نار العقار وجنه البنوك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




المقالات جديد المقالات › نار العقار وجنه البنوك
نار العقار وجنه البنوك

الجميع أدرك نار العقار وارتفاع أسعار الأراضي وحاجة المواطن قائمة للسكن بل من الضروريات .
وبذلك دخلت تحسينات وتسهيلات من قبل الجهات المعنيه بكسر حاجز العقار وأصبح الوضع بين جزر ومد لكن ما رأيكم ؟
الأسماء .. البنوك .. لا تهم الأرصدة ولا الخدمات ولا القروض ولا السداد المهم الأسماء دارجة ومعروفة ..
على سبيل المثال : عمنا الراحجي والأهلي والرياض والجزيرة وسامبا و و و الخ من عربي وهولندي ومصارفها . . الخ ما إن يتبادر لك الاسم أو السيرة الحسنة ستجد نفسك ذاهباً لها بين دائن أو مدين ..
أما غير ذلك فمن المستحيل أن تفكر بشي ..
السؤال والأمنيات ..
متى يكون هناك مستشفي الراجحي أو الرياض أو الجزيره أو الأهلي أو العربي أو الهولندي . . الخ لتقديم خدمات صحية ..
إذ كان الأمل معدوماً بالخدمات المجانية فلا مانع من تقديم خدمات ولو بأسعار رمزية أو على الأقل المنافسة بتقديم تأمين طبي للعملاء مقابل وجود حساباتهم فلا الدولة تأخذ منهم ضرائب ولا العميل يأخذ منهم مقابل وجوده معهم كعميل .. منذ تأريخ تأسيسها لم نسمع بل ولا بالأحلام وجود خسائر أو عجز .. ولا نتمنى ذلك .. لكن هناك رساله بمرابح تجاوزت الحدود ..العمل الوطني مطلب هام والتعاون رسالة للجميع ..
لا فرق بين ضرائب على الأراضي وضرائب على البنوك ..
البنوك لم تتحرك مع الحزم ولهذا هي بحاجة للحزم ..

كتبه : سليمان الشاماني.

|



سليمان الشاماني
سليمان الشاماني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.