إسرائيل وإرهاب المصلين!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019
جديد الأخبار رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «» د. عبدالله بن حمود اللهيبي عضو مجلس الشورى يقدم توصية بدراسة أسباب إفلاس الشركات ووضع حلول «» منصور مرشود البلادي، يحتفي ويكرم رجل الاعمال عودة مبارك البلادي «» الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي. «» ترقية معالي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن فايز الفريدي إلى رئيس محكمة استئناف «» تعيين الاستاذ نواف بن مرزوق الصبحي مديراً للعيادات الخارجية بمستشفى المدينة المنورة العام الف مبروك «» مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور محمد السريحي يشارك بمهرجان المرأة العربية للإبداع بدورته الرابعة بالقاهرة «» تكليف الاستاذ فايز حسن السليمي محافظاً لمحافظة الشنان بمنطقة حائل «» نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة «» خبير الطقس عبدالله الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة.. وهذه المناطق أكثر غزارة «»
جديد المقالات اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «» أردوغان في مهمة تحرير داعش! «» لماذا نجازف؟ وجمعية المدني الخيرية! «» ليش نجازف! «» القصيبي.. مثقف كوني..! «» محاكمة التاريخ «»




المقالات جديد المقالات › إسرائيل وإرهاب المصلين!!
إسرائيل وإرهاب المصلين!!
قضية فلسطين هي قضية كل المسلمين في أنحاء المعمورة، وهي قضية المملكة العربية السعودية الأولى منذ عهد مؤسسها الإمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله تعالى - إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله تعالى - (وقد عبَّر مجلس الوزراء عن استنكاره وقلقه البالغ من إغلاق سلطات الاحتلال الإسرائيلية المسجد الأقصى الشريف أمام المصلين، وأكد المجلس أن هذا العمل يمثل انتهاكاً سافراً لمشاعر المسلمين حول العالم تجاه أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين). وما قامت به إسرائيل من قفل أبواب المسجد الأقصى على المصلين المسلمين ووجود اليهود المتطرفين داخل المسجد وصلاة المسلمين في الشوارع أمر مرفوض وإذلال للمسلمين يجب ألا يمر مرور الكرام، وأن تفتح أبواب المسجد كما كانت وتبقى على وضعها التاريخي السابق، وبما أن العالم كله يحارب الإرهاب أياً كان سواء إرهاب أفراد أو منظمات أو أحزاب أو دول فلا يوجد هناك إرهاب أكثر من إرهاب إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، إسرائيل هي دويلة الإرهاب الأولى في العالم كافة وفي الشرق الأوسط بصفة خاصة، وهي من تمارس الإرهاب بجميع أنواعه في فلسطين منذ زمن بعيد، هي من أهلكت الحرث والنسل وقتلت الشيوخ الأطفال والنساء واغتصاب الأرض وهدمت المساجد والمنازل.. لذا يجب أن يقف العالم كله في وجه الإرهاب الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني المسلم والله من وراء القصد.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.