البحث عن الوتيرة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019
جديد الأخبار تكليف الاستاذ شجاع محسن الخضراني مديراً لإدارة الممتلكات بالتجمع الصحي بصحة القصيم «» أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير شرطة الحدود الشمالية العميد صالح عواض الجابري «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي يدشن ورشة عمل بعنوان: كيف نبني مبادرات نوعية في لغة القرآن «» محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي يمنح أوسمة تقديرية لعدد من الجهات والشخصيات «» أمير المدينة يلتقي مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمدينة المنورة الاعلامي مساعد ضيف الله الجابري «» عضو الجمعية السعودية للثقافة والفنون تركي سعد الحربي: الاستثمار في صناعة السينما السعودية سيستقطب مزيدًا من رؤوس الأموال الأجنبية «» الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز السديس يتلقى بـ وكيل الرئيس العام للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحي «» الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز صالح الردادي يرعى مبادرة أمة تقرأ «» نجل الفنان والاعلامي طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده : “سوينا حادث وعندما نزل والدي لتفقد الأضرار كانت الصدمة !” «» قنصل المملكة السابق في طهران رضا بن عبد المحسن النزهه يروي تفاصيل مثيرة بشأن اختطافه والاعتداء عليه في إيران.. وكيف كان رد الملك فهد الحازم! «»
جديد المقالات سماحة السيد «لبنان».. والمسردب حسن! «» افعل الخير على أية حال «» السياحة والسماوات المفتوحة «» هذا هو الحل وما سوى ذلك..؟ «» موهبة.. مسيرة حقيقية لتحقيق النجاح «» قنوات الاتصالات السعودية: منتج يخدم الجودة والتخصصية «» معاناة أولئك المحامين والتشهير بهؤلاء! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «»




المقالات جديد المقالات › البحث عن الوتيرة
البحث عن الوتيرة
كان من بين عناوين عكاظ أمس: (الإسكان تسرع وتيرة المشاريع في المناطق بخطة الـ ١٠٠ يوم)، ونحن نسأل الله العلي العزيز أن تعثر وزارة الإسكان على (الوتيرة) أولا ثم تسرع بها كيف ما تشاء، وذلك كي لا تصبح خطة الـ١٠٠ يوم مثل وعد السبعة أشهر!.
بصراحة مشكلة الإسكان تكمن في كيفية العثور على (وتيرة)، تغير الوزير وسادت روح التفاؤل بالوصول إلى حل حقيقي للأزمة السكنية وحتى الآن لا يمكن الحكم على أداء الوزير الجديد، فالأمر يحتاج إلى فترة زمنية ما لأن إطلاق الأحكام بوتيرة مستعجلة يعد أمرا غير موضوعي، وهكذا بين الوتيرة والوتيرة تمر الأشهر والسنوات وتتغير الخطط ويرفع أصحاب العقار أسعار الإيجار بوتيرة منتظمة تتناغم مع زيادة وتيرة التصريحات.
وتظل الأسر تنتظر البيوت التي لا تجيء بأي وتيرة، بينما بقي صندوق التنمية العقارية يقدم القروض السكنية بالوتيرة التقليدية ذاتها دون تغيير يذكر، ولا تزال قوائم الانتظار الطويلة على حالها وأسعار الأراضي وصلت إلى وتيرة يعجز عنها المواطن البسيط.. ويا رب يعثرون على الوتيرة!.

كتبه : خلف الحربي

|



خلف الحربي
خلف الحربي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.