الملك سلمان على خطى الفاروق رضي الله عنه.... - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › الملك سلمان على خطى الفاروق رضي الله عنه....
الملك سلمان على خطى الفاروق رضي الله عنه....

الخليفه عمر بن الخطاب (الفاروق) رضي الله عنه زلزل الارض تحت امبراطورية الفرس وقضى عليها في صدر اﻹسلام وحطم ديوان كسرى ونشر اﻹسلام وواصل الفتوحات اﻹسلاميه انطلاقا من الجزيره العربيه مهبط الوحي ...والملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سار على نهج الخليفة الراشد الفاروق.. وزلزل خطط الملالي بإيران الانتهازيه والاستعماريه والطائفية القذره بالمنطقه.. وأعاد للأمة العربية هيبتها.. وللأمة اﻹسلامية تماسكها ووحدة صفها...إنه سلمان بن عبدالعزيز الذي عرف عنه الحزم في مسؤولياته.. والحكمة في قرارته.. واﻹنسانية في حلمه وصبره .. والوفاء اﻷصيل بكل معانيه..إنه سلمان بن عبدالعزيز صادق اللسان.. قوي الجنان ..عندما تحتاج اﻷمور للحزم يشار له بالبنان...فنعم القائد لهذه اﻷمه ونعم القرار الذي عصف بكل الخطط الطامعة بهذا الوطن ومقدساته واقليمه ونعم اﻷمل كل اﻷمل الذي لامس مشاعر وقلوب كل العرب والمسلمين ببزوغ فجر جديد لهذه اﻷمة يحمل لواءه سلمان بن عبدالعزيز.. فآن اﻵون أن تعود العروبة لمسرحها بهذا الكون بعد كانت تتوارى في زواياه....إن هذه العاصفة المباركة انطلقت بحزم وعزم سلمان بن عبدالعزيز لنشر السلام واﻷمان ودحر قوى الظلم والعدوان والطغيان عن اﻷمة العربية واﻹسلامية ولتصحيح مسار القوى اﻹقليمية والدولية وفق المكانة العظمى للملكة العربية السعوديه التي تستمدها من عقيدتها اﻹسلامية الصحيحة على هدي سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم....والله الهادي لسواء السبيل. ..

كتبه : حديد بن محمد بن حديد الفريدي..
القصيم...كبد..

|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.