نار العقار وجنه البنوك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018
جديد الأخبار الشيخ غازي بن زويد الحنيني يستضيف عدد من المشائخ والوجهاء «» الفارس نصار منصور الظاهري يحقق الميدالية البرونزية في بطولة جدة لجمال الخيل العربية الاصيلة 2018 «» الأستاذ فهد صلاح عواد المخلّفي يحصل على درجة الماجستير من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز «» إيفاد البروفيسور فهد مسعد اللهيبي للعمل أستاذا زائرا بقسم الترجمة بجامعة ليستر البريطانية «» تكليف محمد عبدالله صالح الحنيني مديراً لفرع المياه بمحافظة النبهانية . «» الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم «» تكليف الدكتور أيمن عبد الرحمن الرحيلي نائبًا للمشرف العام على إدارة الاستثمار بجامعة أم القرى «» تعيين الاخصائي سليم عوض سفران العمري رئيسا لقسم التثقيف الصحي بمستشفى الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينه «» المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «»
جديد المقالات حتى يظل الوطن شامخًا «» شجاعة سعودية تنتصر للعدالة «» الصلاحيات بين المدير والموظفين ! «» العدل أساس الملك «» مأساة جمال خاشقجي «» شفافية السعودية وعدالتها «» والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «»




المقالات جديد المقالات › نار العقار وجنه البنوك
نار العقار وجنه البنوك

الجميع أدرك نار العقار وارتفاع أسعار الأراضي وحاجة المواطن قائمة للسكن بل من الضروريات .
وبذلك دخلت تحسينات وتسهيلات من قبل الجهات المعنيه بكسر حاجز العقار وأصبح الوضع بين جزر ومد لكن ما رأيكم ؟
الأسماء .. البنوك .. لا تهم الأرصدة ولا الخدمات ولا القروض ولا السداد المهم الأسماء دارجة ومعروفة ..
على سبيل المثال : عمنا الراحجي والأهلي والرياض والجزيرة وسامبا و و و الخ من عربي وهولندي ومصارفها . . الخ ما إن يتبادر لك الاسم أو السيرة الحسنة ستجد نفسك ذاهباً لها بين دائن أو مدين ..
أما غير ذلك فمن المستحيل أن تفكر بشي ..
السؤال والأمنيات ..
متى يكون هناك مستشفي الراجحي أو الرياض أو الجزيره أو الأهلي أو العربي أو الهولندي . . الخ لتقديم خدمات صحية ..
إذ كان الأمل معدوماً بالخدمات المجانية فلا مانع من تقديم خدمات ولو بأسعار رمزية أو على الأقل المنافسة بتقديم تأمين طبي للعملاء مقابل وجود حساباتهم فلا الدولة تأخذ منهم ضرائب ولا العميل يأخذ منهم مقابل وجوده معهم كعميل .. منذ تأريخ تأسيسها لم نسمع بل ولا بالأحلام وجود خسائر أو عجز .. ولا نتمنى ذلك .. لكن هناك رساله بمرابح تجاوزت الحدود ..العمل الوطني مطلب هام والتعاون رسالة للجميع ..
لا فرق بين ضرائب على الأراضي وضرائب على البنوك ..
البنوك لم تتحرك مع الحزم ولهذا هي بحاجة للحزم ..

كتبه : سليمان الشاماني.

|



سليمان الشاماني
سليمان الشاماني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.