مع سلمان الحزم احذر تسلم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




المقالات جديد المقالات › مع سلمان الحزم احذر تسلم
مع سلمان الحزم احذر تسلم
لعل المتمعن في الشان السياسي في الاونة الاخير والذي لا يخفى على اي متابع بسيط وذلك في ظل انتشار القنوات الفضائية بان المملكة العربية السعودية قبلة المسلمين كافة و بتوجيات خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم بمناورات رعد الشمال انها بذالك تعطي تنبيهات مهمة بان اللمملكة قادرة على ان تحشد اي قوة عسكرية تضاهي حرب الخليج الثانية في اي وقت واي زمان وتحذر كل من تسول له نفسة المساس بامن هاذا البلد بانه سوف يتم ردعه وبقوة وحزم كما ان لرعد الشمال منطلق اعلامي قوى لنشر الرعب في قلب كل صفوى فارسي بان اللمملكة جاهزة من جنوبها لشمالها ومن شرقها الى غربها لتنظيم اي حشد في زمن بسيط كما ان الدول الاسلامية عامة حتى وان لم تشارك مع العشرين دولة انها قادرة على الوقوف بعد الله لدفاع عن مقدساتها وعن منبع الشريعة الاسلامية وقبلة المسلمين فالرسالة الواضحه هي احذر تسلم هنا سلمان الحزم


كتبة ماجد بن نامي الحربي
/ مدير الشئون القانونية بمستشفى اليمامة

|



ماجد نامي الحربي
ماجد نامي الحربي

تقييم
2.41/10 (10 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.