًوعرفوا ان باعة الشعارات. لايهم. مايحملونه من كلمات جوفا. اسوق هذا المقال بعد سحب السفراء من دولة قطر لااحتضانها. ولكن كان امير الكويت يحاول حل ازمة البيت الخليجي. لدرء مايحاك لهذه الامه. من اعدائها. مرورا بالربيع العربي وانتهاء بالمتطرفين

كتبه : مشعل ابا الودع الحربي

|



مشعل ابا الودع الحربي
مشعل ابا الودع الحربي

تقييم
1.82/10 (5 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.