وسام الملك عبد العزيز للإستاذ / عبدالعزيز الحربي‎ - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 13 شعبان 1441 / 6 أبريل 2020
جديد الأخبار ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «»
جديد المقالات الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» زراعة الأسماء واستنباتها «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «»




المقالات جديد المقالات › وسام الملك عبد العزيز للإستاذ / عبدالعزيز الحربي‎
وسام الملك عبد العزيز للإستاذ / عبدالعزيز الحربي‎
وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدا لعزيز على منح وسام الملك عبدا لعزيز من الدرجة الأولى ومبلغ مليون ريال للمعلم عبدا لعزيز بن سالم الحربي.وجاء هذا التكريم مكافأة للمعلم على ما قام به من إنقاذ عدة معلمات بعد احتجازهن داخل السيارة بعد احتراقها.وكان المعلم الحربي قد أنقذ 5 معلمات من الحريق الذي نشب في السيارة التي كانت تقلهن بعد تعرضها لحادث مروري في منطقة القصيم بداية شهر ديسمبر 2015م. لا يستغرب أبدا من هذه القيادة الحكيمة هذا التكريم وخاصة من والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود ملك العزم والحزم هذه لفتة أبوية وتكريم لمن يستحق التكريم والتضحية والمواقف العظيمة لا تستغرب على أبناء هذا الوطن العظيم في كل إنحاءه ومن جميع أبناءه حاضرة وبادية وهذا الموقف البطولي الذي سطره احد أبناء هذا الوطن وهو الأستاذ /عبدا لعزيز سالم الحربي في إنقاذ المعلمات صباح يوم الأحد الموافق 25 من شهر صفر لعام 1437هـ في عقلة الصقور على طريق القصيم بعد أن وقع عليهن حادث حركة واحترقت السيارة التي تقلهن إلى مدارسهن لا يستغرب عليه ولا على غيره من أبناء قبائل الجزيرة العربية فهم أهلاً للكرم والشجاعة والمروءة والإيثار والنجدة والمواقف النبيلة والنخوة وقد أنقذت العناية الإلهية المعلمات من ألسنة اللهب، بقدرة الله أولا و أخيرا ثم بشجاعة هذا الشاب الذي اقتحم السيارة وكسر الزجاج الخلفي وأنقذهن الواحدة تلو الأخرى وقد نتج عن الحادث وفاة سائقَيْ المركبتَيْن، وإصابة المعلمات. ولا يسعني إلا أن أبارك لأخي وزميلي العزيز وأقول له جعل الله ما قمت به في موازين حسناتك وأهنئك على هذا التكريم من خادم الحرمين منحك وسام الملك عبد العزيز بن عبدا لرحمن أل سعود من الدرجة الأولى ومبلغ مليون ريال أنت تستحق التكريم من والدنا وقائدنا ومليكنا سلمان العزم والحزم جعل الله ذلك في موازين حسناته واسأل الله له التوفيق والسداد والنصر على أعداء الدين والوطن والله من وراء القصد ...

كتبه : عبدالمطلوب مبارك البد راني / وادي الفرع

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.85/10 (8 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.