التفحيط ام الانتحار - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقية محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي إلى المرتبة الرابعة عشر «» الاستاذ إبراهيم عبدالرحمن الرحيلي يحصل على درجة الماجستير من جامعة طيبة بـ تخصص القياس والتقويم «» الاستاذ /هلال سعود الفريدي يحصل على شهادة الماجستير في الكيمياء العضوية من جامعه ولاية شرق تينسي في الولايات المتحدة الامريكيه «» ثانوية الحيسونية تقدم درع شكر وتقدير لمدير مكتب التعليم بعقلة الصقور ولمدير شرطة عقلة الصقور «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن / خالد قرار الحربي يرعى حفل تخريج دبلوم العلوم الأمنية لقطاع الأمن العام رقم 5 «» عميدة كلية العلوم بجامعة طيبة تكرم الدكتورة نجلاء سعد الردادي «» الشيخ صالح عبدالله السليمي يحصل على درجة العالمية للدكتوراه من الجامعة الإسلامية بتقدير ممتاز «» الاستاذ سعود لافي المطرّفي يحصل على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من جامعة كاردف بالمملكة المتحدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يسلم 55 وحدة سكنية بحي السديس بدعم من "سابك" «» امير مكه يكرم المهندس خالد الغانمي بعد حصوله على جائزة الريادة والإبتكار بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية كاوست «»
جديد المقالات اختلاف المصطلحات ودلالتها «» لا تُطل الانتظار على أرصفة الحياة! «» الحنين للماضي ورفض الواقع! «» المجد لأبطال أمن الدولة «» سقط الأغبياء وضحك السعوديون! «» دوام الموظفين من منازلهم! «» دعوة لعودة الاستعمار! «» صديق المعـتمر «» المشهد الحضري للمدن السعودية «» جولة في ربوع القصيم «»




المقالات جديد المقالات › التفحيط ام الانتحار
التفحيط ام الانتحار

ظاهرة يجتاح اعصارها الشباب و يضربهم بقوه ،لكن ينسجمون مع رياحها القاتلة و يروا لها نسيم هواء ممتع (للغاية) ،صحيح للغاية الا و هو الموت المحقق. ورائهم اطفال و نساء ينتظرون مجئ الاب او الاخ وربما يكون هو مصدر لرزقهم من الله عز وجل.
الى متي؟؟؟ سؤال يتبادر الى زهن كل من يخاف علي بنية المجتمع... الي متى؟؟؟ اتمنى أن تقف مع نفسك أيها المفحط وقفة رجل مؤمن عارف بالله يعيش داخل مجتمع مسلم له تقاليدة و اعرافه و ضع الله امامك حكما عليك.. قف مع نفسك و انظر كيف تجلب القتل لنفسك و لغيرك... قف مع نفسك *بهذا السؤال ونحن مؤمنون بالقضاء والقدر*وليس مفر مٓــنّ الموت أبدا ، قال تعالى (واذا جاء اجلهم لا يستقدمون ساعة ولا يستئخرون)*
ولكن الله عز وجل حرم الانتحار قال تعالى : ( ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة )
نعم سؤال لك أخي المفحط ؟؟ *هَــل تلقي بنفسك الي النار لتموت؟؟؟ طبعا لا !!
هذه رسالة أبعثها للشباب لِيقفوا مع انفسهم *ويكفوا تماماً عن هذه الظاهرة الغير حضارية والغير أخلاقية كذالك.
أتمنى مٓــنّ كل مفحط الجواب على هذا السؤال..الى متى ونحن نواصل البحث عن الانتحار لقتل انفسنا؟؟؟
احمل المسئولية كاملة للاباء وكذلك للمسؤولين في جهات الأمن. علي الكل ألا يتهاونوا مع المفحطين وإصدار أحكام صارمة عليهم. كما احمل المسؤولية جهات الاعلام لـعدم وضع برامج توعوية لـهذا الظاهرةالمميته.*
وأخيرا ليس اخرا اسأل الله الهداية لهم .وان يرشدهم الى طريق الصواب انه على كل شيء قدير. هذا ماكان في قلبي ابعثة لكم لتذكيركم إياه معشر المفحطين.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
بقلم فهد معيبد الربيقي

|


التعليقات
2935 Saudi Arabia "الجنرال" تاريخ التعليق : 09-25-1433 12:13 محرم
ما شاء الله جداً رائع ....تسلم يـ فهد
تحياتي...


2937 Saudi Arabia "بندر الربيقي" تاريخ التعليق : 09-25-1433 02:34 محرم
الله يهديهم ويصلحهم



فهد معيبد الربيقي
فهد معيبد الربيقي

تقييم
2.65/10 (7 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.