مخططات تنتظر الاهتمام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018
جديد الأخبار ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «» تعيين الاستاذ هائل عوض السحيمي مدير ادارة شوون الموظفين بمستشفي الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يشكّل المجلس الاستشاري في دورته الثانية «» تعيين الدكتور فايز بن مبيريك بن حماد الصعيدي عميداً لكلية العلوم والآداب بجامعة جدة فرع خليص «» الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون! «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم «» محافظ ينبع سعد السحيمي يلتقي مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «» السعودية العظمى «»




المقالات جديد المقالات › مخططات تنتظر الاهتمام
مخططات تنتظر الاهتمام



دون شك نحن نعيش في استقرار أمني واجتماعي تحت مظلة قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يحفظه الله تعالى. وإن امتلاك المواطن السعودي منزلاً يسكنه، يحقق الاستقرار الإيجابي والنفسي له ولأسرته، فأكثر ما يؤرق آلاف الأسر في بلادنا الغالية هو عدم وجود المسكن المناسب.
إن عدم وجود «المخططات التهذيبية» للقرى الداخلية في محافظة وادي الفرع قد يتسبب في تأخر وضع المحافظة، وعدم مواكبة التطور الذي تعيشه بلادنا الغالية في ظل هذه القيادة الرشيدة، وأود أن أوضح لـمَنْ يرى عدم وجود أماكن قابلة للتخطيط في قرى المحافظة، أن محافظة وادي الفرع توجد فيها قطع أراضٍ كثيرة قابلة للتخطيط في قرى الوادي الداخلية من الفقير إلى قرى أبي ضباع، وبالنسبة إلى قرى الأكحل والفقير والجرنافة وأبو ضباع، رفعت عدت مخططات للأمانة، ولا أعلم متى ستنفذ تلك المخططات حتى ينعم سكان محافظة وادي الفرع ببناء المساكن النظامية لهم حسب المواصفات العمرانية المتقدمة بدلاً من تلك المساكن العشوائية، التي تفتقر إلى كل أدوات السلامة والنظافة. هناك مساحة كافية لكي تكون مخططات لأهالي قرية الفقير والعطشان والرمضة شمال قرية الفقير ابتداء من الفقير وحتى وادي العطشان، تلك المساحة لو تم عمل مخطط فيها ستجد إقبالاً كبيراً من سكان وادي الفرع، خاصة تلك القرى والهجر القريبة من الفقير، وكذلك لو تم تنفيذ المخططات التهذيبية السابقة.
أبناؤنا في قرى محافظة وادي الفرع يبحثون عن المسكن المريح حسب تطلعاتهم، وتقدم بلادهم في كل المجالات، وأتمنى أن تجد مخططات وادي الفرع الاهتمام من الفرع والأمانة في المدينة المنورة، والمسؤولين.
هذا ما أردت توضيحه، والله من وراء القصد.

كتبه : عبدالمطلوب البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.