حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ سعود بن صنت ابن حمدي الفريدي رحمه الله يستضيفون عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» الشيخ غازي المغربي يُثمِّن لمحافظ خليص تخليد اسم الشيخ «ابن مرعي» «» البطل نايف الوهبي يروي تفاصيل إنقاذه لمعلمة بريدة من اعتداء شخصين «» مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «»
جديد المقالات مشاريع عمرانية لإسعادنا «» هدية ياسر وماهر للجمعيات الخيرية «» نحن.. والتصحّر الفني!! «» أعطني مسرحًا.. وارمني في الغد! «» السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «»




المقالات جديد المقالات › حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً
حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً
نحمد الله عزَّ وجلَّ ونشكره على نعمه الظاهرة والباطنة وعلى ما أنعم الله به علينا في هذ البلد المبارك بلد الحرمين الشريفين بلد مكة المكرمة حيث الكعبة المشرفة وبلد المدينة المنورة حيث قبر خير البرية محمد بن عبدالله- صلى الله عليه وسلم- ومسجده هذا البلد قبلة الملياري مسلم، حيث يتوجهون في صلواتهم إلى الكعبة المشرفة ببيت الله الحرام، ويأتي له الحجاج والمعتمرون من كل فج وصوب من أصقاع المعمورة قد بذلت هذه الدولة الرشيدة- يحفظها الله- ويحفظ ملوكها كل ما في وسعها لخدمة الحاج والمعتمر والزائر لهذه الأماكن المقدسة من مؤسس هذا الكيان الكبير المغفور له بإذن الله الملك الإمام عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وأصبح الحاج والمعتمر والزائر ينعم بأمن وأمان، وقامت هذه الدولة بتوسعة الحرمين الشريفين والأماكن المقدسة لراحة الحجيج جزى الله هذه القيادة عنا وعن المسلمين خير الجزاء وأجزل لهم الأجر والثواب وجهودها يعرفها القاصي والداني في رعاية هذه الحشود الإسلامية في أيام معدودة وأمكنة محدودة كل عام ترعى هذا الحشد الذي يتجاوز مليوني حاج ليؤدوا شعائرهم بكل يسر وسهولة ويعودوا لبلادهم بصحة وعافية، وقد وضعت التنظيمات للحج واستخراج تصاريح الحج للحجاج وللمركبات حرصاً منها على تأدية مناسكهم في يسر وسهولة، ولذ يجب التزام الجميع بهذه الأنظمة وعدم مخالفتها. اللهم اجعله حجاً مبرورا وسعياً مشكورا، ووفق الله قائدنا خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز السعود ومساعديه لخدمة بيوت الله وضيوف الرحمن والله من وراء القصد.
كتبه : عبدالمطلوب مبارك البدراني

|



عبد المطلوب مبارك البدراني
عبد المطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.