إسرائيل وإرهاب المصلين!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




المقالات جديد المقالات › إسرائيل وإرهاب المصلين!!
إسرائيل وإرهاب المصلين!!
قضية فلسطين هي قضية كل المسلمين في أنحاء المعمورة، وهي قضية المملكة العربية السعودية الأولى منذ عهد مؤسسها الإمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله تعالى - إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله تعالى - (وقد عبَّر مجلس الوزراء عن استنكاره وقلقه البالغ من إغلاق سلطات الاحتلال الإسرائيلية المسجد الأقصى الشريف أمام المصلين، وأكد المجلس أن هذا العمل يمثل انتهاكاً سافراً لمشاعر المسلمين حول العالم تجاه أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين). وما قامت به إسرائيل من قفل أبواب المسجد الأقصى على المصلين المسلمين ووجود اليهود المتطرفين داخل المسجد وصلاة المسلمين في الشوارع أمر مرفوض وإذلال للمسلمين يجب ألا يمر مرور الكرام، وأن تفتح أبواب المسجد كما كانت وتبقى على وضعها التاريخي السابق، وبما أن العالم كله يحارب الإرهاب أياً كان سواء إرهاب أفراد أو منظمات أو أحزاب أو دول فلا يوجد هناك إرهاب أكثر من إرهاب إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، إسرائيل هي دويلة الإرهاب الأولى في العالم كافة وفي الشرق الأوسط بصفة خاصة، وهي من تمارس الإرهاب بجميع أنواعه في فلسطين منذ زمن بعيد، هي من أهلكت الحرث والنسل وقتلت الشيوخ الأطفال والنساء واغتصاب الأرض وهدمت المساجد والمنازل.. لذا يجب أن يقف العالم كله في وجه الإرهاب الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني المسلم والله من وراء القصد.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.