ثامر الشاماني , بين الطموح والتجاوز - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019
جديد الأخبار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي: زيارة ولي العهد للهند فرصة تاريخية لتعزيز التعاون الثنائي «» الشاب احمد بن خالد بن مبارك الشامي لهويملي يضرب اروع الامثلة ببر الوالدين ويتبرع لوالده بكليته «» تعيين سعادة العميد «ماطر بن عطيه البلادي» قائداً لقاعدة الأمير محمد بن نايف «» لمتحدث باسم المديرية العامة للسجون، العميد أيوب بن نحيت : خدمة جديدة لـ”أهالي السجناء «» د. مرزوق بن تنباك: التضييق على المرأة في الـ30 عامًا الماضية لا علاقة له بالتاريخ ولا عادات القبائل «» سامي محمد صالح الحاسري يحصل على الدكتوارة من جامعة المنصورة بـ مصر «» على ارتفاع 40 ألف قدم . . . الخطوط السعودية تهنئ مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي «» وكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سلطان العمري : مشاركة الجامعة تعكس توجهها نحو تحفيز طلابها، «» الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «»
جديد المقالات الذكاء الاصطناعي ومناهج التعليم! «» حول العالم مع ذي الخلصة «» السياحة التعليمية: قوتنا الناعمة «» ماحنا بساكتين!!! 2019م «» شبكة تحضير الموهوبين «» إذاعات سعودية موجهة «» ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «»




المقالات جديد المقالات › ثامر الشاماني , بين الطموح والتجاوز
ثامر الشاماني , بين الطموح والتجاوز
ثامر شاب يخوض غمار شعر القلطة يحمل طموح بعيد المدي ويبحث عن تجاوز قلطوي يرسم به طريق شاق ..خوض الغمار هنا ليس من باب الصدفة او من باب التجربة بل من باب واسع الخيال ..رسم ثامر لنفسه رسم قلطوي له حرية الرسم ورسمت من خلال المتابعة تحليل ونظرة اعتقد وهذا شاني الخاص بانه حان الوقت للاعلان عنها ليس بحث عن شي لنفسي ولا تقرب لشي ولا عداوة مع احد ولا من اجل الحد من طموح احد بل شعاري القلم ضمير والضمير أمانة والامانة هنا يحملها ثامر وليس انا ....
ثامر الشاماني اعتقد بانه استطاع تحقيق الطموح من اجل رسم الاسم وهو ما استطاعه من خلال برنامج شاعر المعني حيث وصل صدى الاسم للجميع ..شعراء ..نقاد ...جمهور ..
شاعر المعني لا يستطيع صنع شاعر خلال مدة قصيرة بل يجد شاعر يستحق رسم الاسم من خلال الاعلام القلطوي وهو ما وجده باالشاعر ثامر الشاماني ومن ثم المراحل النهاية تعتمد على نتايج التصويت لكن من يصل لمرحلة البث المباشر دليل على وجود ماده شعريه ..وهنا رسم الشاعر ثامر الشاماني لنفسة الطموح معتمد على ما يملك لنفسة من ثقة وعدم رهبة وعدم نظر لما يشاع من الضد حيث من لا ضد له لا احد له ..اعتقد بان الطموح يحتاج تجاوز في كل شي مهما كان المراد تحقيقه والتجاوز هنا لما يدور من خلال الكواليس فثامر تجاوز مجموعة كبيرة من الاسماء كانت متواجده قبله بسنوات مهما كان التجاوز .تجاوز من خلال رسم الاسم وحضور الحفلات ومقارعة كبار الشعراء ...يجيد الهجوم المباغت وهنا طموح كيف ابداء باالهجوم على شعراء لهم تاريخ قلطوي هايل قد اجد صدا منهي للطموح او اشارة للتحذير من الطموح او يا هلا ومرحبا لكن عكس هلا ومرحبا بين السلام ورد السلام ...والتجاوز الذي اصبح عين الحقيقة مهما حاول الغير الحد منه من خلال حضور حفلات يكون للنجوم حضور قوي ..ثامر استطاع الثبات امام شعراء اعتقد الوقوف امامهم انجاز مهما كانت النتيجة ..ثامر استطاع الثبات امام لجنة شاعر المعني رشيد الزلامي .محمد السناني .سلطان الهاجري واستطاع الثبات باالميدان امام حبيب العازمي ..راشد السحيمي ..زيد المطيري ...معتق العياضي ..مرهب البقمي ..بن عتقان وغيرهم من الاسماء ..نهاية رسالتي لن اقول ما قالو الشعراء عن ثامر لكن اقول له ...الطموح مطلب والتجاوز حق مشروع والثبات يحتاج جهد ...ثامر الشاماني ...فالك البيرق ...

كتبه :سليمان الشاماني


|



سليمان الشاماني
سليمان الشاماني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.