ليس للارهاب هوية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «» د. ماجد عبيد الحربي: 5030 وظيفة «حارس أمن» بمدارس السعودية «» وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري «» المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد ساهر محمد الوافي : سقوط 35 مهرب مخدرات وضبط نصف طن «» طيران الأمن ينفّذ جولاته الاستطلاعية بمنطقة المدينة بقيادة المقدم طيار محمد الحربي «» قائد قوات الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : قوات ميدانية بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول مكة «» رجل الاعمال سليمان سعيد الجابري : المملكة قيادة وحكومة وشعبا تفخر بخدمة ضيوف الرحمن «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




المقالات جديد المقالات › ليس للارهاب هوية
ليس للارهاب هوية
مئات الضحايا وجلهم من من قتلهم الارهاب بدم كذب باسم الدين. حيث وصل بالقرب من مسجد النبي صل الله عليه وسلم اي دين هذا هم اعداء لمحمد صل الله عليه وسلم ، ليس للارهاب دين او وطن او قبيلة او اسرة او جنسية ، هو عمل غير صالح هو نبات شيطاني زرع ونبت بفكر ضال خالي من الدين الوسطي خالي من الاستقرار الفكري خالي من الانسانية سقي بالفتن والتنطع والكراهية، في غياب الوعي والايمان الحقيقي . نحتاج الى مراقبة الابناء في :
1-وسائل التواصل الاجتماعي. 2- الاصدقاء 3- التغيير الفكري. 4- التغيير المالي. 5- رفقاء 6- رفقاء الاستراحات 7- رفقاء السفر 8- المساجد نحتاج ان نبين للابناء انه ليس هناك علاقة بين الدين والارهاب، ليس من الدين في شيئ فهو عدو للجميع لا يميز بين طفل او كبير لا يميز بين دين ودولة لا يميز بين اب او ام لا يميز بين جنة اونار فهو نار للكراهية والحقد لمجتمع مطمئن قائم على كتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم مجتمع قائم على العدل والانصاف مجتمع يخدم ضيوف الرحمن والمعتمرين مجتمع يطبع فيه كتاب الله مجتمع قبلة للمسلمين تحت قيادة حكيمة ورائدة في نهضة كل المجالات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي لا تتوانى عن خدمة الدين والسنة وجميع الاعمال الانسانية .ليس للارهاب هوية قال تعالى ( قال يانوح انه ليس من اهلك انه عمل غير صالح ) الكل برئ من اي عمل ارهابي ارتكبه اي فرد من ابناء جلدتننا لا يمكن التعميم من فرد على الجميع فهو عمل غير صالح. حفظ الله امن البلاد والعباد وجعل الله بلادنا مستقرة مظمئنة وغفر الله لكل شهيد من شهداء رجال الامن البواسل.

كتبه : سلطان النزهه الزغيبي - المدينة المنورة

|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
1.00/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.