صُنَّاع النَجاح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018
جديد الأخبار امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «» المهندس ماجد الرويثي : فوز فرع المدينة المنورة بـ جائزتي "أفضل تحسين"، يعكس حرص وزارة النقل وقيادتها على الارتقاء بالخدمات المقدمة بـ المدينة «» ترقية الملازم أول علي حجي العلوي لرتبة نقيب بـ جوازات منطقة القصيم «» مدير جوزات مكة المكرمة يقلد المقدم سامي عبدالمحسن المحمدي رتبته الجديدة «» مصممة الأزياء فاطمة محمدعبد الحميد المحمدي تفوز بجائزة الأوسكار المحلية السويدية عن مسرحية اللاجئين «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يشهد عددا من الفعاليات المتنوعة والتي نظمتها إدارة النشاط الطلابي «» ترقية الملازم أول أيمن بن حجاب بن نحيت إلى رتبة نقيب بجوازات منطقة الرياض. «» ترقية النقيب تركي عبيد الفريدي وتعيينه مديراً لشعبة فحص الجرائم المعلوماتية بالأدلة الجنائية بمنطقة القصيم . «» تعيين الاستاذة وجدان حميد حماد الصبحي محاضر بـ كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفرع جامعة طيبة بمحافظة ينبع «» أمير القصيم الدكتور يكرم خالد بن ناحي الفريدي «»
جديد المقالات إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «» هل الإنسان مدني بطبعه أو بتطبعه؟ «» بين فرح القصيم.. وألم المدينة! «» أزياؤنا الوطنية.. هل هي فعلاً وطنية؟ «» اعتدال خالد الفيصل.. وهياط بعض الجامعات! «» لماذا تدعم واشنطن بوست شعار «الموت لأمريكا»؟! «»




المقالات جديد المقالات › صُنَّاع النَجاح
صُنَّاع النَجاح


لاشيء مستحيل في إنجاز ماتريد الوصول اليه فلا يفصلك عن طموحاتك إلا العزيمة والإرادة القوية في سبيل القيام بها، أكان هذا الإنجاز دراسة أو تجارة أو رياضة، فلا تقُل لا أستطيع فالأيام تمر سريعاً فاصنع منها شيءٌ لك، اجعل من قاعدتك بالحياه بان العامَ ذاهب لا محاله فبدل ذهابه بدون ان لا تعمل شيء بادر بما تريد الحصول عليه بما يوافق طموحاتك، فإنني هنا اتكلم عن جميع فئات المجتمع أكان موظف او طالب او عاطل، فالمعاهد فاتحةٌ ابوابها أكان في تعلُّم الحاسب أو اللغة او أي من الدورات التي لا يتسع المجال لذكرها لتحسين وضعَك إن كنت موظفاً، او مساعدتك في المستقبل الوظيفي كنت طالباً او عاطلاً عن العمل، ومن كان منقطع عن الدراسة لا تجعل الأيام تمضي وانت لم تكمل دراستها، القصص المليئه في صُنَّاع النَجاح كثيرة في هذا المجال لكن لن انسج لك شيئاً من الخيال أو من ناسٍ آخرين نقلوا لنا تجاربهم رغم انها تستحق الاطراء الجميل لذكرها، لكنني هنا أتكلم عن شخصي أنا بعد ان جعلت من حياتي قاعدة (السَّنَه لا تذهب بدون ان لا تجعل لك بها إنجاز) اكملت تعليمي المتوسط والثانوي والآن على خطى التخرج الجامعي وبدأت في حضور الكثير من الدورات التحفيزيه، بعد انقطاع دام اثنتا عشر سنة بدون اي إنجاز،فبدل ضياع وقتك وجهدك بمتابعة فراغ الآخرين قال النبيُّ صلَّى الله عليه وسلم: (نعمتانِ مغْبُونٌ فيهما كثيرٌ من الناس الصِّحَّة والفراغ)، فاغتنم فراغ وقتك بشي تجني ثماره اخر العام اذا اردت ان تغير وتتغير، فاصنع لنفسك هدفاً واسعى لتحقيقه.

كتبه : فالح الحربي

|



فالح الحربي
فالح الحربي

تقييم
3.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.