ليس للارهاب هوية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018
جديد الأخبار الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «» بلدي خليص يعقد اجتماعه الثامن والثلاثين «» الفريق أول سعيد القحطاني يكرم الرائد فهد بن عبدالله بن جديع «» تعيين الدكتور عادل الرحيلي أمين مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر «» الاستاذ فيصل عويض زاكي السحيمي يحصل على الماجستير بامتياز من الجامعة الاسلامية «» الأمير سعود بن فهد بن عبدالله يكرم الاعلامي خالد عبدالرحمن المويعزي «» المهندس أحمد عبدالعزيز الصبحي يحصل على الدكتوراه من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن «» الاستاذ سليم سالم الحجيلي يحصل على الماجستير بـ الاقتصاد الإسلامي من الجامعة الإسلامية «» نائب أمير مكة يستقبل المهندس عبدالمعين الشيخ بعد احالته للتقاعد «» تكليف الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً للوزارة للتخطيط والتطوير بـ وزارة التعليم «»
جديد المقالات رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «» ليست مجرد ابتسامة عريضة «» مُــحَــاكَــاة إلــزامِــيّــة للــحَــجّ! «» الضحك بلا سبب.. علاج وقلة تعب «» وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل «»




المقالات جديد المقالات › ليس للارهاب هوية
ليس للارهاب هوية
مئات الضحايا وجلهم من من قتلهم الارهاب بدم كذب باسم الدين. حيث وصل بالقرب من مسجد النبي صل الله عليه وسلم اي دين هذا هم اعداء لمحمد صل الله عليه وسلم ، ليس للارهاب دين او وطن او قبيلة او اسرة او جنسية ، هو عمل غير صالح هو نبات شيطاني زرع ونبت بفكر ضال خالي من الدين الوسطي خالي من الاستقرار الفكري خالي من الانسانية سقي بالفتن والتنطع والكراهية، في غياب الوعي والايمان الحقيقي . نحتاج الى مراقبة الابناء في :
1-وسائل التواصل الاجتماعي. 2- الاصدقاء 3- التغيير الفكري. 4- التغيير المالي. 5- رفقاء 6- رفقاء الاستراحات 7- رفقاء السفر 8- المساجد نحتاج ان نبين للابناء انه ليس هناك علاقة بين الدين والارهاب، ليس من الدين في شيئ فهو عدو للجميع لا يميز بين طفل او كبير لا يميز بين دين ودولة لا يميز بين اب او ام لا يميز بين جنة اونار فهو نار للكراهية والحقد لمجتمع مطمئن قائم على كتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم مجتمع قائم على العدل والانصاف مجتمع يخدم ضيوف الرحمن والمعتمرين مجتمع يطبع فيه كتاب الله مجتمع قبلة للمسلمين تحت قيادة حكيمة ورائدة في نهضة كل المجالات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي لا تتوانى عن خدمة الدين والسنة وجميع الاعمال الانسانية .ليس للارهاب هوية قال تعالى ( قال يانوح انه ليس من اهلك انه عمل غير صالح ) الكل برئ من اي عمل ارهابي ارتكبه اي فرد من ابناء جلدتننا لا يمكن التعميم من فرد على الجميع فهو عمل غير صالح. حفظ الله امن البلاد والعباد وجعل الله بلادنا مستقرة مظمئنة وغفر الله لكل شهيد من شهداء رجال الامن البواسل.

كتبه : سلطان النزهه الزغيبي - المدينة المنورة

|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
1.00/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.