دكان الفكر.. وتخفيضات المستثمر الإرهابي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018
جديد الأخبار الدكتور طلال الحربي يهنئ القيادة بتحقيق المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم «» تعليم خليص ينفذ خطة استقبال الحجاج عابري طريق الهجرة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود سالم الرحيلي : 600 شاب مكي لخدمة الطائفين ومشاركة فاعلة للنساء «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : «الإعلام المأجور» لن ينجح في تسييس الفريضة «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني : المملكة سخرت كافة أجهزة الدولة لخدمة الحجاج «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : موسم حج هذا العام تميز بالاحترافية المهنية «» دابس بن سعد بن تني البدراني يستضيف عدد من رؤساء المراكز والاعيان و الشعراء «» مدير "تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُشارك أفراد الكشافة استقبال الحجاج بالمطار «» "عمل المدينة" بإدارة المهندس عبدالله غازي الصاعدي يحقق المركز الثاني للشهر الماضي من حيث رضا العملاء «» الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد ناصر العلوي : نوجد في جميع أماكن الحجاج من خلال أكثر من 450 نقطة بيع وخدمة «»
جديد المقالات رحم الله الشيخ العلامة "أبو بكر الجزائري" «» رئاسة شؤون الحرمين ورفاهية الحجَّاج «» الملك سلمان يطـمئن عليهما كـل لـيلة قـبْـل نـوْمه! «» الأفكار برادة حديد «» حي هالراس يا مشعل خلف «» نجاح المملكة في إدارة الحشود ورسالة الإعلام «» هل تُكرّم المروءة؟! «» الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «»




المقالات جديد المقالات › دكان الفكر.. وتخفيضات المستثمر الإرهابي
دكان الفكر.. وتخفيضات المستثمر الإرهابي

يقف الشاب السعودي في زمننا هذا بين مفترق طرق فكرية غير واضحة المعالم في المحتويات والأهداف والنتائج فهو لا يملك القرار السليم الذي يمكنه من السير في الاتجاه الفكري الذي يستطيع أن يوصله لهدف عقلي ينعكس ايجاباً على مشاركته فى بقاء هذا الكوكب الأرضي وإنسانه وجميع مكوناته حي ينبض بالعلم والعمل كما يريده خالقه دون المساس بركيزته الأساسيه القائمة على توحيد الله وعبوديته وسبب حيرة هذا الشاب هو تعدد المصادر الفكرية وتنوعها وتشعب أهدافها. الأمر الذي جعل متقد الذهن الواعي والمدرك لمصالح وطنه وأمته من هؤلاء الشباب يسأل أين طريق الفكر الوطني من بين تلك الطرق ليجيب نفسه من نفسه طريق الفكر الوطني غمره وطمس معالمه هؤلاء المستثمرون في عقل الشاب السعودي من أعداء الإنسانية الرحيمة والعادلة وكذا أعداء الإسلام الوسطي وأعداء العروبة ذات مكارم الأخلاق وأعداء قلعة السنة المحمدية ووطن الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية. هؤلاء وان كانوا قد اختلفوا في منهجهم ونهجهم فهم قد اجتمعوا في جيش فكري مختلف المشارب توحد في الهدف وهو القضاء على أهم محاور الوطن وأثمن ركائزه وهو الشاب السعودي نعم قد يكون أخطر من تجيش من تلك الفئات هم حاملوا لواء الإرهاب الفكري من المنحرفون دينيا الذين أباحوا دم مواطن سعودي قضى جل عمره في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار فأين هم من حرمة رفع العصا من يد مسلم في وجه أخيه المسلم

التسويق الإرهابي:

يستخدم هؤلاء المجرمون اسرع المؤثرات الذهنية وأقواها تأثيرا وأرخصها ثمنا لترويج بضاعتهم الفكرية عن طريق آمن وسائل الإعلام بوسائط بصرية وسمعية وكلامية وكتابية داخل ساحة فكرية وطنية واجتماعية دون رقابة تكشف مثل هذا التسويق الذي يهدد أمن العقيدة والوطن والمجتمع.

علامة استفهام:

أين المسؤولية المجتمعيه من هذا الحراك الفكري المنحرف فالتعليم والأسرة والمسجد ووسائل الإعلام.. جميعها متقهقرة عن واجبها الوطني ببعده الفكري.. الى متى.

اللهم تقبل زملائي من رجال الأمن الأشاوس الذين استشهدوا دون حياض أقدس وأطهر بقاع الله أرضاً "المملكة العربية السعودية" مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقاً. والله من وراء القصد..

كتبه : خالد حمدي البيضاني

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.