سلمان حكمة وحزم في عاصفة الحزم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




المقالات جديد المقالات › سلمان حكمة وحزم في عاصفة الحزم
سلمان حكمة وحزم في عاصفة الحزم
الحَزْمُ: ضَبْطُ الرجلِ أمرَه وأخذُه بالثقة. وقد حَزُمَ الرجل بالضم حَزامَةً فهو حازِمٌ. واحْتَزَمَ وتَحَزَّمَ بمعنىً، أي تَلَبَّبَ من هنا أبدأ هذا المقال عن عاصفة الحزم التي بدأتها السعودية ودول الخليج وحلفاءها من العرب والدول الاسلامية ضد ميليشيا الحوثي ومن ناصرها في اليمن الشقيق والتي تعثوا فسادا وقتلا وتنكيلا بأهل اليمن وقد طرقت السعودية وشقيقاتها دول الخليج كل الطرق لتجنب التدخل العسكري ودعت الاطراف اليمنية للتحاور ولكن تلك الفئة ابت الا تشعل نيران الحرب الاهلية في داخل اليمن وتقتل الشرعية المتمثلة في رئيس اليمن الشرعي عبد ربه منصور هادي والذي سيحضر قمة الدول العربية في مصر بعد وصوله يوم الخميس 26 مارس/آذار، إلى مطار قاعدة الرياض بالمملكة العربية السعودية .وتلك الفئة هي من سمحت لتدخلات اجنبية كإيران وغيرها في اليمن ..قرار سلمان الخير قرار صائب لأنه يستند لقواعد الشرع في نصرة المظلوم وقرار حازم وسديد استجابة لنداء الرئيس اليمني الشرعي لبلاد اليمن ونصرا للحق وقد ايد هذا القرار العالم الاسلامي قاطبة بل العالم بأجمعه تلك الطغمة الباغية الحوثية هي من تريد لليمن الهلاك بل تريد تمكين أعداء الامة من بلادنا وسبق ان حاولت اقتحام الحد الجنوبي من مملكتنا الغالية وتصدت لها قواتنا المسلحة وانتصرت عليها هذه القيادة حفظها الله بحفظه ونصرها بنصره حكيمة في تصرفاتها قوية في ارجاع الحق لأهله ووضع الامور في مسارها الصحيح إن بلادنا الغالية والعالية بإذن الله تعالى ستبقى كما كانت حصنا حصينا وسد منيعا لامة الاسلام في كل مكان من هذه المعمورة قاطعة دابر الفساد وتعيد الحق المسلوب لأهلة ومواجهة الحوثي عسكريا لابد منها لأنه ذراع لإيران في اليمن لأنه يزرع الفتنه هو اعوانه في اليمن الشقيق ..أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويحفظ لنا ملكنا خادم الحرمين سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وجميع الشعب السعودي وأن يحفظ أمة الإسلام في كل أنحاء المعمورة والله من وراء القصد ..

كتبه : عبد المطلوب مبارك البدراني / وادي الفرع

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.