رحم الله والدي واسكنه فسيح جناته!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 14 جمادى الأول 1440 / 20 يناير 2019
جديد الأخبار الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «» مجلس التنمية السياحية بمنطقة المدينة المنورة يشكر محمد فلاح الجابري على مشاركته بـ البرنامج التدريبي " قائد التسلق " «» تجديد تعيين الدكتور ماهر مهل الرحيلي عميداً لكلية اللغة العربية بالجامعة الاسلامية «» تجديد تعيين الدكتور عبدالله رجاء الله المحمدي عميداً لكلية العلوم بالجامعة الاسلامية «»
جديد المقالات صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «»




المقالات جديد المقالات › رحم الله والدي واسكنه فسيح جناته!!
رحم الله والدي واسكنه فسيح جناته!!
ببالغ الاسى والحزن ننعى فقيد الاسرة والدي الغالي الشيخ مبارك عابد البدراني الذي وافاه الاجل المحتوم يوم الخميس الموافق 19 من شهر ربيع الأول لعام 1439هـ وقد صُلّي عليه بعد صلاة العصر لذلك اليوم في المسجد النبوي الشريف ووري جثمانه الثرى ببقيع الغرقد بالمدينة النبوية الشريفة على ساكنها افضل الصلاة والسلام
نعلم تمام العلم إن الموت حق وإنّ لكل أجل كتاب .. قال تعالى (كل نفس ذائقة الموت ) وقال عز وجل (ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات . وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا: (إنا لله وإنا إليه راجعون ) ولن يبقى أحداً خالد مخلد بهذه الدنيا الفانية و هذه الحياة ليست دار بقاء ومقر بل هي دار فناء وممر فقط كما وصفها رسول هذه الامة وسيدها نبينا وحبيبنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم (" مالي وللدنيا , ما انا في الدنيا الا كعابر سبيل استظل تحت شجرة ثم راح وتركها ) صدق رسول الله صلى الله علية وسلم إن القلب ليحزن والعين لتدمع .وإنّا لفراقك يا والدي لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا (إنا لله وإنا إليه راجعون) يعجز القلم واللسان ان يصف ماكان عليه والدي كنت من اقرب الناس اليه يرحمه الله تعالى ورافقته أثناء رحلاته العلاجيه فهو رجل يرحمه الله دأب على الحرص على الصلاة في المسجد وكان اكثر اسئلته كم بقي عن الصلاة واكثر ما افتقده المسجد الذي بجوار بيته عندما اشتد عليه المرض وأصبح طريح الفراش و سيرته يرحمه الله عطره ونشاته صالحة وادبه عظيم ونفسه طيبة واخلاقه كريمة وخصاله يرحمه الله حميدة عُرف عنه النبل والطيب والكرم والشجاعة والتواضع والجود ونقاء القلب حريص جدا على قول كلمة الحق مهما كلفه الأمر ساعياً للإصلاح بين الناس وحريصٌ على اجتماع قرابته وإخوانه وأبناء عمه وحريص جدا على فعل الخير وصلة الرحم إن لساني يعجز أن يحيط بشخصيته الكريمة ، وأن يصفها بما تستحقه من الاحترام والتقدير ، ولكن أبلغ من ذلك أنني أكاد ألمس مشاعر كل المعزين من خلال ذكرهم الطيب عن الفقيد الغالي والدعاء له بالرحمة والثبات أتى الكثير والكثير جداً إلى مقر العزاء معزين وكثير المتصلين عليّ وعلى بقية أبناءه ونقول شكرا لكل من واسنا في فقيدنا سواء بالحضور أو الاتصال او الرسائل أو من دعاء له في ظهر الغيب رحم الله والدي رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته والهمنا جميعا الصبر والسلوان ونعزي انفسنا واخوانه وابناءه ومحبيه ( إنا لله وإنا اليه راجعون )

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.