سلمان الحزم وبشائر الخير - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018
جديد الأخبار الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «» بلدي خليص يعقد اجتماعه الثامن والثلاثين «» الفريق أول سعيد القحطاني يكرم الرائد فهد بن عبدالله بن جديع «» تعيين الدكتور عادل الرحيلي أمين مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر «» الاستاذ فيصل عويض زاكي السحيمي يحصل على الماجستير بامتياز من الجامعة الاسلامية «» الأمير سعود بن فهد بن عبدالله يكرم الاعلامي خالد عبدالرحمن المويعزي «» المهندس أحمد عبدالعزيز الصبحي يحصل على الدكتوراه من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن «» الاستاذ سليم سالم الحجيلي يحصل على الماجستير بـ الاقتصاد الإسلامي من الجامعة الإسلامية «» نائب أمير مكة يستقبل المهندس عبدالمعين الشيخ بعد احالته للتقاعد «» تكليف الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً للوزارة للتخطيط والتطوير بـ وزارة التعليم «»
جديد المقالات رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «» ليست مجرد ابتسامة عريضة «» مُــحَــاكَــاة إلــزامِــيّــة للــحَــجّ! «» الضحك بلا سبب.. علاج وقلة تعب «» وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل «»




المقالات جديد المقالات › سلمان الحزم وبشائر الخير
سلمان الحزم وبشائر الخير
في لفتة أبوية حانية أثلج خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم والعزم صدور أبناء شعبه بأوامر ملكية تضمنت بشائر خير للمواطنين والمواطنات، ولا يستغرب ذلك من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، لأن الاهتمام بالشعب ومتطلبات العيش الكريم له من أهم ما يسعيان له، يحفظهما الله، فرغم الظروف القاسية التي يعيشها العالم من حولنا هذه الأيام، خاصة من الناحية الاقتصادية، من انخفاض لأسعار النفط، والحروب التي تدور رحاها منذ زمن، خاصة في البلاد المجاورة لمملكتنا الغالية في العراق وسورية ولبنان واليمن، ووقوف بلادنا مع الإخوة في اليمن الشقيق لصد التوسع الإيراني.
الملك يثلج صدور أبناء شعبه بأوامر ملكية مبهجة، منها صرف العلاوة السنوية لموظفي الدولة، وتضمنت الأوامر الملكية عدة أمور مفرحة للشعب السعودي، مواطنين ومواطنات، طلابا وطالبات، تمثلت فيما يأتي:
صرف بدل غلاء 1000 ريال لجميع موظفي الدولة لمدة سنة، وصرف 5000 ريال للعسكريين الذين هم في الصفوف الأمامية في الحد الجنوبي، وإضافة بدل غلاء معيشة للمتقاعدين، وإضافة بدل غلاء معيشة لمستحقي الضمان الاجتماعي 500 ريال لمدة سنة، وكذلك زيادة مكافأة الطلاب 10% لمدة سنة، وتحمّل الضريبة المضافة للصحة والتعليم الأهلي والمسكن الأول.
هذه الأوامر السامية معينة للمواطنين على تلبية احتياجاتهم، وداعمة لمسيرة الإصلاحات الاقتصادية الطموحة لمملكتنا الغالية والعالية -بإذن الله- التي استلزمت بعض الإجراءات الضرورية لإعادة هيكلة الاقتصاد لدينا. هنيئا لنا بهذه القيادة الحكيمة والرحيمة بشعبها، والأبية الحازمة في آنٍ واحد بقيادة سلمان الحزم والعزم، لأنها رحيمة بشعبها الوفي، وتتلمس احتياجاته ومتطلباته، وفي الوقت نفسه حازمة ضد كل من يسعى إلى النيل منها أو من مكتسبات هذا الوطن، سواء كان داخليا أو خارجيا. حفظ الله قيادنا الرشيدة وبلادنا الغالية من كل سوء، وأدام الله الأمن والأمان.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.