فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك
فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك

* عــزيزي المواطن الـسـعــودي هــل جَــربت أن تُــنهــي معاملاتك الحكومية المتنوعة والتي تتبع لجهات أو مؤسسات مختلفة تحــت ســقــف واحِــد؟! هــل تخـيّــلت أنت تفعلها وأنت تحتسِــي شيئاً من قــهــوتك التي تُـقَـدّم لك ضيافة، فيما هناك شباب يتسابقون لخدمتك والابتسامة والـبشَـاشَـة تكسو وجوههم الطيبة؟!

* إذا أردت أن تعيش تلك التجربة الـفــريدة، فما عليك إلا زيارة (حــبِـيْــبَــتِــي مدينة الــنّــور طيبة الطيبة)، التي هــي بِــحــقّ مدينة الأَوْلَــوِيَّــات؛ فهناك اُفْـتُـتِـح قبل أيام (مــركز الخدمة الـشــامِــلَــة) الـذي يـضــمّ تَــمْــثِــيْــلاً لمجموعة من الإدارات كـ (الإمَــارة، والأحوال المدنية، والأمانة، والـجــوزات، والتجارة والاستثمار، والمرور، والصحة، والعــدل، والتنمية الاجتماعية والتقاعد، وغيرها، وهناك المزيد من الإدارات في الطريق)!

* في ذلك المـركز تـحـضــرُ العديد من الخدمَـات الإلكترونية للـمُــراجِــع مواطناً كان أو مقيماً أو زائراً بخطوات سريعة وراقية، وبأحدث التقنيات والأجهزة والمُـمَـارَسَــات التي تبحث عن راحة ورفاهية العَــمِــيْــل!

* (مــركز الخدمة الشاملة) الأول من نــوعِــه في المملكة، وهــو إحدى مبادرات سمو أمير منطقة المدينة المنورة (الأمير فيصل بن سلمان) التي تسعى لأن تكون (المدينة النبوية) هــي القدوة والـمَــثَــل في شتى المـجالات، وأن تتحول فيها المشروعات التطويرية إلى برامج تطبيقية وواقعاً ملموسَــاً، سموه يَـفْـــعَــل ذلك بعيداً عن الــضَــجِـيْــج الإعلامي، فــقاعدته الدائمة - التي أَعْـرِفُـها جيداً - اتركوا الأعمال تتحدث، وليس الألــسُــن والتصريحات!

* (المدينة المنورة) بطموح أميرها الـشــاب (فيصل) الذي يؤكد بأن المواطن والـضــيــف صاحِـبَا حَــقِّ في الخدمة السريعة ذات الجودة العالية، وكذا بعزيمة شبابها الــطّــيــب، وبــدعم قيادتنا الرشيدة تُــســابق الـزمَــن لــتُــثــبِــت بــ (أنّ رِضَــا الـنّــاس غَــايـةٌ تُــدْرَك)، وهذا ما يجب أن تــوَاكِــبـه مختلف المؤسسات في الــمدينة، فــلا وَقْــت في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم للـتَـثَــاؤب، فليس هناك إلا الـعَــمَــل والـتّـفَــاني فقط

|



عبدالله منور الجميلي
عبدالله منور الجميلي

تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.