ليس للارهاب هوية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «» نائب أمير منطقة المدينة المنورة يكرم مدير المركز الثقافي المدينة المنورة الاستاذ أيمن جابر الردادي «» امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «»
جديد المقالات مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «»




المقالات جديد المقالات › ليس للارهاب هوية
ليس للارهاب هوية
مئات الضحايا وجلهم من من قتلهم الارهاب بدم كذب باسم الدين. حيث وصل بالقرب من مسجد النبي صل الله عليه وسلم اي دين هذا هم اعداء لمحمد صل الله عليه وسلم ، ليس للارهاب دين او وطن او قبيلة او اسرة او جنسية ، هو عمل غير صالح هو نبات شيطاني زرع ونبت بفكر ضال خالي من الدين الوسطي خالي من الاستقرار الفكري خالي من الانسانية سقي بالفتن والتنطع والكراهية، في غياب الوعي والايمان الحقيقي . نحتاج الى مراقبة الابناء في :
1-وسائل التواصل الاجتماعي. 2- الاصدقاء 3- التغيير الفكري. 4- التغيير المالي. 5- رفقاء 6- رفقاء الاستراحات 7- رفقاء السفر 8- المساجد نحتاج ان نبين للابناء انه ليس هناك علاقة بين الدين والارهاب، ليس من الدين في شيئ فهو عدو للجميع لا يميز بين طفل او كبير لا يميز بين دين ودولة لا يميز بين اب او ام لا يميز بين جنة اونار فهو نار للكراهية والحقد لمجتمع مطمئن قائم على كتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم مجتمع قائم على العدل والانصاف مجتمع يخدم ضيوف الرحمن والمعتمرين مجتمع يطبع فيه كتاب الله مجتمع قبلة للمسلمين تحت قيادة حكيمة ورائدة في نهضة كل المجالات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي لا تتوانى عن خدمة الدين والسنة وجميع الاعمال الانسانية .ليس للارهاب هوية قال تعالى ( قال يانوح انه ليس من اهلك انه عمل غير صالح ) الكل برئ من اي عمل ارهابي ارتكبه اي فرد من ابناء جلدتننا لا يمكن التعميم من فرد على الجميع فهو عمل غير صالح. حفظ الله امن البلاد والعباد وجعل الله بلادنا مستقرة مظمئنة وغفر الله لكل شهيد من شهداء رجال الامن البواسل.

كتبه : سلطان النزهه الزغيبي - المدينة المنورة

|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
1.00/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.