كلي فداك ياوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019
جديد الأخبار مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يستقبل سمو وزير الداخلية «» الأستاذة تهاني عوض الرحيلي : حملة وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي " خدمة زائرينا شرفٌ لمنسوبينا " تهدف لتعزيز الامن الفكري «» المجلس البلدي يقر تسمية أحد شوارع خليص باسم الشيخ “محمد مرعي المغربي” «»
جديد المقالات السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «»




المقالات جديد المقالات › كلي فداك ياوطن
كلي فداك ياوطن


بدأ البعض يتضجر ويجعجع ويدندن على رفع اسعار البنزين ويقول في الحكومة ما لم يقله مالك في الخمر وهذا الشخص ذاته هو الذي يدفع خمسه وستة اضعاف سعر اللتر عندما يسافر الى الخارج ربما يأتي احدهم ليقول في سفري للخارج استخدم التاكسي ووسائل النقل الاخرى نقول له ستدفع قيمة المشوار مشمولاً بسعر الوقود ، منذ سنين طويله والدولة تدعم الوقود والسلع ولكن الظروف الان تغيرت فأسعار النفط في مستويات متدنية وسط ضغوط من روسيا وامريكا على بلادنا لتخفيض انتاجها من النفط وهو الأمر الذي رفضته بلادكم ولم تنحني رغم شدة الضغط ولن تنحني بإذن الله ، بلادكم تقاتل نيابة عن السنة في اليمن بصورة مباشرة وفي سوريا والعراق تسعى جاهدة لنصرة اهل السنة ورفع الضر عنهم وكل ذلك يستنزف من ميزانيتها مليارات الريالات ، دولتنا تقاتل في اكثر من جبهة ونحن نائمون امنون لم يطلب منا التوجه الى جبهات القتال ولم يطلب منا دفع ضرائب لتغطية تكاليف الحرب ، القتال دائر ونحن افراحنا مستمرة وحياتنا لم يطرأ عليها اي تغيير سلبي ولله الحمد الا يستحق هذا الوطن العظيم ان نقف معه في هذه المرحلة الصعبة والظروف الحرجه ، بلى ورب محمد انه يستحق منا ذلك واكثر فمن العيب ان نتزعج من زيادة هللات على اسعار النفط بينما ندفع اكثر من ذلك على الكماليات فهذا البيبسي زاد ٥٠٪ والناس مبسوطين ويشربوا بيبسي وكاسة القهوة الفرنسية والتركية بأكثر من عشرة ريالات والناس ايضاً مبسوطين فكيف نتألم من زيادة هللات تسهم في تحسين مستوى دخل الوطن ، ان كنت متضجراً من هذه الزيادة فأعتبر الوطن ضيفاً حل في منزلك الا يستحق ان تكرمه ، بلى ورب محمد ان هذا الوطن يستحق من يكرمه ويحمله في سويداء القلب لينعم بالدفء والأمان ، دمت بخير ياوطن الخير دمت بخير

كتبه : منصور الحربي

|



منصور الحربي
منصور الحربي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.