في صباحنا فقط...! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018
جديد الأخبار مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «» عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. إبراهيم العوفي : جامعة طيبة تتيح تخصصات جديدة في قبول هذا العام «» بيان فخذ السواحله من البدارين «» خادم الحرمين الشريفين يمنح الجندي الأول البطل مهنا حامد الرحيلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة «» حجاب الجابري يحتفل بزواجه «» الاعلامي محمد حميدان الجدعاني يستضيف الشاعر والاعلامي بدر العياضي والاعلامي صابر المحمدي بمنزله بجدة «» عدد من المشائخ والاعلاميين يزورون الشيخ بلقاسم المحوري وذلك للاطمئنان على صحته «» آل حامد المغربي يقومون بزيارة شيخ قبيلة المغاربه الشيخ غازي بن عبدالهادي بن مرعي المغربي «» مهرجان التمور بحجر حضور متزايد وأسعار في متناول الجميع «»
جديد المقالات من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «» النهر الذي سينحسر «» لكي ينجح «أداء» «»




المقالات جديد المقالات › في صباحنا فقط...!
في صباحنا فقط...!
( صبح صبح ياعم الحج ) ..! كلمة صباحيه , مصرية , شهيرة
فكن مبتسماً مبتهجاً فالحياة لا تستحق البؤس منك فربما لن تعيش غير هذا اليوم فكن به باسم الثغر رحب الصدر هكذا تشعر بمتعة صباحك ..

ولكن في صباحنا فقط يدخل المراجع الدائرة الحكومية قبل الموظف وينتظر حتى قدومه وبعد قدومة ايضاً سوف ينتظر كثيرا فكن باسم الثغر رحب الصدر انت في دائرة حكومية....!

في صباحنا امامك لوحة كُتب عليها ممنوع التدخين والموظف المختص ينفث سموم سجارته في هواء مكتبه المكتض بالمراجعين فلا تتظجر من ذلك وابتسم وكن رحب الصدر فربما تعود لهذة الدائرة مرة تلو اخرى....!

في صباحنا هو ان تراجع موظف قد ملىء البوس وجهه واحمرت عيناه من سهر الليلة الماضية ، وقدم لمقر عملة وهو يلعن الزحام ويشتم الحر فلا تنتظر منه ابتسامه....! بل كن افضل منه وابتسم لكي لا تتعطل كثيرا....! وذلك أكثر ما يمكنك فعله...!
في صباحنا لن يعمل الموظف قبل ان يفطر على وجبة فول بالسمن البلدي على طاولة مكتبه ويحتسي كأس من الشاي الاحمر ولعل ذلك يصب في مصلحة العمل والمراجعين فكن باسم الثغر وتذكر بأن المصلحة العامة تقتضي ذلك...!

وفي حياتنا فقط نحن اكثر من ينتقد وينبة ولكن دون التغيير في انفسنا فمسألة التطور والسعي إلى الافضل تبدا منك وليس من الاخرين...!

كن مبتسم في جميع الظروف فالابتسامة سر من اسرار السعادة وهي محطة ترانزيت لكل المشاعر الجميلة فلا تجعلها تفارق محياك ثانية....!


كتبه
: متعب الزبالي

|


التعليقات
2466 Saudi Arabia "ابو شوق الزبالي" تاريخ التعليق : 08-15-1433 11:04 محرم
ابتسامتك في وجه اخيك صدقه

ماشاء الله تبارك الله عليك يامتعب مواضيعك في الصميم وفي وقتها
في وقت فيه الناس محتاجه لمثل هذه المواضيع

سلمت يمينك


2467 Saudi Arabia "أبوإيلاف" تاريخ التعليق : 08-15-1433 01:21 PM
حقيقه وواقع ماكتبت نتمنى ان يرتقو الموضفين الحكوميين. تحيه طيبه للموظف السعودي


2568 Saudi Arabia "بنت حرب" تاريخ التعليق : 08-25-1433 03:30 محرم
كم يكون تلك الكلمات الراقيه التي يتمنهي اي شخص مع كل صباح ان يبتسم وينور وجهه مع الإبداع والتميز لك يا اخي متعب وسوف ننتظر كلماتك كل صباح



متعب الزبالي
متعب الزبالي

تقييم
1.95/10 (10 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.