شكراً لكل من ساهم في نجاح محفل وادي الفرع الرياضي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018
جديد الأخبار خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «» معالي وزير الصحة يكرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي «» نجيب حامد الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة في تربية النبات من أستراليا «» الاستاذ أحمد محمد ساير السليمي يحصل على درجة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية من جامعة اوكلاند «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات «» الشيخ صالح المغامسي داعياً إلى تأجيل دراسة الفلسفة: يجب أن يُعنى بما يؤصل تعظيم الحُرمات «» الاستاذ عمر حمود اللهيبي يحصل على درجة الماجستير بتخصص السياسات التعليمية من جامعة نوتنجهام ببريطانيا «» الطالب سعود الأحمدي يحصل على كأس الشامبيون بـ المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني "اليوسي ماس" بماليزيا «» المهندس فهد فياض الطميشا الفريدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مانشستر في بريطانيا «»
جديد المقالات الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» تحتاج لمنافسين «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «»




المقالات جديد المقالات › شكراً لكل من ساهم في نجاح محفل وادي الفرع الرياضي
شكراً لكل من ساهم في نجاح محفل وادي الفرع الرياضي
ليلة الاحد الموافق 9/6/1439 هجري كانت ليلة بهيجة ازدانت جنبات ملعب أراكو بوادي الفرع و بحضور محافظ وادي الفر ع الدكتور عبدالمحسن العتيبي والأستاذ /سعود الحربي رئيس نادي احد الرياضي بالمدينة وعدد من وجهاء وأعيان واعلامي ومثقفي محافظة وادي الفرع وجماهير كرة القدم بالمحافظة في المباراة الختامية لدوري رابطة فرق أحياء وادي الفرع وكان لي شرف الحضور لهذه المباراة الختامية وكافة فرقة اعلام وادي الفرع التطوعي كانت المباراة رائعة بكل ماتعني الكلمة بين فريقي الريان والسليم والتي فاز فيها فريق السليم بكأس البطولة بضربات الحظ كانت مباراة رائعة وحضور جماهيري مشرف وتغطية اعلامية رائعة من بداية انطلاق المباريات حتى المباراة الختامية نشكر محافظ وادي الفرع على رعايته لهذه البطولة ونشكر الاستاذ الحربي على الحضور ونشكر رئيس اللجنة الرياضية ومدير مكتب الرابطة لفِرَق الأحياء بمحافظة وادي الفرع الأستاذ / فهد بن عويضة البلادي، على جهوده التي تذكر وتشكر والشكر موصول للجنة الرياضية والإعلامية وكل الداعمين لإنجاح هذا العمل الرائع من الادارات الحكومية وأصحاب المؤسسات وكل المساهمين وقد تم في نهاية هذه البطولة اختيار لاعبي نادي محافظة وادي الفرع وأسأل الله التوفيق للقائمين على هذا النشاط الرياضي وإلى الأمام ...

|



عبدالمطلوب مبارك البدراني
عبدالمطلوب مبارك البدراني

تقييم
1.00/10 (6 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.