وأخيرًا قطر تعترف بجرائمها ! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018
جديد الأخبار مهرجان "عسفان السياحي" الأول لكرة القدم التفاعلية يختتم فعالياته بـ"جوائز قيمة" «» خالد الفيصل يكرّم مدير شرطة جدة وعدد من الضباط من بينهم الرائد ثامر الرحيلي بعد تحقيقهم انجاز أمني «» د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «»
جديد المقالات الثقافة الوطنية التحدي الأكبر للمنظمات «» ماذا يحدث لو أصبح الجميع أثرياء؟! «» ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «»




المقالات جديد المقالات › وأخيرًا قطر تعترف بجرائمها !
وأخيرًا قطر تعترف بجرائمها !
كثرة الدق تفك اللحام، واستمرار دول المقاطعة في سياستها الحازمة والصارمة مع قطر سوف يدفع السلطات في الدوحة إلى الاعتراف بالجرائم التي ارتكبتها بحق أشقائها والتي كانت تنكرها وتعتبرها من نسج خيال الإعلاميين في دول المقاطعة.. والاعترافات القطرية هي أول خطوة في سبيل الوصول إلى حل حقيقي وجاد للأزمة التي تعيشها قطر اليوم.

بدأت سلسلة الاعترافات المثيرة قبل عدة أسابيع حين ظهر رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم في حوار تلفزيوني أكد فيه أن التسجيلات الخطيرة مع القذافي والتي تكشف مؤامرة قطر ضد المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها هي تسجيلات صحيحة.. هكذا بكل بساطة قال حمد بن جاسم بصوت خفيض: (التسجيلات جزء منها صحيح)، أما عن محاولة اغتيال مليكنا الراحل فإن حمد بن جاسم اعترف (نصف اعتراف) حين قال إن القذافي شرح لهم خطة الاغتيال وأنهم اضطروا لمسايرته بسبب أموال كانوا يأملون باستردادها منه وأنه ذهب بعد ذلك ليخبر الملك عبدالله (ومن المرجح أنه فعل ذلك بعد كشف الجهات الأمنية السعودية للخطة) لأن الملك عبدالله – بحسب كلام ابن جاسم – أخبره بأنه يعلم كل شيء عن هذه المحاولة ويدعي حمد بن جاسم أن الملك عبدالله سأله: (وأنتم وش مدخلكم معهم ؟) فأجاب ابن جاسم يريدون أموالا لهم أخذها القذافي فقال الملك عبدالله: (زين سوا فيكم) !.

بالطبع الرواية السعودية مختلفة وخصوصا ما يتعلق بتوسل حمد بن خليفة وحمد بن جاسم للحصول على العفو السعودي بعد اكتشاف تفاصيل مؤامرة الاغتيال، ولكننا لن نتوقف عند التفاصيل ويكفينا اعتراف ابن جاسم بهذه التسجيلات التي تكشف النوايا القطرية الخطيرة ضد المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا.

وقبل أيام قليلة ظهر وزير الخارجية القطري في حوار تلفزيوني ليعترف بسياسة تجنيس البحرينيين التي تقوم بها قطر للإخلال بالتركيبة السكانية في البحرين، وكان القطريون في الأيام الأولى بالمقاطعة قد اعترفوا (نصف اعتراف) بالتسجيل الصوتي لمكالمة بين مسؤول قطري وأحد أطراف المعارضة المسلحة داخل البحرين، وقد برر القطريون هذه المكالمة بأنها تمت بطلب خليجي !.. وبعيدا عن الغوص في التفاصيل يبدو واضحا هنا أن قطر كانت تقوم بأعمال سياسية مضرة بجارتها البحرين التي تواجه منذ سنوات وضعا داخليا خطيرا تصدت له دول مجلس التعاون وأرسلت قوات درع الجزيرة إلى البحرين لدعم السلطات البحرينية في مواجهة الإرهاب والتمرد المدعوم من إيران، ما يعني أن دول الخليج كانت في صف بينما قطر تتحرك في الخفاء لخدمة الصف المعادي.

وبالطبع احتوى اللقاء التلفزيوني لوزير الخارجية القطري على (أنصاف اعترافات) أخرى تتعلق بعلاقاتها مع الإمارات ومصر والسعودية.. ومتى ما استمرت سياسة الحزم الحالية، فإن الأمر سوف يتطور إلى اعترافات قطرية كاملة بكل الاتهامات التي وجهتها دول المقاطعة لقطر.. والاعتراف كما أسلفنا: أول خطوة باتجاه الحل.

|



خلف الحربي
خلف الحربي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.