أول الغيث.. - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 4 شعبان 1441 / 28 مارس 2020
جديد الأخبار كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «»
جديد المقالات الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «»




المقالات جديد المقالات › أول الغيث..
أول الغيث..
لم تشرق شمس يوم الجمعة إلا وقد دخل الفرح والسرور قلب كل من يحمل بين جنبيه حباً لهذا الثرى الطاهر، متمنياً له الخير، والنماء، والرفعة، والعزة، والسيادة ، ووالله لن نعدم الخير – بإذن الله – ونحن في ظل قيادة حكيمة رشيدة أخذت على عاتقها منذ عهد المؤسس - طيب الله ثراه - أن يكون منهجها القرآن والسنة , وتطلعاتها تأمين الحياة الكريمة الرغيدة لكل من يعيش على هذه الأرض المباركة الطاهرة، مما جعل المملكة لاعبًا مؤثرًا على المستوى الإقليمي والعالمي سياسيًا واقتصاديا، وقد سار على النهج ملوكنا السابقون - رحمهم الله - وها هو سلمان الخير خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله- يقتفي أثر من قبله ليكمل مسيرة التنمية والإصلاح بأوامر ملكية تنم عن فكر ثاقب، وطموحات عظيمة، ورؤى مستقبلية، وتخطيط استراتيجي بأهداف محددة وخطى واثقة، ورغبة صادقة ملحة في التطوير والإصلاح، وسرعة الإنجاز ، واستشعارًا لهموم المواطن وهواجسه المعيشية، متضمنة رسالة تنموية تشكل منعطفًا مهمًا في تاريخ الدولة لترسم ملامح مرحلة مقبلة من الخير والنماء.
لقد كانت هذه الأوامر الملكية بتنظيماتها الجديدة، ودمائها الشابة، ومستشاريها أهل الحكمة والرأي بمثابة تحديث كامل، وهيكلة جديدة ستكون - بعون الله - داعمًا رئيسياً لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الإصلاحية والتنموية على أرض الواقع، وما هي إلا أول الغيث القادم فنحن - بحمد الله - على أرض خير وعطاء

كتبه : أحمد جزاء العوفي

|



أحمد جزاء العوفي
أحمد جزاء العوفي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.