مخططات تنتظر الاهتمام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › مخططات تنتظر الاهتمام
مخططات تنتظر الاهتمام



دون شك نحن نعيش في استقرار أمني واجتماعي تحت مظلة قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يحفظه الله تعالى. وإن امتلاك المواطن السعودي منزلاً يسكنه، يحقق الاستقرار الإيجابي والنفسي له ولأسرته، فأكثر ما يؤرق آلاف الأسر في بلادنا الغالية هو عدم وجود المسكن المناسب.
إن عدم وجود «المخططات التهذيبية» للقرى الداخلية في محافظة وادي الفرع قد يتسبب في تأخر وضع المحافظة، وعدم مواكبة التطور الذي تعيشه بلادنا الغالية في ظل هذه القيادة الرشيدة، وأود أن أوضح لـمَنْ يرى عدم وجود أماكن قابلة للتخطيط في قرى المحافظة، أن محافظة وادي الفرع توجد فيها قطع أراضٍ كثيرة قابلة للتخطيط في قرى الوادي الداخلية من الفقير إلى قرى أبي ضباع، وبالنسبة إلى قرى الأكحل والفقير والجرنافة وأبو ضباع، رفعت عدت مخططات للأمانة، ولا أعلم متى ستنفذ تلك المخططات حتى ينعم سكان محافظة وادي الفرع ببناء المساكن النظامية لهم حسب المواصفات العمرانية المتقدمة بدلاً من تلك المساكن العشوائية، التي تفتقر إلى كل أدوات السلامة والنظافة. هناك مساحة كافية لكي تكون مخططات لأهالي قرية الفقير والعطشان والرمضة شمال قرية الفقير ابتداء من الفقير وحتى وادي العطشان، تلك المساحة لو تم عمل مخطط فيها ستجد إقبالاً كبيراً من سكان وادي الفرع، خاصة تلك القرى والهجر القريبة من الفقير، وكذلك لو تم تنفيذ المخططات التهذيبية السابقة.
أبناؤنا في قرى محافظة وادي الفرع يبحثون عن المسكن المريح حسب تطلعاتهم، وتقدم بلادهم في كل المجالات، وأتمنى أن تجد مخططات وادي الفرع الاهتمام من الفرع والأمانة في المدينة المنورة، والمسؤولين.
هذا ما أردت توضيحه، والله من وراء القصد.

كتبه : عبدالمطلوب البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.