وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018
جديد الأخبار شكر وعرفان من سليمان حميد العمري لـ رجل الاعمال محمد هادي العلوي «» ابن نويهر يحصل على وشاح التميز في الادب العربي درجة الماجستير من جامعة ام القرى «» اجتماع قبيلة الفهده للمساهمة في اعتاق رقبة فيصل الزغيبي «» الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية «» العقيد ممدوح الحازمي : قروب اعيان مكه يطرح عدة مبادرات خيرية «» مدير #مكتب_تعليم_شمال_المدينة الأستاذ #بدر_الفهيدي يرعى ختام انشطة مدرسة الوليد بن عقبة «» مدير السجون بـ المدينة المنورة يكرم عبدالكريم غالب الحربي ونوال حضرم الجابري لفوزهما بمسابقة القران الكريم «» وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يكرم الوكيل رقيب / ماجد غالي المعبدي ببطولة شهدا الواجب «» امير القصيم يدشن مشروعات تنموية بمركز الفوارة بـ100 مليون ريال «» أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة للنظر في شكوى بادي سعدون الفريدي «»
جديد المقالات المسؤول عن نحر أولئك البريئات؟! «» مستقبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «» أوجع الكلاب ..!! «» الغش التجاري والنفخ في الرماد «» الرجل الذي كور الأرض «» قبيلة حرب .. وواجباتها «» حتى لو اضطررت لإخراجه من المدرسة «» قديد قرية سياحية أثرية «» المدينة النبوية عاصِـمَـة لِــبِــرّ الـوَالِــدَيْـن «» إشراقٌ آخر ..! «»




المقالات جديد المقالات › وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي
وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي
لن أخوض في غمار وتفاصيل هذه القضية التي كنت أتمنى علاجها بعيدا عن الإعلام الذي يلتقط الخطأ قبل الصواب ويبثه عبر أثيره المفتوح على العالم بأسره ليأتي بنتائج قد لا تحمد عقباها بل ليخدش المبادئ الإنسانية والقيم العربية الأصيلة والأسس الدينية التي إجتمعت بفضل الله تحت راية التوحيد الخفاقة فوق منارة قلعة الاسلام والسنة المحمدية المملكة العربية السعودية . ومايهمني الآن فيما يخص قبيلتنا العزيزه هو قراءة واقع الشاب والشابه بما يتعلق في الزواج وظاهرة العزوف الذكوري والعنوسة الأنثوية وهي التي أتمنى إيجاد حلول جذرية لها حتي نقلص أعداد العازفين وعدد العوانس
مقترح :
لماذا لايؤسس صندوق دعم ودراسه لتلك الظاهره يكون الدعم مادي والدراسة علمية نرسم من خلالهما أفضل الحلول . خصوصا أنا المال والقعل متوفرين ولله الحمد .
سؤال :
كم من الأباء والأمهات وذي الشأن الذين تحترق مشاعرهم من أضرار تلك الظواهر المؤلمه .ونحن فقط أصبحنا لهم أداة معاقبة وحساب بعد هروبهم نحو بر آمان ننظر له بعين العيب
والله الموفق


كتبه : خالد حمدي البيضاني

|


التعليقات
7976 Romania "محمد" تاريخ التعليق : 11-01-1436 04:49 محرم
لا فض فوك أخي الحبيب ( ونحن فقط أصبحنا لهم أداة معاقبة وحساب بعد هروبهم نحو بر آمان ننظر له بعين العيب ) ... وفقك الله لكل خير ..

[محمد]

7977 Saudi Arabia "نواف بن ناصر الحربي" تاريخ التعليق : 11-01-1436 10:09 محرم
اعادة التفكر والتمعن والمراجعه ووضع رسم ومنهج وعرف بخطوط واضحه نيره بحيث لا يختلف عليه اثنين ولا يخالفه الجميع مهما كانت الاعذار والاسباب لكي لا تتكرر مثل هذه القضايا المتعلقة بالنسب والانتساب واني كلي ثقه بامراء قبيلة حرب الكرام بحلها وحل جميع القضايا انشاء الله .

[نواف بن ناصر الحربي]


خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.01/10 (37 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.