زيارة الشموخ والطموح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار ؤؤ «» الشيخ محمد بركه بن مبيريك يشرف حفل زواج ابن الاعلامي حمد الشدادي «» أبناء قبيلة الحسنان بحفر الباطن يحتفون بعودة ابلنائهم من الحد الجنوبي «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح الموقع الثالث لدرب الأنبياء «» تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «»
جديد المقالات عصفورة الشمس «» أداء: الكرة في ملعب المواطن «» The Upside «» "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «»




المقالات جديد المقالات › زيارة الشموخ والطموح
زيارة الشموخ والطموح


في ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية في مختلف المجالات والقطاعات برعاية كريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين تأتي زيارة مهندس الرؤية ٢٠٣٠ وقائد القفزات النوعية العالمية سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان إلى بريطانيا في ضوء العلاقات القوية و الحوار والاتصال الفعال في عدة مجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ,قد غيرت زيارة ولي العهد السعودي رؤى وتصورات الشعب البريطاني عن كل ما تم الوصول إليه من إنجازات في مسيرة التنمية من خلال رؤية المملكة العربية السعودية وطن الشموخ والعز والنماء في إيجاد مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح في العلم والفكر حيث أشادت وسائل الاعلام المتنوعة عن فكر وطموح وقيادة عراب الرؤية المستقبلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذي سعى إلى الريادة والتميز في أفراد المجتمع السعودي والحث على العمل بإخلاص وجودة عالية تتوافق والمعايير الدولية في التقدم من أجل رفع مستوى الفكر والمعرفة والاقتصاد .
العديد من الصحفيين والكتاب والاعلام في بريطانيا انبهر واعجب من تنوع العقلية الشمولية والشخصية الانسيابية ذات الرؤية المستقبلية الطموحة القادرة على التغيير والإصلاح , حيث يعد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من اهم الشخصيات ذات الثاثير في العالم حسب التصنيفات المتنوعة .
لقد نقل المملكة العربية السعودية إلى المراتب المتقدمة بين الدول العالمية في المجتمعات.
الكل من افراد الشعب السعودي الوفي ينهل من ذلك القائد الشاب المميز الذي رسم خارطة طريق ريادة الوطن. وكل ذلك غير مستغرب من أحد مخرجات مدرسة القائد والوالد ملهم القيادة و الإبداع والتميز والتطور والحكمة والازدهار سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .




|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
1.22/10 (6 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.