مع سلمان الحزم احذر تسلم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018
جديد الأخبار مهرجان "عسفان السياحي" الأول لكرة القدم التفاعلية يختتم فعالياته بـ"جوائز قيمة" «» خالد الفيصل يكرّم مدير شرطة جدة وعدد من الضباط من بينهم الرائد ثامر الرحيلي بعد تحقيقهم انجاز أمني «» د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «»
جديد المقالات الثقافة الوطنية التحدي الأكبر للمنظمات «» ماذا يحدث لو أصبح الجميع أثرياء؟! «» ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «»




المقالات جديد المقالات › مع سلمان الحزم احذر تسلم
مع سلمان الحزم احذر تسلم
لعل المتمعن في الشان السياسي في الاونة الاخير والذي لا يخفى على اي متابع بسيط وذلك في ظل انتشار القنوات الفضائية بان المملكة العربية السعودية قبلة المسلمين كافة و بتوجيات خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم بمناورات رعد الشمال انها بذالك تعطي تنبيهات مهمة بان اللمملكة قادرة على ان تحشد اي قوة عسكرية تضاهي حرب الخليج الثانية في اي وقت واي زمان وتحذر كل من تسول له نفسة المساس بامن هاذا البلد بانه سوف يتم ردعه وبقوة وحزم كما ان لرعد الشمال منطلق اعلامي قوى لنشر الرعب في قلب كل صفوى فارسي بان اللمملكة جاهزة من جنوبها لشمالها ومن شرقها الى غربها لتنظيم اي حشد في زمن بسيط كما ان الدول الاسلامية عامة حتى وان لم تشارك مع العشرين دولة انها قادرة على الوقوف بعد الله لدفاع عن مقدساتها وعن منبع الشريعة الاسلامية وقبلة المسلمين فالرسالة الواضحه هي احذر تسلم هنا سلمان الحزم


كتبة ماجد بن نامي الحربي
/ مدير الشئون القانونية بمستشفى اليمامة

|



ماجد نامي الحربي
ماجد نامي الحربي

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.