فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018
جديد الأخبار لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة في تقوم بزيارة للشيخ محمد بن دواس البلادي وتشكره على فعله العظيم «» انتخاب المهندس «عبدالمعين الشيخ» عضوًا بجمعية البر بجدة «» ميادة عبد اللطيف حميد الرايقي تحصل على الدكتوراة بإمتياز من كليرمونت بولاية كاليفورنيا «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» «» الشيخ صالح المغامسي : افضل الأعمال في العشر من ذي الحجة، صلة الرحم وزيارة المحب والإحسان إلى الفقراء وإغاثة الملهوف «» الدكتور الصيدلي بدر ناصر الختيلي الحنيني يحصل على المركز الأول من مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «» الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




المقالات جديد المقالات › فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك
فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك

* عــزيزي المواطن الـسـعــودي هــل جَــربت أن تُــنهــي معاملاتك الحكومية المتنوعة والتي تتبع لجهات أو مؤسسات مختلفة تحــت ســقــف واحِــد؟! هــل تخـيّــلت أنت تفعلها وأنت تحتسِــي شيئاً من قــهــوتك التي تُـقَـدّم لك ضيافة، فيما هناك شباب يتسابقون لخدمتك والابتسامة والـبشَـاشَـة تكسو وجوههم الطيبة؟!

* إذا أردت أن تعيش تلك التجربة الـفــريدة، فما عليك إلا زيارة (حــبِـيْــبَــتِــي مدينة الــنّــور طيبة الطيبة)، التي هــي بِــحــقّ مدينة الأَوْلَــوِيَّــات؛ فهناك اُفْـتُـتِـح قبل أيام (مــركز الخدمة الـشــامِــلَــة) الـذي يـضــمّ تَــمْــثِــيْــلاً لمجموعة من الإدارات كـ (الإمَــارة، والأحوال المدنية، والأمانة، والـجــوزات، والتجارة والاستثمار، والمرور، والصحة، والعــدل، والتنمية الاجتماعية والتقاعد، وغيرها، وهناك المزيد من الإدارات في الطريق)!

* في ذلك المـركز تـحـضــرُ العديد من الخدمَـات الإلكترونية للـمُــراجِــع مواطناً كان أو مقيماً أو زائراً بخطوات سريعة وراقية، وبأحدث التقنيات والأجهزة والمُـمَـارَسَــات التي تبحث عن راحة ورفاهية العَــمِــيْــل!

* (مــركز الخدمة الشاملة) الأول من نــوعِــه في المملكة، وهــو إحدى مبادرات سمو أمير منطقة المدينة المنورة (الأمير فيصل بن سلمان) التي تسعى لأن تكون (المدينة النبوية) هــي القدوة والـمَــثَــل في شتى المـجالات، وأن تتحول فيها المشروعات التطويرية إلى برامج تطبيقية وواقعاً ملموسَــاً، سموه يَـفْـــعَــل ذلك بعيداً عن الــضَــجِـيْــج الإعلامي، فــقاعدته الدائمة - التي أَعْـرِفُـها جيداً - اتركوا الأعمال تتحدث، وليس الألــسُــن والتصريحات!

* (المدينة المنورة) بطموح أميرها الـشــاب (فيصل) الذي يؤكد بأن المواطن والـضــيــف صاحِـبَا حَــقِّ في الخدمة السريعة ذات الجودة العالية، وكذا بعزيمة شبابها الــطّــيــب، وبــدعم قيادتنا الرشيدة تُــســابق الـزمَــن لــتُــثــبِــت بــ (أنّ رِضَــا الـنّــاس غَــايـةٌ تُــدْرَك)، وهذا ما يجب أن تــوَاكِــبـه مختلف المؤسسات في الــمدينة، فــلا وَقْــت في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم للـتَـثَــاؤب، فليس هناك إلا الـعَــمَــل والـتّـفَــاني فقط

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.