التنمية في مدينة البقدونس ! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات أوّل سائح عربي في أميركا «» جامعة شقراء وملف السعودة «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




المقالات جديد المقالات › التنمية في مدينة البقدونس !
التنمية في مدينة البقدونس !
تحرص البلدية على نشر أعمدة الإنارة كي تمنع الناس من رؤية الظلام الدامس الذي يملأ المدينة!.
**
يتم تنويع مصادر الدخل القومي عن طريق نقل مشاريع الاستحلاب من جيب المواطن الأيمن إلى جيبه الأيسر!.
**
أكبر شاهد على التقدم العلمي في المدينة قدرة مستشفياتها العجيبة على تحويل البشر إلى زواحف!.
**
لا يجد ممثلو المسرح فرص عمل جيدة في هذه المدينة لأن كل السكان هنا ممثلون بالفطرة!.
**
الفقر لا يمكن رؤيته أبدا في هذه المدينة.. فالأسوار الممتدة لقصور الأغنياء تحجب الرؤية عن كل الشوارع الخلفية!.
**
الجامعات تنتج كائنات معلبة يمكن إعادة تفكيكها كي تتناسب مع رحلات البر، ويمكن أيضا إعادة شحن بطاريتها خلال خمس دقائق!.
**
الجرائد لا تحب تشتيت القارئ، تقول له اليوم ما قالته له بالأمس، وهو لا يجد بأسا في ذلك؛ لأنه يعرف أن ما حدث اليوم هو ذاته ما حدث بالأمس!.
**
يعيش الإنسان مراحل الطفولة والمراهقة والنضوج والشيخوخة في وقت واحد؛ لأنه منذ البدء تنازل عن حياته الطبيعية لصالح أشخاص لا يعرفهم!.
**
لا يحتاج اللصوص إلى تسلق الجدران وكسر النوافذ ــ كما يحدث في الدول المتخلفة ــ فكل ما عليهم هو أن يتصلوا بخدمة العملاء وتصل المسروقات إلى بيوتهم دون عناء!.


كتبه : خلف الحربي

|



خلف الحربي
خلف الحربي

تقييم
1.00/10 (7 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.