ليس للارهاب هوية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 4 جمادى الثاني 1439 / 20 فبراير 2018
جديد الأخبار ترقية الاستاذ الدكتور الشيخ احمد حمود الرويثي إلى درجة أستاذ بالجامعة الاسلاميه «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جائزة الملك سلمان شاهد صدق على تكريم القرآن وأهله «» ‎ زيارات جاهة عتق رقبة فيصل الحربي بمنطقة القصيم ليوم الثلاثاء 1439/5/27 «» ابناء رباح بن فهد بن ربدان العلوي يستضيفون الشيخ محمد بن عبدالمحسن الفرم «» العقيد طبيب سليمان حمود الحربي : "الخدمات الطبية" بالأمن العام توعي جمهور الجنادرية من الأمراض في 3 مسارات «» تعليق الشيخ صالح المغامسي حول الحكم الشرعي من زيارة المرأة للقبور «» ترقية المقدم فواز بن محسن بن قنيان الفريدي الى رتبة عقيد بمديرية الدفاع المدني بـ القصيم «» ترقية الشيخ نواف عبيد الرعوجي الفريدي للحادية عشر بـ هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم «» استمرار تكليف د. مبارك عبيد الهويملي عميدا لمعهد البحوث #معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشاريه «» تعيين الأستاذ عبدالمحسن البدراني مديراً تنفيذياً لجمعية السلامة المرورية بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات تاريخ أعظم مكتبة في التاريخ «» ليسوا أجانب! «» هيكلة سوق العمل وثقافة العمل الحر «» مصاص المشاعر «» تعزيز مكارم الأخلاق وسمو المقاصد «» حتى لا تكون جامعاتنا أسيرة! «» لماذا يستقيلون؟! «» عقدة السعودية ! «» لكْنة الصحو..! «» مهندس البازيلاء «»




المقالات جديد المقالات › ليس للارهاب هوية
ليس للارهاب هوية
مئات الضحايا وجلهم من من قتلهم الارهاب بدم كذب باسم الدين. حيث وصل بالقرب من مسجد النبي صل الله عليه وسلم اي دين هذا هم اعداء لمحمد صل الله عليه وسلم ، ليس للارهاب دين او وطن او قبيلة او اسرة او جنسية ، هو عمل غير صالح هو نبات شيطاني زرع ونبت بفكر ضال خالي من الدين الوسطي خالي من الاستقرار الفكري خالي من الانسانية سقي بالفتن والتنطع والكراهية، في غياب الوعي والايمان الحقيقي . نحتاج الى مراقبة الابناء في :
1-وسائل التواصل الاجتماعي. 2- الاصدقاء 3- التغيير الفكري. 4- التغيير المالي. 5- رفقاء 6- رفقاء الاستراحات 7- رفقاء السفر 8- المساجد نحتاج ان نبين للابناء انه ليس هناك علاقة بين الدين والارهاب، ليس من الدين في شيئ فهو عدو للجميع لا يميز بين طفل او كبير لا يميز بين دين ودولة لا يميز بين اب او ام لا يميز بين جنة اونار فهو نار للكراهية والحقد لمجتمع مطمئن قائم على كتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم مجتمع قائم على العدل والانصاف مجتمع يخدم ضيوف الرحمن والمعتمرين مجتمع يطبع فيه كتاب الله مجتمع قبلة للمسلمين تحت قيادة حكيمة ورائدة في نهضة كل المجالات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي لا تتوانى عن خدمة الدين والسنة وجميع الاعمال الانسانية .ليس للارهاب هوية قال تعالى ( قال يانوح انه ليس من اهلك انه عمل غير صالح ) الكل برئ من اي عمل ارهابي ارتكبه اي فرد من ابناء جلدتننا لا يمكن التعميم من فرد على الجميع فهو عمل غير صالح. حفظ الله امن البلاد والعباد وجعل الله بلادنا مستقرة مظمئنة وغفر الله لكل شهيد من شهداء رجال الامن البواسل.

كتبه : سلطان النزهه الزغيبي - المدينة المنورة

|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.