حين يكرس الحوثيون فشلهم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018
جديد الأخبار مدير قطاع الصحة العامة بالرس دعيع بن ذعار الجديع الحنيني يكرم مدراء المراكز «» الشيخ صالح كاشفاً سبب التآمر على ولي العهد: نجّاه الله لأمرين أحدهما "شيء بينه وبين ربه" «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي يحصل على الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغهام في بريطانيا «» منسوبو متوسطة وثانوية غران يكرمون “حميدان الصحفي” لحصوله على الدكتوراة «» اللواء حسين جابر الجابري يزور والد الطفلة المفقودة بينبع «» تكليف الأستاذ صالح سليمان الأحمدي مديراً لتلفزيون جدة «» مدير #جامعة_طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم الاستاذ عبدالعزيز الرحيلي «» تعيين العميد وليد حمزه المجيدلي الجابري مديراً لشرطة منطقة الباحه «» تهنئة من بسام حميد مهنا المغربي وجلال حميد مهنا المغربي لـ المهندس عبدالله حمد اللهيبي «» أمين محافظة جدة قراراً بـ تكليف المهندس عبدالله حمد اللهيبي مساعداً لنائب الأمين للبيئة «»
جديد المقالات لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» لماذا لا يصبح ابنك مبدعاً؟! «» أمير المدينة: عطاء وصمت ورجاء «» التجارة الحرة وسياسة الحماية الاقتصادية «» نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي «» شركة المياه الوطنية للصبر حدود «» التأمين والسبع دوخات! «» الفرق بين مالطا وقطر «»




المقالات جديد المقالات › حين يكرس الحوثيون فشلهم
حين يكرس الحوثيون فشلهم
لو أن الحوثيين ومن يدعمهم اشتروا بثمن الصواريخ الفاشلة التي أطلقوها على مدن المملكة طعاما لأنقذوا 100 ألف جائع من الموت، ولو أنفقوا ثمنها على العلاج لأنقذوا 100 ألف من المرض، وسيتبقى لهم بعد ذلك ما يشترون به ملابس للعراة ومساكن للمشردين ولدفعوا رواتب الموظفين اليمنيين، الذين أصبحوا يعملون سخرة في دولة فاشلة لا يمكن لعصابة تحكمها أن تعرف معنى الدولة وحقوق الشعب.

لو أن الحوثيين فعلوا ذلك لما أصبحوا مصدر سخرية حين تعجز صواريخهم على كثرتها أن تصيب شيئا من أهدافها، فتتساقط أشلاء ممزقة يتسلى شباب الرياض بالتقاط صور تذكارية معها وهم يتضاحكون، يقينا منهم بقدرة المضادات على اصطياد تلك الصواريخ وسخرية منهم بمليشيات لا تحسن الحرب حين تحارب ولا تحسن بناء وطنها كذلك.

لو أن الحوثيين ومن يساعدهم كان لهم نصيب من العقل ما كرسوا ما بات يعرفه العالم عنهم من عدم التورع عن استهداف مدن آهلة بالسكان مما يزيدهم عزلة ويزيد المملكة قوة وصلابة في الموقف؛ إذ لم يعد أحد يشك في أن المملكة إنما تحارب في اليمن عصابة مارقة وأن إيران هي الدولة المارقة التي تطعم تلك العصابة.

ومع ذلك كله فليس لنا إلا أن نعترف بفضل تلك المحاولة الفاشلة لأنها أكدت خيبة الحوثيين وفضحت الدور الإيراني وقضت على أي أمل في عودة الوعي لقطر وإعلامها الذي طار فرحا بتلك الصواريخ.

|



د. سعيد السريحي
د. سعيد السريحي

تقييم
1.00/10 (6 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.