عندما قيل لي .. الشيخ - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «» نائب أمير منطقة المدينة المنورة يكرم مدير المركز الثقافي المدينة المنورة الاستاذ أيمن جابر الردادي «» امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «»
جديد المقالات مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «»




المقالات جديد المقالات › عندما قيل لي .. الشيخ
عندما قيل لي .. الشيخ
لم أكن أتخيل وقع كلمة الشيخ خالد على نفسي عندما قيلت لي من أحد أفاكي الأنس وصدق له أفاك من الجن .. صراحة أحسست بحالة إنتعاش نفسي حلق بي نحو آفاق التميز والأفضلية طبقيا وإعتباريا حيث رأيت أنه حان الوقت لأكون متبوع وليس تابعا بل حان الوقت لإنزال الناس منازلهم كما يحلو لمعتنقي فكر التشيخ ان يقال . فذاك زميل اللقب من الشيوخ وذاك أقل مرتبة كما يسمى " جبر " وذاك " راعي " وعلى الطرف الآخر وبشكل شمولي هؤلاء زملاء لقب حمولتي كما يقال " عيال حمولة " وهؤلاء أقل تسمية " ذي فلان " بل ناديت على أصغر أولادي ياشيخ راكان وزوجتي يا زوجة الشيخ وأخذت أصرف هذا اللقب السحري يمنة ويسرة على أسرتي وبقرارة نفسي صرت " خالد غير " على وزن " جده غير " لكن سرعان ما أفقت من هذه الحالة النفسية العابرة بعدما أخذت تحذيرات مذيعي الأحوال الجوية عفوا القبلية بجد حيث أضرار سيول هذا اللقب الجارف ستكشف سوءة العقول المتزنة من الأقل إتزانا بل ستجعل مجتمع الأفاكين تحت مجهر محاربي الفساد القبلي والذين كنت قاب قوسين أو أدنى أحد ضحاياهم بل سيكتب اسمي بمداد من الحبر المهايطي والذي صنع محليا بمواد خام جلبت من كهف أبا جهل .
أيها السادة :
الآن أدركت لماذا الدولة أعزها الله أعطت لهذا اللقب ضوابط وأدركت أنا هذا اللقب جا بقضايا كثر إمتلأت بها ادراج الدوائر الرسمية وأدركت سبب تشتت الأسر وتناحرها وأدركت سبب فشل الأعمال الخيرية وأدركت سبب إستغلال السذج من الناس والمحتاجين ماديا وادركت أسباب الصراع بين ذي صلة الرحم وأدركت ... الخ . وفي نهاية المطاف لو سألت من منح لنفسه او منحه الأفاكين على من تتشيخ لأحتار في الإجابه لأن جيل اليوم يختلف عن جيل الأمس بدرجة التثقف والوعي لما يعنيه هذا اللقب عند الجاهلين بقيمته من عبودية وتبعية وخنوع لا تقبل به الأنفس التي جاء بها الله لهذا الكون وهم أحرار . فقط لمن يحمل لقب شيخ القبيلة عند قبيلته وهو معترف به عند الدوله نقول وفقك الله وأعانك ولك كل التقدير والإحترام مع حفظنا لكل حق شرعي منحه الله لك
والله من وراء القصد

|



خالد حمدي البيضاني
خالد حمدي البيضاني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.