إسرائيل وإرهاب المصلين!! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019
جديد الأخبار سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «» مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة القصيم يكرم الاستاذ محمد عيد الفريدي مدير مركز اسعاف غرب بريده «» اللواء ركن الدكتور شامي الظاهري: عاصفة الحزم «مفصلية» لردع ثلاثة مشروعات خبيثة «» مدير الأمن العام، الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يزور جدة ويدشن 3 مبادرات أمنية لخدمة المواطنين «» الدكتورة دلال مخلد الحربي : كتابي الفائز تناول قضية أهملها الباحثون 90 عاماً «» ترقية قائد أمن المنشأت بالمنطقة الشرقية العميد ركن بندر براك الغيداني الى رتبة لواء ركن «» برعاية “ابن مبيريك”.. أكثر من ألف زائر يشهدون افتتاح مهرجان حجر «» ترقية العقيد، ساهر بن محمد الوافي إلى رتبة عميد ركن، في ديوان وزارة الداخلية. «» عضو مجلس الشورى الدكتورعبدالله حمود اللهيبي : ضرورة استخدام وزارة البلدية والشؤون القروية التقنية الحديثة في رصد حالة السلفتـــة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




المقالات جديد المقالات › إسرائيل وإرهاب المصلين!!
إسرائيل وإرهاب المصلين!!
قضية فلسطين هي قضية كل المسلمين في أنحاء المعمورة، وهي قضية المملكة العربية السعودية الأولى منذ عهد مؤسسها الإمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله تعالى - إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله تعالى - (وقد عبَّر مجلس الوزراء عن استنكاره وقلقه البالغ من إغلاق سلطات الاحتلال الإسرائيلية المسجد الأقصى الشريف أمام المصلين، وأكد المجلس أن هذا العمل يمثل انتهاكاً سافراً لمشاعر المسلمين حول العالم تجاه أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين). وما قامت به إسرائيل من قفل أبواب المسجد الأقصى على المصلين المسلمين ووجود اليهود المتطرفين داخل المسجد وصلاة المسلمين في الشوارع أمر مرفوض وإذلال للمسلمين يجب ألا يمر مرور الكرام، وأن تفتح أبواب المسجد كما كانت وتبقى على وضعها التاريخي السابق، وبما أن العالم كله يحارب الإرهاب أياً كان سواء إرهاب أفراد أو منظمات أو أحزاب أو دول فلا يوجد هناك إرهاب أكثر من إرهاب إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، إسرائيل هي دويلة الإرهاب الأولى في العالم كافة وفي الشرق الأوسط بصفة خاصة، وهي من تمارس الإرهاب بجميع أنواعه في فلسطين منذ زمن بعيد، هي من أهلكت الحرث والنسل وقتلت الشيوخ الأطفال والنساء واغتصاب الأرض وهدمت المساجد والمنازل.. لذا يجب أن يقف العالم كله في وجه الإرهاب الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني المسلم والله من وراء القصد.

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.