وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018
جديد الأخبار خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «» الكاتب عبدالله الجميلي يطالب بعقوبات بديلة عن "السجن" في قضايا الديون «» احتفال قبيلة "المحاميد " بعيد الفطر المبارك «» مدير إدارة السقيا بالمسجد النبوي الأستاذ يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا بالمسجد النبوي تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر «»
جديد المقالات عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «» سلمان فخر العرب والمسلمين «» ابن فرناس لم يكن وحده «» لوحة دافنشي «»




المقالات جديد المقالات › وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي
وماذا بعد . . قضية زواج الحربيه من الرشيدي
لن أخوض في غمار وتفاصيل هذه القضية التي كنت أتمنى علاجها بعيدا عن الإعلام الذي يلتقط الخطأ قبل الصواب ويبثه عبر أثيره المفتوح على العالم بأسره ليأتي بنتائج قد لا تحمد عقباها بل ليخدش المبادئ الإنسانية والقيم العربية الأصيلة والأسس الدينية التي إجتمعت بفضل الله تحت راية التوحيد الخفاقة فوق منارة قلعة الاسلام والسنة المحمدية المملكة العربية السعودية . ومايهمني الآن فيما يخص قبيلتنا العزيزه هو قراءة واقع الشاب والشابه بما يتعلق في الزواج وظاهرة العزوف الذكوري والعنوسة الأنثوية وهي التي أتمنى إيجاد حلول جذرية لها حتي نقلص أعداد العازفين وعدد العوانس
مقترح :
لماذا لايؤسس صندوق دعم ودراسه لتلك الظاهره يكون الدعم مادي والدراسة علمية نرسم من خلالهما أفضل الحلول . خصوصا أنا المال والقعل متوفرين ولله الحمد .
سؤال :
كم من الأباء والأمهات وذي الشأن الذين تحترق مشاعرهم من أضرار تلك الظواهر المؤلمه .ونحن فقط أصبحنا لهم أداة معاقبة وحساب بعد هروبهم نحو بر آمان ننظر له بعين العيب
والله الموفق


كتبه : خالد حمدي البيضاني

|


التعليقات
7976 Romania "محمد" تاريخ التعليق : 11-01-1436 04:49 محرم
لا فض فوك أخي الحبيب ( ونحن فقط أصبحنا لهم أداة معاقبة وحساب بعد هروبهم نحو بر آمان ننظر له بعين العيب ) ... وفقك الله لكل خير ..

[محمد]

7977 Saudi Arabia "نواف بن ناصر الحربي" تاريخ التعليق : 11-01-1436 10:09 محرم
اعادة التفكر والتمعن والمراجعه ووضع رسم ومنهج وعرف بخطوط واضحه نيره بحيث لا يختلف عليه اثنين ولا يخالفه الجميع مهما كانت الاعذار والاسباب لكي لا تتكرر مثل هذه القضايا المتعلقة بالنسب والانتساب واني كلي ثقه بامراء قبيلة حرب الكرام بحلها وحل جميع القضايا انشاء الله .

[نواف بن ناصر الحربي]


خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.72/10 (44 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.