زيارة الشموخ والطموح - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات جامعة شقراء وملف السعودة «» أوّل سائح عربي في أميركا «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




المقالات جديد المقالات › زيارة الشموخ والطموح
زيارة الشموخ والطموح


في ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية في مختلف المجالات والقطاعات برعاية كريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين تأتي زيارة مهندس الرؤية ٢٠٣٠ وقائد القفزات النوعية العالمية سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان إلى بريطانيا في ضوء العلاقات القوية و الحوار والاتصال الفعال في عدة مجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ,قد غيرت زيارة ولي العهد السعودي رؤى وتصورات الشعب البريطاني عن كل ما تم الوصول إليه من إنجازات في مسيرة التنمية من خلال رؤية المملكة العربية السعودية وطن الشموخ والعز والنماء في إيجاد مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح في العلم والفكر حيث أشادت وسائل الاعلام المتنوعة عن فكر وطموح وقيادة عراب الرؤية المستقبلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذي سعى إلى الريادة والتميز في أفراد المجتمع السعودي والحث على العمل بإخلاص وجودة عالية تتوافق والمعايير الدولية في التقدم من أجل رفع مستوى الفكر والمعرفة والاقتصاد .
العديد من الصحفيين والكتاب والاعلام في بريطانيا انبهر واعجب من تنوع العقلية الشمولية والشخصية الانسيابية ذات الرؤية المستقبلية الطموحة القادرة على التغيير والإصلاح , حيث يعد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من اهم الشخصيات ذات الثاثير في العالم حسب التصنيفات المتنوعة .
لقد نقل المملكة العربية السعودية إلى المراتب المتقدمة بين الدول العالمية في المجتمعات.
الكل من افراد الشعب السعودي الوفي ينهل من ذلك القائد الشاب المميز الذي رسم خارطة طريق ريادة الوطن. وكل ذلك غير مستغرب من أحد مخرجات مدرسة القائد والوالد ملهم القيادة و الإبداع والتميز والتطور والحكمة والازدهار سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .




|



سلطان صالح النزهه
سلطان صالح النزهه

تقييم
1.22/10 (6 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.