طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




المقالات جديد المقالات › طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان
طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان



اقترنت فرحة أهالي طيبة الطيبه بقدوم شهر رمضان الكريم بفرحتهم بقدوم الرجل الكريم رجل العطاء والحزم , الذي أنشدت لقدومه طيبة ألحانها لتتمايل أغصان نخيلها ترحيباً وحال لسانها يقول :

أهلاً بكم حل الضياء بحلكم

والمسك عطر أرضنا بالعنبر

البدر أمسى مشرقاً بقدومكم

والليل قد حل مضيئاً يسفر

وانهالت برامج التواصل الاجتماعي بالرسائل المرحبة اعتزازا وفخراً بهذا القدوم الميمون .

طيبة الطيبة تفتح ذراعيها وقلبها قبل أهلها فرحاً وسروراً وابتهاجاً بكم يا خادم الحرمين الشريفين في زيارتكم الميمونة والتفقدية لها وافتتاح العديد من المشاريع التنموية ووضع حجر الاساس لمشاريع تخدم أهلها وزائريها من زوار مسجد الحبيب عليه الصلاة والسلام، خادم الحرمين حللت أهلاً ونزلت سهلاً في كل أثر في طيبة وفي ملء قلب كل ساكن من سكانها.

خادم الحرمين تزامنت زيارتكم هذه في شهر الخير والإيمان فكانت فرحة أهل المدينة فرحتين بوجودكم خادم الحرمين الشريفين بينهم في هذا الشهر الفضيل، إن خادم الحرمين الشريفين بزيارته لمنطقة المدينة المنورة يضع وسام شرف في أعناقنا جميعا وإن هذه الزيارة هي زيارة أب حانٍ يتفقد رعيته، ويلتمس حاجاتها لتعيش في رخاء ورغد العيش بأمن وآمان فبوركت قدمك التي حملتك إلينا، وبوركت يدك الكريمة الندية حين مددتها لأبناء هذا الوطن فأصبحت قلوبنا وطناً يحمل لك من الحب الكثير والفخر العظيم بك وفي كل لحظة ندعو لك الله سبحانه، فقد ملكت قلوبنا وملأتها بالحب لك والفخر بك.

إن سعادتنا بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لمنطقة المدينة المنورة ما هي إلا ترجمة صادقة للولاء والحب الذي يسكن قلوب المواطنين وينبض بمشاعر صادقة تجاه قيادة هذه البلاد وزيارته - يحفظه الله - لهذا الجزء الغالي من بلادنا الغالية يؤكد حرص القيادة الرشيدة على الوقوف شخصياً على منجزات الوطن التي تهدف إلى راحة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم بكل يسر وسهولة وذلك على الرغم من مشاغله - يحفظه الله - التي لا تنفك عن الهم الذي يحمله لأن تكون مدننا وقرانا وهجرنا على حد سواء في طمأنينة بفضل الله، ثم بجهود المخلصين من رجال هذا الوطن المعطاء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وقدموا التضحيات الجسيمة لدرء الأخطار عن الوطن والمواطن.

وحفظكم الله سيدي خادم الحرمين عزاً وذخراً للإسلام والمسلمين وحفظ الله سمو ولي عهدكم وولي ولي عهدكم ، ودامت هذه البلاد شامخة عزيزة محفوظة بحفظ الباري سبحانه وتعالى.

كتبه : دخيل سليمان المحمدي

|



دخيل سليمان المحمدي
دخيل سليمان المحمدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.