سلمان الحزم وبشائر الخير - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




المقالات جديد المقالات › سلمان الحزم وبشائر الخير
سلمان الحزم وبشائر الخير
في لفتة أبوية حانية أثلج خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم والعزم صدور أبناء شعبه بأوامر ملكية تضمنت بشائر خير للمواطنين والمواطنات، ولا يستغرب ذلك من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، لأن الاهتمام بالشعب ومتطلبات العيش الكريم له من أهم ما يسعيان له، يحفظهما الله، فرغم الظروف القاسية التي يعيشها العالم من حولنا هذه الأيام، خاصة من الناحية الاقتصادية، من انخفاض لأسعار النفط، والحروب التي تدور رحاها منذ زمن، خاصة في البلاد المجاورة لمملكتنا الغالية في العراق وسورية ولبنان واليمن، ووقوف بلادنا مع الإخوة في اليمن الشقيق لصد التوسع الإيراني.
الملك يثلج صدور أبناء شعبه بأوامر ملكية مبهجة، منها صرف العلاوة السنوية لموظفي الدولة، وتضمنت الأوامر الملكية عدة أمور مفرحة للشعب السعودي، مواطنين ومواطنات، طلابا وطالبات، تمثلت فيما يأتي:
صرف بدل غلاء 1000 ريال لجميع موظفي الدولة لمدة سنة، وصرف 5000 ريال للعسكريين الذين هم في الصفوف الأمامية في الحد الجنوبي، وإضافة بدل غلاء معيشة للمتقاعدين، وإضافة بدل غلاء معيشة لمستحقي الضمان الاجتماعي 500 ريال لمدة سنة، وكذلك زيادة مكافأة الطلاب 10% لمدة سنة، وتحمّل الضريبة المضافة للصحة والتعليم الأهلي والمسكن الأول.
هذه الأوامر السامية معينة للمواطنين على تلبية احتياجاتهم، وداعمة لمسيرة الإصلاحات الاقتصادية الطموحة لمملكتنا الغالية والعالية -بإذن الله- التي استلزمت بعض الإجراءات الضرورية لإعادة هيكلة الاقتصاد لدينا. هنيئا لنا بهذه القيادة الحكيمة والرحيمة بشعبها، والأبية الحازمة في آنٍ واحد بقيادة سلمان الحزم والعزم، لأنها رحيمة بشعبها الوفي، وتتلمس احتياجاته ومتطلباته، وفي الوقت نفسه حازمة ضد كل من يسعى إلى النيل منها أو من مكتسبات هذا الوطن، سواء كان داخليا أو خارجيا. حفظ الله قيادنا الرشيدة وبلادنا الغالية من كل سوء، وأدام الله الأمن والأمان.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.