دكان الفكر.. وتخفيضات المستثمر الإرهابي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018
جديد الأخبار الشيخ سلطان بن تركي بن ناحل يقيم مأدبة عشاء لرجل الأعمال الاستاذ قاسم زايد الجابري «» تحسين وضع الأخصائي عبدالرحمن صنهات الطريسي الى أخصائي إدارة مستشفيات بمستشفى الرس العام «» الشيخ فالح بن حميد ابوجراده الجغثمي واخوانه يقيمون مأدبة أفطار على شرف عدد المسؤلين والاعيان «» الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية «» ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ «» تعيين الشيخ الدكتور أيمن أحمد الرحيلي رئيساً لقسم فقه السنة ومصادرها بالجامعة الإسلامية «» المظلي صالح رويضان الفريدي يرفع صورة أمير منطقة الجوف صاحب السمو الامير بدر بن سلطان في سماء تايلند «» تكليف الاستاذ نايف عوض المشيعلي مديراً إدارياً لقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي «» الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان «» الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «»
جديد المقالات لأجل تلك المدينة الفاضلة ... و لِـيسguinness! «» حتى لا يضيع الهدف يا هدف «» خيارات إيران المُرّة «» دكتورنا الغصن باقياً رغم رحيله «» رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «»




المقالات جديد المقالات › دكان الفكر.. وتخفيضات المستثمر الإرهابي
دكان الفكر.. وتخفيضات المستثمر الإرهابي

يقف الشاب السعودي في زمننا هذا بين مفترق طرق فكرية غير واضحة المعالم في المحتويات والأهداف والنتائج فهو لا يملك القرار السليم الذي يمكنه من السير في الاتجاه الفكري الذي يستطيع أن يوصله لهدف عقلي ينعكس ايجاباً على مشاركته فى بقاء هذا الكوكب الأرضي وإنسانه وجميع مكوناته حي ينبض بالعلم والعمل كما يريده خالقه دون المساس بركيزته الأساسيه القائمة على توحيد الله وعبوديته وسبب حيرة هذا الشاب هو تعدد المصادر الفكرية وتنوعها وتشعب أهدافها. الأمر الذي جعل متقد الذهن الواعي والمدرك لمصالح وطنه وأمته من هؤلاء الشباب يسأل أين طريق الفكر الوطني من بين تلك الطرق ليجيب نفسه من نفسه طريق الفكر الوطني غمره وطمس معالمه هؤلاء المستثمرون في عقل الشاب السعودي من أعداء الإنسانية الرحيمة والعادلة وكذا أعداء الإسلام الوسطي وأعداء العروبة ذات مكارم الأخلاق وأعداء قلعة السنة المحمدية ووطن الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية. هؤلاء وان كانوا قد اختلفوا في منهجهم ونهجهم فهم قد اجتمعوا في جيش فكري مختلف المشارب توحد في الهدف وهو القضاء على أهم محاور الوطن وأثمن ركائزه وهو الشاب السعودي نعم قد يكون أخطر من تجيش من تلك الفئات هم حاملوا لواء الإرهاب الفكري من المنحرفون دينيا الذين أباحوا دم مواطن سعودي قضى جل عمره في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار فأين هم من حرمة رفع العصا من يد مسلم في وجه أخيه المسلم

التسويق الإرهابي:

يستخدم هؤلاء المجرمون اسرع المؤثرات الذهنية وأقواها تأثيرا وأرخصها ثمنا لترويج بضاعتهم الفكرية عن طريق آمن وسائل الإعلام بوسائط بصرية وسمعية وكلامية وكتابية داخل ساحة فكرية وطنية واجتماعية دون رقابة تكشف مثل هذا التسويق الذي يهدد أمن العقيدة والوطن والمجتمع.

علامة استفهام:

أين المسؤولية المجتمعيه من هذا الحراك الفكري المنحرف فالتعليم والأسرة والمسجد ووسائل الإعلام.. جميعها متقهقرة عن واجبها الوطني ببعده الفكري.. الى متى.

اللهم تقبل زملائي من رجال الأمن الأشاوس الذين استشهدوا دون حياض أقدس وأطهر بقاع الله أرضاً "المملكة العربية السعودية" مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقاً. والله من وراء القصد..

كتبه : خالد حمدي البيضاني

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.