التنمية في مدينة البقدونس ! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019
جديد الأخبار مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يستقبل سمو وزير الداخلية «» الأستاذة تهاني عوض الرحيلي : حملة وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي " خدمة زائرينا شرفٌ لمنسوبينا " تهدف لتعزيز الامن الفكري «» المجلس البلدي يقر تسمية أحد شوارع خليص باسم الشيخ “محمد مرعي المغربي” «»
جديد المقالات السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «»




المقالات جديد المقالات › التنمية في مدينة البقدونس !
التنمية في مدينة البقدونس !
تحرص البلدية على نشر أعمدة الإنارة كي تمنع الناس من رؤية الظلام الدامس الذي يملأ المدينة!.
**
يتم تنويع مصادر الدخل القومي عن طريق نقل مشاريع الاستحلاب من جيب المواطن الأيمن إلى جيبه الأيسر!.
**
أكبر شاهد على التقدم العلمي في المدينة قدرة مستشفياتها العجيبة على تحويل البشر إلى زواحف!.
**
لا يجد ممثلو المسرح فرص عمل جيدة في هذه المدينة لأن كل السكان هنا ممثلون بالفطرة!.
**
الفقر لا يمكن رؤيته أبدا في هذه المدينة.. فالأسوار الممتدة لقصور الأغنياء تحجب الرؤية عن كل الشوارع الخلفية!.
**
الجامعات تنتج كائنات معلبة يمكن إعادة تفكيكها كي تتناسب مع رحلات البر، ويمكن أيضا إعادة شحن بطاريتها خلال خمس دقائق!.
**
الجرائد لا تحب تشتيت القارئ، تقول له اليوم ما قالته له بالأمس، وهو لا يجد بأسا في ذلك؛ لأنه يعرف أن ما حدث اليوم هو ذاته ما حدث بالأمس!.
**
يعيش الإنسان مراحل الطفولة والمراهقة والنضوج والشيخوخة في وقت واحد؛ لأنه منذ البدء تنازل عن حياته الطبيعية لصالح أشخاص لا يعرفهم!.
**
لا يحتاج اللصوص إلى تسلق الجدران وكسر النوافذ ــ كما يحدث في الدول المتخلفة ــ فكل ما عليهم هو أن يتصلوا بخدمة العملاء وتصل المسروقات إلى بيوتهم دون عناء!.


كتبه : خلف الحربي

|



خلف الحربي
خلف الحربي

تقييم
1.00/10 (7 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.