نار العقار وجنه البنوك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018
جديد الأخبار شكر وعرفان من سليمان حميد العمري لـ رجل الاعمال محمد هادي العلوي «» ابن نويهر يحصل على وشاح التميز في الادب العربي درجة الماجستير من جامعة ام القرى «» اجتماع قبيلة الفهده للمساهمة في اعتاق رقبة فيصل الزغيبي «» الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية «» العقيد ممدوح الحازمي : قروب اعيان مكه يطرح عدة مبادرات خيرية «» مدير #مكتب_تعليم_شمال_المدينة الأستاذ #بدر_الفهيدي يرعى ختام انشطة مدرسة الوليد بن عقبة «» مدير السجون بـ المدينة المنورة يكرم عبدالكريم غالب الحربي ونوال حضرم الجابري لفوزهما بمسابقة القران الكريم «» وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يكرم الوكيل رقيب / ماجد غالي المعبدي ببطولة شهدا الواجب «» امير القصيم يدشن مشروعات تنموية بمركز الفوارة بـ100 مليون ريال «» أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة للنظر في شكوى بادي سعدون الفريدي «»
جديد المقالات المسؤول عن نحر أولئك البريئات؟! «» مستقبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «» أوجع الكلاب ..!! «» الغش التجاري والنفخ في الرماد «» الرجل الذي كور الأرض «» قبيلة حرب .. وواجباتها «» حتى لو اضطررت لإخراجه من المدرسة «» قديد قرية سياحية أثرية «» المدينة النبوية عاصِـمَـة لِــبِــرّ الـوَالِــدَيْـن «» إشراقٌ آخر ..! «»




المقالات جديد المقالات › نار العقار وجنه البنوك
نار العقار وجنه البنوك

الجميع أدرك نار العقار وارتفاع أسعار الأراضي وحاجة المواطن قائمة للسكن بل من الضروريات .
وبذلك دخلت تحسينات وتسهيلات من قبل الجهات المعنيه بكسر حاجز العقار وأصبح الوضع بين جزر ومد لكن ما رأيكم ؟
الأسماء .. البنوك .. لا تهم الأرصدة ولا الخدمات ولا القروض ولا السداد المهم الأسماء دارجة ومعروفة ..
على سبيل المثال : عمنا الراحجي والأهلي والرياض والجزيرة وسامبا و و و الخ من عربي وهولندي ومصارفها . . الخ ما إن يتبادر لك الاسم أو السيرة الحسنة ستجد نفسك ذاهباً لها بين دائن أو مدين ..
أما غير ذلك فمن المستحيل أن تفكر بشي ..
السؤال والأمنيات ..
متى يكون هناك مستشفي الراجحي أو الرياض أو الجزيره أو الأهلي أو العربي أو الهولندي . . الخ لتقديم خدمات صحية ..
إذ كان الأمل معدوماً بالخدمات المجانية فلا مانع من تقديم خدمات ولو بأسعار رمزية أو على الأقل المنافسة بتقديم تأمين طبي للعملاء مقابل وجود حساباتهم فلا الدولة تأخذ منهم ضرائب ولا العميل يأخذ منهم مقابل وجوده معهم كعميل .. منذ تأريخ تأسيسها لم نسمع بل ولا بالأحلام وجود خسائر أو عجز .. ولا نتمنى ذلك .. لكن هناك رساله بمرابح تجاوزت الحدود ..العمل الوطني مطلب هام والتعاون رسالة للجميع ..
لا فرق بين ضرائب على الأراضي وضرائب على البنوك ..
البنوك لم تتحرك مع الحزم ولهذا هي بحاجة للحزم ..

كتبه : سليمان الشاماني.

|



سليمان الشاماني
سليمان الشاماني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.