البحث عن الوتيرة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019
جديد الأخبار سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «» مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة القصيم يكرم الاستاذ محمد عيد الفريدي مدير مركز اسعاف غرب بريده «» اللواء ركن الدكتور شامي الظاهري: عاصفة الحزم «مفصلية» لردع ثلاثة مشروعات خبيثة «» مدير الأمن العام، الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يزور جدة ويدشن 3 مبادرات أمنية لخدمة المواطنين «» الدكتورة دلال مخلد الحربي : كتابي الفائز تناول قضية أهملها الباحثون 90 عاماً «» ترقية قائد أمن المنشأت بالمنطقة الشرقية العميد ركن بندر براك الغيداني الى رتبة لواء ركن «» برعاية “ابن مبيريك”.. أكثر من ألف زائر يشهدون افتتاح مهرجان حجر «» ترقية العقيد، ساهر بن محمد الوافي إلى رتبة عميد ركن، في ديوان وزارة الداخلية. «» عضو مجلس الشورى الدكتورعبدالله حمود اللهيبي : ضرورة استخدام وزارة البلدية والشؤون القروية التقنية الحديثة في رصد حالة السلفتـــة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




المقالات جديد المقالات › البحث عن الوتيرة
البحث عن الوتيرة
كان من بين عناوين عكاظ أمس: (الإسكان تسرع وتيرة المشاريع في المناطق بخطة الـ ١٠٠ يوم)، ونحن نسأل الله العلي العزيز أن تعثر وزارة الإسكان على (الوتيرة) أولا ثم تسرع بها كيف ما تشاء، وذلك كي لا تصبح خطة الـ١٠٠ يوم مثل وعد السبعة أشهر!.
بصراحة مشكلة الإسكان تكمن في كيفية العثور على (وتيرة)، تغير الوزير وسادت روح التفاؤل بالوصول إلى حل حقيقي للأزمة السكنية وحتى الآن لا يمكن الحكم على أداء الوزير الجديد، فالأمر يحتاج إلى فترة زمنية ما لأن إطلاق الأحكام بوتيرة مستعجلة يعد أمرا غير موضوعي، وهكذا بين الوتيرة والوتيرة تمر الأشهر والسنوات وتتغير الخطط ويرفع أصحاب العقار أسعار الإيجار بوتيرة منتظمة تتناغم مع زيادة وتيرة التصريحات.
وتظل الأسر تنتظر البيوت التي لا تجيء بأي وتيرة، بينما بقي صندوق التنمية العقارية يقدم القروض السكنية بالوتيرة التقليدية ذاتها دون تغيير يذكر، ولا تزال قوائم الانتظار الطويلة على حالها وأسعار الأراضي وصلت إلى وتيرة يعجز عنها المواطن البسيط.. ويا رب يعثرون على الوتيرة!.

كتبه : خلف الحربي

|



خلف الحربي
خلف الحربي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.