سلمان الحزم وبشائر الخير - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018
جديد الأخبار مهرجان "عسفان السياحي" الأول لكرة القدم التفاعلية يختتم فعالياته بـ"جوائز قيمة" «» خالد الفيصل يكرّم مدير شرطة جدة وعدد من الضباط من بينهم الرائد ثامر الرحيلي بعد تحقيقهم انجاز أمني «» د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «»
جديد المقالات الثقافة الوطنية التحدي الأكبر للمنظمات «» ماذا يحدث لو أصبح الجميع أثرياء؟! «» ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «»




المقالات جديد المقالات › سلمان الحزم وبشائر الخير
سلمان الحزم وبشائر الخير
في لفتة أبوية حانية أثلج خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم والعزم صدور أبناء شعبه بأوامر ملكية تضمنت بشائر خير للمواطنين والمواطنات، ولا يستغرب ذلك من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، لأن الاهتمام بالشعب ومتطلبات العيش الكريم له من أهم ما يسعيان له، يحفظهما الله، فرغم الظروف القاسية التي يعيشها العالم من حولنا هذه الأيام، خاصة من الناحية الاقتصادية، من انخفاض لأسعار النفط، والحروب التي تدور رحاها منذ زمن، خاصة في البلاد المجاورة لمملكتنا الغالية في العراق وسورية ولبنان واليمن، ووقوف بلادنا مع الإخوة في اليمن الشقيق لصد التوسع الإيراني.
الملك يثلج صدور أبناء شعبه بأوامر ملكية مبهجة، منها صرف العلاوة السنوية لموظفي الدولة، وتضمنت الأوامر الملكية عدة أمور مفرحة للشعب السعودي، مواطنين ومواطنات، طلابا وطالبات، تمثلت فيما يأتي:
صرف بدل غلاء 1000 ريال لجميع موظفي الدولة لمدة سنة، وصرف 5000 ريال للعسكريين الذين هم في الصفوف الأمامية في الحد الجنوبي، وإضافة بدل غلاء معيشة للمتقاعدين، وإضافة بدل غلاء معيشة لمستحقي الضمان الاجتماعي 500 ريال لمدة سنة، وكذلك زيادة مكافأة الطلاب 10% لمدة سنة، وتحمّل الضريبة المضافة للصحة والتعليم الأهلي والمسكن الأول.
هذه الأوامر السامية معينة للمواطنين على تلبية احتياجاتهم، وداعمة لمسيرة الإصلاحات الاقتصادية الطموحة لمملكتنا الغالية والعالية -بإذن الله- التي استلزمت بعض الإجراءات الضرورية لإعادة هيكلة الاقتصاد لدينا. هنيئا لنا بهذه القيادة الحكيمة والرحيمة بشعبها، والأبية الحازمة في آنٍ واحد بقيادة سلمان الحزم والعزم، لأنها رحيمة بشعبها الوفي، وتتلمس احتياجاته ومتطلباته، وفي الوقت نفسه حازمة ضد كل من يسعى إلى النيل منها أو من مكتسبات هذا الوطن، سواء كان داخليا أو خارجيا. حفظ الله قيادنا الرشيدة وبلادنا الغالية من كل سوء، وأدام الله الأمن والأمان.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.