زيارة الشموخ والطموح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018
جديد الأخبار مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «» عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. إبراهيم العوفي : جامعة طيبة تتيح تخصصات جديدة في قبول هذا العام «» بيان فخذ السواحله من البدارين «» خادم الحرمين الشريفين يمنح الجندي الأول البطل مهنا حامد الرحيلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة «» حجاب الجابري يحتفل بزواجه «» الاعلامي محمد حميدان الجدعاني يستضيف الشاعر والاعلامي بدر العياضي والاعلامي صابر المحمدي بمنزله بجدة «» عدد من المشائخ والاعلاميين يزورون الشيخ بلقاسم المحوري وذلك للاطمئنان على صحته «» آل حامد المغربي يقومون بزيارة شيخ قبيلة المغاربه الشيخ غازي بن عبدالهادي بن مرعي المغربي «» مهرجان التمور بحجر حضور متزايد وأسعار في متناول الجميع «»
جديد المقالات من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «» النهر الذي سينحسر «» لكي ينجح «أداء» «»




المقالات جديد المقالات › زيارة الشموخ والطموح
زيارة الشموخ والطموح


في ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية في مختلف المجالات والقطاعات برعاية كريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين تأتي زيارة مهندس الرؤية ٢٠٣٠ وقائد القفزات النوعية العالمية سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان إلى بريطانيا في ضوء العلاقات القوية و الحوار والاتصال الفعال في عدة مجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ,قد غيرت زيارة ولي العهد السعودي رؤى وتصورات الشعب البريطاني عن كل ما تم الوصول إليه من إنجازات في مسيرة التنمية من خلال رؤية المملكة العربية السعودية وطن الشموخ والعز والنماء في إيجاد مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح في العلم والفكر حيث أشادت وسائل الاعلام المتنوعة عن فكر وطموح وقيادة عراب الرؤية المستقبلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذي سعى إلى الريادة والتميز في أفراد المجتمع السعودي والحث على العمل بإخلاص وجودة عالية تتوافق والمعايير الدولية في التقدم من أجل رفع مستوى الفكر والمعرفة والاقتصاد .
العديد من الصحفيين والكتاب والاعلام في بريطانيا انبهر واعجب من تنوع العقلية الشمولية والشخصية الانسيابية ذات الرؤية المستقبلية الطموحة القادرة على التغيير والإصلاح , حيث يعد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من اهم الشخصيات ذات الثاثير في العالم حسب التصنيفات المتنوعة .
لقد نقل المملكة العربية السعودية إلى المراتب المتقدمة بين الدول العالمية في المجتمعات.
الكل من افراد الشعب السعودي الوفي ينهل من ذلك القائد الشاب المميز الذي رسم خارطة طريق ريادة الوطن. وكل ذلك غير مستغرب من أحد مخرجات مدرسة القائد والوالد ملهم القيادة و الإبداع والتميز والتطور والحكمة والازدهار سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .




|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
1.22/10 (6 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.