كلي فداك ياوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018
جديد الأخبار الاستاذ حامد محمد الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» الاستاذ فايز نايف الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» عبدالله هليل المغذوي واخوانه يحتفون ويكرمون محمد منور المطيري «» تكليف الدكتور عبدالله منصور سعيد الصاعدي، وكيلاً لكلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية بجامعة أم القرى «» تكليف الاستاذ فايز علي الجميلي مديرأ عام للبريد السعودي بمنطقة القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة «» قبيلة بني يزيد تكرم الدكتور تركي عطية الله بن سيف الشرابي «» نائب المدير الفني لرالي حائل نيسان 2019 حمود الجابري : لجان "رالي حائل" تكمل استعدادها والسيول تغيّر المسارات «» برنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية يستضيف الشيخ صالح المغامسي غداً الاثنين «» الدكتور منصور المزروعي : لا استناد علميا يربط الأمطار الغزيرة بنشاط إشعاعي شمسي «»
جديد المقالات ذكرى البيعة: النهضة السلمانية «» السعودية بلد الشركات الاستراتيجية «» فساد الضمائر قبل اللحوم!! «» وزارة الصحة بين المضمون والشكل «» أول الشتاء.. آخر الشعر «» حكماء الإنترنت!! «» كبارنا.. هم شبابنا «» تنزيلات أم احتيالات؟ «» هل يوجد شيء يدعى فيتامين B17؟ «» لبنان هديّة إيران لإسرائيل! «»




المقالات جديد المقالات › كلي فداك ياوطن
كلي فداك ياوطن


بدأ البعض يتضجر ويجعجع ويدندن على رفع اسعار البنزين ويقول في الحكومة ما لم يقله مالك في الخمر وهذا الشخص ذاته هو الذي يدفع خمسه وستة اضعاف سعر اللتر عندما يسافر الى الخارج ربما يأتي احدهم ليقول في سفري للخارج استخدم التاكسي ووسائل النقل الاخرى نقول له ستدفع قيمة المشوار مشمولاً بسعر الوقود ، منذ سنين طويله والدولة تدعم الوقود والسلع ولكن الظروف الان تغيرت فأسعار النفط في مستويات متدنية وسط ضغوط من روسيا وامريكا على بلادنا لتخفيض انتاجها من النفط وهو الأمر الذي رفضته بلادكم ولم تنحني رغم شدة الضغط ولن تنحني بإذن الله ، بلادكم تقاتل نيابة عن السنة في اليمن بصورة مباشرة وفي سوريا والعراق تسعى جاهدة لنصرة اهل السنة ورفع الضر عنهم وكل ذلك يستنزف من ميزانيتها مليارات الريالات ، دولتنا تقاتل في اكثر من جبهة ونحن نائمون امنون لم يطلب منا التوجه الى جبهات القتال ولم يطلب منا دفع ضرائب لتغطية تكاليف الحرب ، القتال دائر ونحن افراحنا مستمرة وحياتنا لم يطرأ عليها اي تغيير سلبي ولله الحمد الا يستحق هذا الوطن العظيم ان نقف معه في هذه المرحلة الصعبة والظروف الحرجه ، بلى ورب محمد انه يستحق منا ذلك واكثر فمن العيب ان نتزعج من زيادة هللات على اسعار النفط بينما ندفع اكثر من ذلك على الكماليات فهذا البيبسي زاد ٥٠٪ والناس مبسوطين ويشربوا بيبسي وكاسة القهوة الفرنسية والتركية بأكثر من عشرة ريالات والناس ايضاً مبسوطين فكيف نتألم من زيادة هللات تسهم في تحسين مستوى دخل الوطن ، ان كنت متضجراً من هذه الزيادة فأعتبر الوطن ضيفاً حل في منزلك الا يستحق ان تكرمه ، بلى ورب محمد ان هذا الوطن يستحق من يكرمه ويحمله في سويداء القلب لينعم بالدفء والأمان ، دمت بخير ياوطن الخير دمت بخير

كتبه : منصور الحربي

|



منصور الحربي
منصور الحربي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.