ليس للارهاب هوية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017
جديد الأخبار وزير الحرس يقلد والد الشهيد فيصل عزيز البدراني وسام الملك عبد العزيز مع عدد من أسر الشهداء «» شاهد.. كيف جمع "ناركم حية" حياة الصحراء والتراث القديم «» الموهوب مشاري الفريدي يمثل المملكة بأولمبياد العلوم للناشئين بهولندا مع عدد من زملائه الموهوبين «» "المغامسي": السعودية كانت وستبقى "صخرة الوادي" ‏فأحسنوا الظن يا إخوة الدم «» “خلف الحربي” : القدس.. سراديب الحكاية ! «» فعاليات "ناركم حية" تعجب أهالي المدينة وتجذب الزوار «» أمير المدينة يوجه باعتماد الصويدرة مقرا دائما للقرية التراثية «» والد الزميل الكاتب الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني إلى رحمة الله «» ترشيح الاستاذ حمد عوض المخلفي عضوا في المجلس العمومي لجمعية البر بالحناكيه وامينا عاما لصندوق الجمعيه «» المدرب سعد حامد الحجيلي يقدم دورات إسعافية للمكفوفين بالقصيم «»
جديد المقالات الشورى: حيرة ودوامة مـن عجب! «» سرقة الكتب تظل.. سرقة «» "الممانعون" يعانون من حوَل العينين «» أسلحة إسرائيل الأخرى «» " لن تنجوا بفعلتك " «» من سرق المصحف؟ «» بمبادرة من أمير المدينة.. توثيق شفوي لتاريخها «» ماذا تقتبس من الناس؟ «» لماذا قتلت قطر «علي عبدالله صالح»..؟! «» الحوثيون الجدد «»




المقالات جديد المقالات › ليس للارهاب هوية
ليس للارهاب هوية
مئات الضحايا وجلهم من من قتلهم الارهاب بدم كذب باسم الدين. حيث وصل بالقرب من مسجد النبي صل الله عليه وسلم اي دين هذا هم اعداء لمحمد صل الله عليه وسلم ، ليس للارهاب دين او وطن او قبيلة او اسرة او جنسية ، هو عمل غير صالح هو نبات شيطاني زرع ونبت بفكر ضال خالي من الدين الوسطي خالي من الاستقرار الفكري خالي من الانسانية سقي بالفتن والتنطع والكراهية، في غياب الوعي والايمان الحقيقي . نحتاج الى مراقبة الابناء في :
1-وسائل التواصل الاجتماعي. 2- الاصدقاء 3- التغيير الفكري. 4- التغيير المالي. 5- رفقاء 6- رفقاء الاستراحات 7- رفقاء السفر 8- المساجد نحتاج ان نبين للابناء انه ليس هناك علاقة بين الدين والارهاب، ليس من الدين في شيئ فهو عدو للجميع لا يميز بين طفل او كبير لا يميز بين دين ودولة لا يميز بين اب او ام لا يميز بين جنة اونار فهو نار للكراهية والحقد لمجتمع مطمئن قائم على كتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم مجتمع قائم على العدل والانصاف مجتمع يخدم ضيوف الرحمن والمعتمرين مجتمع يطبع فيه كتاب الله مجتمع قبلة للمسلمين تحت قيادة حكيمة ورائدة في نهضة كل المجالات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي لا تتوانى عن خدمة الدين والسنة وجميع الاعمال الانسانية .ليس للارهاب هوية قال تعالى ( قال يانوح انه ليس من اهلك انه عمل غير صالح ) الكل برئ من اي عمل ارهابي ارتكبه اي فرد من ابناء جلدتننا لا يمكن التعميم من فرد على الجميع فهو عمل غير صالح. حفظ الله امن البلاد والعباد وجعل الله بلادنا مستقرة مظمئنة وغفر الله لكل شهيد من شهداء رجال الامن البواسل.

كتبه : سلطان النزهه الزغيبي - المدينة المنورة

|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.