الغلو والتطرف في دعادة الفتنه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




المقالات جديد المقالات › الغلو والتطرف في دعادة الفتنه
الغلو والتطرف في دعادة الفتنه
الغلو والتطرف في دعادة الفتنه

ابتلى العالم الاسلامي في سنواته الاخيره بدعاة الغلو والتطرف ابتداء من غزو الروس لاافغانستان في وسط السبيعنات الميلاديه. ممادى الى انشاء معسكرات بيشاور وهلمند , ومع انهزام روسيا اصبح لديهم الجهاد بعد نشوة انتصارهم على توجيه ضرب متطرفيهم لمركز التجاره العالمي بامريكا وقبله تفجير سفارات امريكا في نيروبي فأي نصر يريدونه للإسلام وهو الذي تسبب في تشريد ملايين المسلمين والتسبب بموتهم جوعا وقتل الملايين منهم. على ايدي هؤلاء المتطرفين وتدخل دول الكفر في بلاد المسلمين مما حداه بالتدخل بافغانستان والعراق ففي الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم قال تأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب بها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق الرويبضه قيل من يارسول الله الرويبضه. قال الرجل السفيه يتكلم بأمور العامه. رواه ابن حنبل بالمستدرك في صحيح مسلم ٧٤٨ فقادة القاعده مثل ابن لادن تخرج من كلية الاقتصاد من جامعه الملك عبدالعزيز والظواهري يحمل ماجستير بطب العيون لا علاقة لهم بكليات اصول دين ولا شريعه فأصبح ياللعجب أئمة يقتدى بهم وبقية علمأئنا الاجلاء يلمزونهم بعلماء السلطان من قبل اتباعهم. نحن ندرك أنه في صلح الحديبيه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سلم رجل مسلم الى المشركين كما حدث في قصة ابي بصير تنفيذا للعهد الذي بينه وبين المشركين. اسوق هاذا المقال حتى نتجنب دعاة الجهاد والغلوا والتطرف فإذا دعو للجهاد لماذا لايكونوا بالمقدمه والايتركون المغرر بهم
فأكثر من قتل المسلمين في سوريا وساعد على بقاء نظام الاسد المتطرفين

كتبه : مشعل أباالودع الحربي

|



مشعل ابا الودع الحربي
مشعل ابا الودع الحربي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.