مخططات تنتظر الاهتمام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018
جديد الأخبار تعيين الاستاذ محمد بن سعود بن عشبان البلاجي رئيساً لمركز الدحلة بمنطقة القصيم «» تعيين اللواء ركن خالد عايض الرويثي نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي «» بمبيعات لامست المليون.. اختتام مهرجان حجر للتمور «» ترقية مدير دار التربية بالقصيم الإستاذ نايف صالح الثويني الحنيني للمرتبه التاسعه «» موافقة وزير الداخلية بتعيين الشيخ عواض بن مغبش النتاف شيخ شمل لقبيلة معبد «» ترقية الاستاذ / ناصر منيف الثويني الزغيبي على المرتبه السابعه بصندوق التنمية العقارية بحفرالباطن «» ترقية مدير القطاع الصحي بالحناكية الأستاذ محمد عموش الصاعدي إلى أخصائي أول «» ترقية محافظ ينبع الاستاذ /سعد بن مرزوق السحيمي للمرتبة الخامسة عشر «» الدكتور عادل الرحيلي يقود الفريق الرائع لإصدار الدليل الوطني لتشخيص وعلاج ومكافحة التهابات القصيبات (SIBRO ) «» مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة القصيم يشكر الاستاذ غانم فهيد العمري «»
جديد المقالات متسولون 4G!! «» *لهذه الأسباب الخير في الشباب «» كي لايتكرر فشل المثقفين «» مجدك مقابل عمرك «» على هامش مهرجان تمور حجر «» أنت مختلف.. فتباهى باختلافك «» فتنة «المتمصدرين».. قنبلة موقوتة! «» الشاذ لا حكم له «» هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «»




المقالات جديد المقالات › مخططات تنتظر الاهتمام
مخططات تنتظر الاهتمام



دون شك نحن نعيش في استقرار أمني واجتماعي تحت مظلة قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يحفظه الله تعالى. وإن امتلاك المواطن السعودي منزلاً يسكنه، يحقق الاستقرار الإيجابي والنفسي له ولأسرته، فأكثر ما يؤرق آلاف الأسر في بلادنا الغالية هو عدم وجود المسكن المناسب.
إن عدم وجود «المخططات التهذيبية» للقرى الداخلية في محافظة وادي الفرع قد يتسبب في تأخر وضع المحافظة، وعدم مواكبة التطور الذي تعيشه بلادنا الغالية في ظل هذه القيادة الرشيدة، وأود أن أوضح لـمَنْ يرى عدم وجود أماكن قابلة للتخطيط في قرى المحافظة، أن محافظة وادي الفرع توجد فيها قطع أراضٍ كثيرة قابلة للتخطيط في قرى الوادي الداخلية من الفقير إلى قرى أبي ضباع، وبالنسبة إلى قرى الأكحل والفقير والجرنافة وأبو ضباع، رفعت عدت مخططات للأمانة، ولا أعلم متى ستنفذ تلك المخططات حتى ينعم سكان محافظة وادي الفرع ببناء المساكن النظامية لهم حسب المواصفات العمرانية المتقدمة بدلاً من تلك المساكن العشوائية، التي تفتقر إلى كل أدوات السلامة والنظافة. هناك مساحة كافية لكي تكون مخططات لأهالي قرية الفقير والعطشان والرمضة شمال قرية الفقير ابتداء من الفقير وحتى وادي العطشان، تلك المساحة لو تم عمل مخطط فيها ستجد إقبالاً كبيراً من سكان وادي الفرع، خاصة تلك القرى والهجر القريبة من الفقير، وكذلك لو تم تنفيذ المخططات التهذيبية السابقة.
أبناؤنا في قرى محافظة وادي الفرع يبحثون عن المسكن المريح حسب تطلعاتهم، وتقدم بلادهم في كل المجالات، وأتمنى أن تجد مخططات وادي الفرع الاهتمام من الفرع والأمانة في المدينة المنورة، والمسؤولين.
هذا ما أردت توضيحه، والله من وراء القصد.

كتبه : عبدالمطلوب البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.