طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




المقالات جديد المقالات › طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان
طيبه بالأحضان ... تستقبل سلمان



اقترنت فرحة أهالي طيبة الطيبه بقدوم شهر رمضان الكريم بفرحتهم بقدوم الرجل الكريم رجل العطاء والحزم , الذي أنشدت لقدومه طيبة ألحانها لتتمايل أغصان نخيلها ترحيباً وحال لسانها يقول :

أهلاً بكم حل الضياء بحلكم

والمسك عطر أرضنا بالعنبر

البدر أمسى مشرقاً بقدومكم

والليل قد حل مضيئاً يسفر

وانهالت برامج التواصل الاجتماعي بالرسائل المرحبة اعتزازا وفخراً بهذا القدوم الميمون .

طيبة الطيبة تفتح ذراعيها وقلبها قبل أهلها فرحاً وسروراً وابتهاجاً بكم يا خادم الحرمين الشريفين في زيارتكم الميمونة والتفقدية لها وافتتاح العديد من المشاريع التنموية ووضع حجر الاساس لمشاريع تخدم أهلها وزائريها من زوار مسجد الحبيب عليه الصلاة والسلام، خادم الحرمين حللت أهلاً ونزلت سهلاً في كل أثر في طيبة وفي ملء قلب كل ساكن من سكانها.

خادم الحرمين تزامنت زيارتكم هذه في شهر الخير والإيمان فكانت فرحة أهل المدينة فرحتين بوجودكم خادم الحرمين الشريفين بينهم في هذا الشهر الفضيل، إن خادم الحرمين الشريفين بزيارته لمنطقة المدينة المنورة يضع وسام شرف في أعناقنا جميعا وإن هذه الزيارة هي زيارة أب حانٍ يتفقد رعيته، ويلتمس حاجاتها لتعيش في رخاء ورغد العيش بأمن وآمان فبوركت قدمك التي حملتك إلينا، وبوركت يدك الكريمة الندية حين مددتها لأبناء هذا الوطن فأصبحت قلوبنا وطناً يحمل لك من الحب الكثير والفخر العظيم بك وفي كل لحظة ندعو لك الله سبحانه، فقد ملكت قلوبنا وملأتها بالحب لك والفخر بك.

إن سعادتنا بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لمنطقة المدينة المنورة ما هي إلا ترجمة صادقة للولاء والحب الذي يسكن قلوب المواطنين وينبض بمشاعر صادقة تجاه قيادة هذه البلاد وزيارته - يحفظه الله - لهذا الجزء الغالي من بلادنا الغالية يؤكد حرص القيادة الرشيدة على الوقوف شخصياً على منجزات الوطن التي تهدف إلى راحة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم بكل يسر وسهولة وذلك على الرغم من مشاغله - يحفظه الله - التي لا تنفك عن الهم الذي يحمله لأن تكون مدننا وقرانا وهجرنا على حد سواء في طمأنينة بفضل الله، ثم بجهود المخلصين من رجال هذا الوطن المعطاء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وقدموا التضحيات الجسيمة لدرء الأخطار عن الوطن والمواطن.

وحفظكم الله سيدي خادم الحرمين عزاً وذخراً للإسلام والمسلمين وحفظ الله سمو ولي عهدكم وولي ولي عهدكم ، ودامت هذه البلاد شامخة عزيزة محفوظة بحفظ الباري سبحانه وتعالى.

كتبه : دخيل سليمان المحمدي

|



دخيل سليمان المحمدي
دخيل سليمان المحمدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.