الدكتور ماجد . . وإحتفائية مجتمع - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 13 شعبان 1441 / 6 أبريل 2020
جديد الأخبار ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «»
جديد المقالات الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «»




المقالات جديد المقالات › الدكتور ماجد . . وإحتفائية مجتمع
الدكتور ماجد . . وإحتفائية مجتمع
إحتفل أبناء وأحفاد الشيخ عبيد المعيلي الهويملي رحمه الله بالدكتور ماجد . لتعينه وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون المعلمين ولم تكن تلك الإحتفائية حسب وجهة نظر خاصة فرح بقيمة إجتماعية جديدة تضاف لتلك الأسره الكريمه أو هو شأن تعتز به قبيلتهم وإنما هو حمدا لله وشكرا يرسم آياته الإمتنانية من أقام التكريم على صفحة المجد الوطني التليد والتي صنعها مجتمع سعودي متحد كأنسان ومتوحد كاجغرافيا فالدكتور ماجد . وفقه الله وكذا أشقائه حفظهم الله لم يوصلهم تلك الدرجات العلمية والمناصب الوظيفية مال أو جاه أو علاقة نسب ورحم بصناع القرار أو قبيله . . الخ وإنما هو توفيق الله وجد وإجتهاد بذلوه كان لنصيب مجتمعهم السعودي في ميدانه التربوي والتعليمي بالذات الشئ الكثير الأمر الذي جعلنا نشاهد من بين حضور التكريم وجوه مجتمعية مشرفه كوجه معلم ومدير وصديق طفولة وجار وصاحب معروف وزميل عمل . . وهم لا ينتمون لتلك الأسرة أو القبيلة بعلاقة سوى علاقة وطن ومجتمع ينعم بفضل الله بود متبادل وإحترام وتقدير قد يفقده الرجل مع إبن عمه أو مع بيئته القبلية لا لسبب وإنما لرحمة أنزلها الله في قلب المؤمن تجاه أخيه بالإيمان وهذه نعمة من نعم الإسلام بل هي من خيرات الوطن الأبي فشكرا من الأعماق لتلك الأسرة العريقه التي طالما عودت معارفها ومحبيها على هذه المناظر المفرحه .

كتبه : خالد حمدي البيضاني

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.