لانقبل المساومة في وطننا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ سعود بن صنت ابن حمدي الفريدي رحمه الله يستضيفون عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» الشيخ غازي المغربي يُثمِّن لمحافظ خليص تخليد اسم الشيخ «ابن مرعي» «» البطل نايف الوهبي يروي تفاصيل إنقاذه لمعلمة بريدة من اعتداء شخصين «» مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «»
جديد المقالات مشاريع عمرانية لإسعادنا «» هدية ياسر وماهر للجمعيات الخيرية «» نحن.. والتصحّر الفني!! «» أعطني مسرحًا.. وارمني في الغد! «» السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «»




المقالات جديد المقالات › لانقبل المساومة في وطننا
لانقبل المساومة في وطننا


وطننا وطن العدالة والمساواة وطنٌ تطبق فيه الشريعة الإسلامية ندافع عن هذا الوطن الطيب الطاهر بكل مانملك بأرواحنا وأموالنا وأولادنا تحت قيادتنا الحكيمة .

ففي بداية هذا الاسبوع تم الإعلان عن خلايا إرهابية حاقدة على هذا البلد الطيب وهم يحملون فكر متطرف فاشل الهدف منه تدمير هذا البلد الغالي علينا جميعاً،ولكن ولله الحمد لدينا حكومة واعية تعمل على مدار الساعه للقضاء على هؤلاء الشرذمه الباغيه الخبيثة .

ورسالتنا لكل حاقدٍ وفاسد نقول لاتعاند ترى الوضع كايد،فنحن بدورنا كمواطنين سعوديين نحارب ونقف بقوة أمام هذا التيار والفكر المتطرف ،وسوف يندم من يسير مع هذا التيار الخائن أو يتعاطف معه.

نحن بفضل الله نحب بلادنا وحكامنا بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين محمد بن سلمان ولانقبل المساومة والمزايدة عليهم إطلاقاً ، ونقول سوف تلقى غياًوخسارةً أيّها الخائن فأمامك رجال صامدون يدافعون عن هذا البلد المعطاء .

وأخيراً نعيد ونكرر ولائنا لقيادتنا الحكيمة أعزها الله وأدام علينا الأمن الأمان والإطمئنان ،وكلنا على قلب ولسان واحد أمننا خط أحمر أيّها المغرر به.


|



نواف بن دهيكل الفريدي
 نواف بن دهيكل الفريدي

تقييم
7.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.