الأثر الخالد وليس المظهر الباهر هو الجوهر لشخصية الإنسان.. - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




المقالات جديد المقالات › الأثر الخالد وليس المظهر الباهر هو الجوهر لشخصية الإنسان..
الأثر الخالد وليس المظهر الباهر هو الجوهر لشخصية الإنسان..


لكل إنسان وجود وأثر... ووجوده لايغني عن أثره .. ولكن أثره يدل على قيمة وجوده..
من هنا يجب أن تتجسد بالمجتمع وبكل واقعية وشفافيه القيمة الاجتماعية لكل شخص بناءا على مايخلده من مآثر خالده نافعه للمجتمع والوطن..
وليست القيمه بمكاسب إعلامية أنانيه شعارها مجرد الحضور الدائم والمظهر اللافت...
فمراحل العمر تطوى والمآثر الصادقة تبقى ..
جميل أن يكون لك أثر طيب بكل مكان ..أثر باقي وذكرى طيبه وبقايا عالقة من عطر كلماتك وصدقها.. فهل قناعاتنا الذاتيه الأنانيه وأهوائنا العابره صار لها الأولوية على مآثرنا الباقيه!!...فليسأل كلا منا نفسه ؟؟ ماهو الأثر الذي تركته للناس...هل لأسمك أثر... هل لحروفك أثر...هل لوجودك أثر....
فثقل الإجابة هو جوهر الأمانة التي يجب أن يتحلى بها الإنسان مع ذاته ومجتمعه ووطنه... فالحياة بمواقفها وتفاصيلها وعلاقاتها .. ليست مسرحيات انتهازيه أو شكليات وهميه .. إنما هي إيمان طاهر ومواقف صادقه وتضحيات خالده.. فكلنا سنرحل من هذه الدنيا.. وسنلقى المصير الذي لقيه من قبلنا..سنغادر هذه الحياة ونفارق الأحبه!!
وصدق الشاعر حين قال..
خذ القناعة من دنياك وارض بها
لولم يكن لك منها إلا راحة البدن
يازارع الخير تحصد بعده ثمرا
يازارع الشرموقوف على الوهن.
فالأثر وسم يبقى على أديم الزمن وابهار ضوء الشمس يختفي مع ظلام الليل ...
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه... وأرنا الباطل باطلا واجنبنا اتباعه إنك على كل شئء قدير...


|



حديد محمد حديد الفريدي
حديد محمد حديد الفريدي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.