الامير فيصل بن مشعل بن سعود رمز الإخلاص وعنوان التفاؤل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › الامير فيصل بن مشعل بن سعود رمز الإخلاص وعنوان التفاؤل
الامير فيصل بن مشعل بن سعود رمز الإخلاص وعنوان التفاؤل
الرائعون هم وحدهم القادرون على إحداث الدهشة واﻷمل في زمن الرتابة والملل...وصاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم من أولئك الرائعون الذين نقف لهم احتراما وإجلالا وتقديرا ونهنئ أنفسنا نحن سكان منطقة القصيم ونهنئ القيادة الحكيمة لهذه البلاد المباركه بالاختيار الموفق لهذا القامه ليبحر بالمنطقة إلى شواطئ التكامل اﻹجتماعي والاقتصادي والتنموي والتميز العلمي والتنوع الزراعي والتفكير التوعوي الناضج والطموح الشبابي العصامي والتوجيه اﻹرشادي الذي يرتكز على الثوابت الصحيحة لعقيدتنا اﻹسلامية التي تسمو بالفضائل ..إن سمو اﻷمير فيصل بن مشعل المتفائل دائما يلامس بنظرته الثاقبه كل معطيات الزمان والمكان من احتياجات وتوجهات تخدم المشاريع التنموية بالمنطقة التي تواكب تطلعات خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.. في تحقيق العيش الكريم للمواطن في كل شبر من هذا الوطن العزيز....واﻷمير فيصل بن مشعل شخصية نعتز بها نحن أبناء منطقة القصيم ﻹخلاصه وتفانيه وتفاعله بكل إمانة وإخلاص لكل مامن شأنه خدمة اﻹنسان والمكان بهذه المنطقه والشواهد على ذلك كثيره لايمكن حصرها فيه مقال عابر....وفق الله سموه الكريم في مهامه وواجباته بإدارة شئون منطقة القصيم التي تزهو به وبإطلالته المباركة بإذن الله تعالى....والله الهادي لسواء السبيل..


كتبه : حديد بن محمد بن حديد الفريدي
القصيم...مركز كبد..

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.