طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان
طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان



اقترنت فرحة أهالي طيبة الطيبه بقدوم شهر رمضان الكريم بفرحتهم بقدوم الرجل الكريم رجل العطاء والحزم , الذي أنشدت لقدومه طيبة ألحانها لتتمايل أغصان نخيلها ترحيباً وحال لسانها يقول :

أهلاً بكم حل الضياء بحلكم

والمسك عطر أرضنا بالعنبر

البدر أمسى مشرقاً بقدومكم

والليل قد حل مضيئاً يسفر

وانهالت برامج التواصل الاجتماعي بالرسائل المرحبة اعتزازا وفخراً بهذا القدوم الميمون .

طيبة الطيبة تفتح ذراعيها وقلبها قبل أهلها فرحاً وسروراً وابتهاجاً بكم يا خادم الحرمين الشريفين في زيارتكم الميمونة والتفقدية لها وافتتاح العديد من المشاريع التنموية ووضع حجر الاساس لمشاريع تخدم أهلها وزائريها من زوار مسجد الحبيب عليه الصلاة والسلام، خادم الحرمين حللت أهلاً ونزلت سهلاً في كل أثر في طيبة وفي ملء قلب كل ساكن من سكانها.

خادم الحرمين تزامنت زيارتكم هذه في شهر الخير والإيمان فكانت فرحة أهل المدينة فرحتين بوجودكم خادم الحرمين الشريفين بينهم في هذا الشهر الفضيل، إن خادم الحرمين الشريفين بزيارته لمنطقة المدينة المنورة يضع وسام شرف في أعناقنا جميعا وإن هذه الزيارة هي زيارة أب حانٍ يتفقد رعيته، ويلتمس حاجاتها لتعيش في رخاء ورغد العيش بأمن وآمان فبوركت قدمك التي حملتك إلينا، وبوركت يدك الكريمة الندية حين مددتها لأبناء هذا الوطن فأصبحت قلوبنا وطناً يحمل لك من الحب الكثير والفخر العظيم بك وفي كل لحظة ندعو لك الله سبحانه، فقد ملكت قلوبنا وملأتها بالحب لك والفخر بك.

إن سعادتنا بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لمنطقة المدينة المنورة ما هي إلا ترجمة صادقة للولاء والحب الذي يسكن قلوب المواطنين وينبض بمشاعر صادقة تجاه قيادة هذه البلاد وزيارته - يحفظه الله - لهذا الجزء الغالي من بلادنا الغالية يؤكد حرص القيادة الرشيدة على الوقوف شخصياً على منجزات الوطن التي تهدف إلى راحة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم بكل يسر وسهولة وذلك على الرغم من مشاغله - يحفظه الله - التي لا تنفك عن الهم الذي يحمله لأن تكون مدننا وقرانا وهجرنا على حد سواء في طمأنينة بفضل الله، ثم بجهود المخلصين من رجال هذا الوطن المعطاء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وقدموا التضحيات الجسيمة لدرء الأخطار عن الوطن والمواطن.

وحفظكم الله سيدي خادم الحرمين عزاً وذخراً للإسلام والمسلمين وحفظ الله سمو ولي عهدكم وولي ولي عهدكم ، ودامت هذه البلاد شامخة عزيزة محفوظة بحفظ الباري سبحانه وتعالى.

كتبه : دخيل سليمان المحمدي

|



دخيل سليمان المحمدي
دخيل سليمان المحمدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.