أهلاً بالعيد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ سعود بن صنت ابن حمدي الفريدي رحمه الله يستضيفون عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» الشيخ غازي المغربي يُثمِّن لمحافظ خليص تخليد اسم الشيخ «ابن مرعي» «» البطل نايف الوهبي يروي تفاصيل إنقاذه لمعلمة بريدة من اعتداء شخصين «» مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «»
جديد المقالات مشاريع عمرانية لإسعادنا «» هدية ياسر وماهر للجمعيات الخيرية «» نحن.. والتصحّر الفني!! «» أعطني مسرحًا.. وارمني في الغد! «» السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «»




المقالات جديد المقالات › أهلاً بالعيد
أهلاً بالعيد


لقد انقضى شهر القران شهر رمضان المبارك وانقضت أيامه ولياليه ، ولن نقول وداعًا يا رمضان، بل نقول: إلى الملتقى -بإذن الله تعالى- يا شهر الخيرات، شهر الصدقات، شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار. ونحمد الله حمد الشاكرين على نعمه التي لا تعد ولا تحصى والذي وفق الله المسلمين لصيام شهر رمضان وقيامه قال تعالى) وإن تعدّوا نعمة الله لا تُحصوها). اقبل العيد وهو مناسبة سعيدة للتواصل بين الأصدقاء والمعارف، وصلة الأرحام، والعفو بين الناس والتسامح. ونبذ الخلافات والاختلافات بين المسلمين.. أهلا بالعيد ..اللهم أعده علينا بالخير والبركات، وعلى جميع المسلمين والمسلمات بالنصر والتمكين عدوهم وعلى المؤمنين والمؤمنات في مشارق الأرض ومغاربها، يأتي عيد الفطر و نُقبِّل أيادي آبائنا وأمهاتنا وأجدادنا وجداتنا العظام، والوجوه النيّرة الحلوة المشرقة البهية ‏لأحفادنا، هذا فإن جميع ألوان غبطة الماضي المجيد التليد، وكل الآمال العريضة للمستقبل المشرق الوضّاح تشكل بكل ألوان الطيف إكليلاً فوق ‏رؤوسنا، ونحن نعيش احتفالات هذا العيد السعيد و هذه الأيام المباركة فرحين مستبشرين لكن العيد الحقيقي الذي يسعى كل منا له قبول العمل قبول الصيام والقيام في هذا الشهر الفضيل ..اللهم أجعلنا من الفائزين بجنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين وبهذه المناسبة العظيمة نهنئ قائد مسيرتنا وباني نهضتنا رجل العزم و الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدا لعزيز أل سعود بهذا العيد السعيد ونهنئ ولي عهده وولي ولي العهد والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل وأسأل الله ان يعيده على الأمة العربية خاصة والإسلامية عامة بالأمن و الإيمان والله من وراء القصد ...


كتبه : عبد المطلوب مبارك البد راني / وادي الفرع

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.