زيارة الشموخ والطموح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




المقالات جديد المقالات › زيارة الشموخ والطموح
زيارة الشموخ والطموح


في ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية في مختلف المجالات والقطاعات برعاية كريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين تأتي زيارة مهندس الرؤية ٢٠٣٠ وقائد القفزات النوعية العالمية سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان إلى بريطانيا في ضوء العلاقات القوية و الحوار والاتصال الفعال في عدة مجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ,قد غيرت زيارة ولي العهد السعودي رؤى وتصورات الشعب البريطاني عن كل ما تم الوصول إليه من إنجازات في مسيرة التنمية من خلال رؤية المملكة العربية السعودية وطن الشموخ والعز والنماء في إيجاد مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح في العلم والفكر حيث أشادت وسائل الاعلام المتنوعة عن فكر وطموح وقيادة عراب الرؤية المستقبلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذي سعى إلى الريادة والتميز في أفراد المجتمع السعودي والحث على العمل بإخلاص وجودة عالية تتوافق والمعايير الدولية في التقدم من أجل رفع مستوى الفكر والمعرفة والاقتصاد .
العديد من الصحفيين والكتاب والاعلام في بريطانيا انبهر واعجب من تنوع العقلية الشمولية والشخصية الانسيابية ذات الرؤية المستقبلية الطموحة القادرة على التغيير والإصلاح , حيث يعد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من اهم الشخصيات ذات الثاثير في العالم حسب التصنيفات المتنوعة .
لقد نقل المملكة العربية السعودية إلى المراتب المتقدمة بين الدول العالمية في المجتمعات.
الكل من افراد الشعب السعودي الوفي ينهل من ذلك القائد الشاب المميز الذي رسم خارطة طريق ريادة الوطن. وكل ذلك غير مستغرب من أحد مخرجات مدرسة القائد والوالد ملهم القيادة و الإبداع والتميز والتطور والحكمة والازدهار سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .




|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
1.22/10 (6 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.