وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018
جديد الأخبار لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة في تقوم بزيارة للشيخ محمد بن دواس البلادي وتشكره على فعله العظيم «» انتخاب المهندس «عبدالمعين الشيخ» عضوًا بجمعية البر بجدة «» ميادة عبد اللطيف حميد الرايقي تحصل على الدكتوراة بإمتياز من كليرمونت بولاية كاليفورنيا «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» «» الشيخ صالح المغامسي : افضل الأعمال في العشر من ذي الحجة، صلة الرحم وزيارة المحب والإحسان إلى الفقراء وإغاثة الملهوف «» الدكتور الصيدلي بدر ناصر الختيلي الحنيني يحصل على المركز الأول من مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «» الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




المقالات جديد المقالات › وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي
وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي
لن أخوض في غمار وتفاصيل هذه القضية التي كنت أتمنى علاجها بعيدا عن الإعلام الذي يلتقط الخطأ قبل الصواب ويبثه عبر أثيره المفتوح على العالم بأسره ليأتي بنتائج قد لا تحمد عقباها بل ليخدش المبادئ الإنسانية والقيم العربية الأصيلة والأسس الدينية التي إجتمعت بفضل الله تحت راية التوحيد الخفاقة فوق منارة قلعة الاسلام والسنة المحمدية المملكة العربية السعودية . ومايهمني الآن فيما يخص قبيلتنا العزيزه هو قراءة واقع الشاب والشابه بما يتعلق في الزواج وظاهرة العزوف الذكوري والعنوسة الأنثوية وهي التي أتمنى إيجاد حلول جذرية لها حتي نقلص أعداد العازفين وعدد العوانس
مقترح :
لماذا لايؤسس صندوق دعم ودراسه لتلك الظاهره يكون الدعم مادي والدراسة علمية نرسم من خلالهما أفضل الحلول . خصوصا أنا المال والقعل متوفرين ولله الحمد .
سؤال :
كم من الأباء والأمهات وذي الشأن الذين تحترق مشاعرهم من أضرار تلك الظواهر المؤلمه .ونحن فقط أصبحنا لهم أداة معاقبة وحساب بعد هروبهم نحو بر آمان ننظر له بعين العيب
والله الموفق


كتبه : خالد حمدي البيضاني

|


التعليقات
7976 Romania "محمد" تاريخ التعليق : 11-01-1436 04:49 محرم
لا فض فوك أخي الحبيب ( ونحن فقط أصبحنا لهم أداة معاقبة وحساب بعد هروبهم نحو بر آمان ننظر له بعين العيب ) ... وفقك الله لكل خير ..

[محمد]

7977 Saudi Arabia "نواف بن ناصر الحربي" تاريخ التعليق : 11-01-1436 10:09 محرم
اعادة التفكر والتمعن والمراجعه ووضع رسم ومنهج وعرف بخطوط واضحه نيره بحيث لا يختلف عليه اثنين ولا يخالفه الجميع مهما كانت الاعذار والاسباب لكي لا تتكرر مثل هذه القضايا المتعلقة بالنسب والانتساب واني كلي ثقه بامراء قبيلة حرب الكرام بحلها وحل جميع القضايا انشاء الله .

[نواف بن ناصر الحربي]


خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.72/10 (44 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.